الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بـشرا سـارة!!! لكل من أراد ان يحجز موعد بالسفارة ولم يستطع ... فليـتـفـضل! "مُعدّل"

بـشرا سـارة!!! لكل من أراد ان يحجز موعد بالسفارة ولم يستطع ... فليـتـفـضل! "مُعدّل"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHed NaFaR
    انا من اول وانا استخدم نفس طريقتك اخوي الفهد .. لين اوصل مرحلة انه السيفيس وتفاصيله وجدول عن قيمة السيفيس لكل طلب ونوعه
    لما اضغط نكست يطلع لي صفحه انها ايرور !!
    Server Error in '/' Application. ؟؟

لي يومين على هالحال !! وش السواة !!
    الحل وبكل بساطة ... إنك تتخطى هذة المرحلة ... إضغط على (no) على أساس إنك لسة ما معاك الـ (I-20) وكمان السيفس لا تسويهم , ولمن تروح للمقابلة ! عطهم القبول وإيصال تسديد السيفس , وبس ^^
    7 "
  2. فهد يعطيك العافية ما قصرت
    طيب لو ما معاية قبلو أيش أكتب في مكان الجامعة أو المعهد عشان يطلع لي رقم طلب لأخذ موعد
    شفت موضوع أنو مكان المعهد NONE في الخانة
    وأسم المعهد N0000000000
    مدري الين دحين ما جربت بس أبي أتأكد صح الكلام هذا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    الحل وبكل بساطة ... إنك تتخطى هذة المرحلة ... إضغط على (no) على أساس إنك لسة ما معاك الـ (I-20) وكمان السيفس لا تسويهم , ولمن تروح للمقابلة ! عطهم القبول وإيصال تسديد السيفس , وبس ^^
    نفس المشكله برضو يطلع ايرور !!!
    سوا حطيت انو معي الاي تويني او ماحطيت
    حطيت انو لا مو معي زي ماقلت برضو يطلع ايرور بعد كلام السيفس ؟
    ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    فهد يعطيك العافية ما قصرت
    طيب لو ما معاية قبلو أيش أكتب في مكان الجامعة أو المعهد عشان يطلع لي رقم طلب لأخذ موعد
    شفت موضوع أنو مكان المعهد NONE في الخانة
    وأسم المعهد N0000000000
    مدري الين دحين ما جربت بس أبي أتأكد صح الكلام هذا ؟
    نعم الكلان هذا صحيح وأنا وبكل أمانة مسوي كذا من زماآن ... بس أنتظر قبولي عشان اعدل البياناآت ... شاكر لك مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    غريبة ...! طيب ما جربت تغير الجهاز الي إنت تشتغل علية ؟ أو المتصفح , أو شبكة الإنترنت ...!؟

إذا حاولت مرارا وتكرارا وما ضبطت معاك أي محاولة ... يسير تروح أحد المكاتب وتحجز من عندهم بـ 120 ريال
    ايوه جربت باكثر من جهاز ونفس المشكله
    وقد قريت بمنتديات ثانيه صايره معهم نفس مشكلتي بس محد يدري ايش السبب !
    اممم تغيير المتصفح يقولون احسن شي يفتح موقع السفاره هو الاكسبلورر فمادري ايش تنصح بمتصفح غيره؟
    وكمان شبكه الانترنت جربت بمكان ثاني برضو يطلع ايرور ؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.