الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بـشرا سـارة!!! لكل من أراد ان يحجز موعد بالسفارة ولم يستطع ... فليـتـفـضل! "مُعدّل"

بـشرا سـارة!!! لكل من أراد ان يحجز موعد بالسفارة ولم يستطع ... فليـتـفـضل! "مُعدّل"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه

وطهور ان شاءالله وماتشوف شر

حبيت اعرف نحجز موعد في السفارة عشان الفيزا

طيب انا قريت انا عادي توكل اي مكتب مثلا الفيفا يجهزها لك او ليه الموعد بالضبط

ياليت احد يفيدني لاني ضايعه ومحتاسه ابي اعرف الموعد حق شنو بالضبط

والف شكر لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياآ شوق
    مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه

وطهور ان شاءالله وماتشوف شر

حبيت اعرف نحجز موعد في السفارة عشان الفيزا

طيب انا قريت انا عادي توكل اي مكتب مثلا الفيفا يجهزها لك او ليه الموعد بالضبط

ياليت احد يفيدني لاني ضايعه ومحتاسه ابي اعرف الموعد حق شنو بالضبط

والف شكر لكم
    الموعد هذا عشان ياخذون منك الاوراق المطلوبة وجواز سفرك و بعدها بسبوعين يرسلون لك الفيزا لك عـ البريد ...

صحيح في مكاتب تحجز بس ياخذون عليك 120 ريال ... اذا معاك بطاقة إئتمانية أحجزي بنفسك احسن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAZEED2
    والله ما يصير الكلام هذا

انا لي من الساعه 5 العصر اليين الان وانا احاول ما فيه امل
    لا انقلش ولا اي شي
    حتى المتصفح غيرته ما فيه امل
    طيب قولي ! شنو هي المشكلة الي تواجهك بالضبط ؟
    7 "
  4. اخوي حبيبي ... انا لية شهر احاول اخذلي موعد , لكن كلما اعبي بياناآتي كاملة وبشكل صحيح واسوي "إرسال" , يرجعني لنفس الصفحة من دون اي ملاحظات , لكن الاقي كلام غريب تحت الخانة الي تحط فيها مكان السفارة ... بصراحة سألت هنا ما حصلت جواب !!! قلت ما بينفعك غير نفسك يا فهد ... وفكرت ! وخطرت في بالي الفكرة هذي الي إنت شايفها بالموضوع و ضبط معاي على طول ... أي مشاكل أخرى ممكن يكون لها أسباب أخرى مجهولة ... المطلوب منكم تحاولون بكل الطرق والوسائل الممكن و كمان بالطريقة هذي الي شرحتها لكم , إذا ما ضبط معاكم , يسير تروحون لأحد المكاتب يحجزونلك بـ 120ريال ... او إنك تجرب تحجز موعد من دون رقم الطلب .

انا عن نفسي حطيت رقم الطلب بالكابتال : KABxxxxxxx
    7 "
  5. انا من اول وانا استخدم نفس طريقتك اخوي الفهد .. لين اوصل مرحلة انه السيفيس وتفاصيله وجدول عن قيمة السيفيس لكل طلب ونوعه
    لما اضغط نكست يطلع لي صفحه انها ايرور !!
    Server Error in '/' Application. ؟؟

لي يومين على هالحال !! وش السواة !!
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.