الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد السفارة الامريكيه على موعد المقابله للحامل

رد السفارة الامريكيه على موعد المقابله للحامل


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية mohd.kh
    mohd.kh

    مبتعث جديد New Member

    mohd.kh الولايات المتحدة الأمريكية

    mohd.kh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى risk , بجامعة none
    • none
    • risk
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    December 6th, 2010, 08:27 PM

    السلام عليكم.

    بالمختصر المفيد زوجتي حامل واختلفت الاراء متى نقدم على المقابله هل قبل الولاده ولا بعدها لان فيه ناس قال انه السفاره ماتقابلك الا اذا ولدت زوجتك فارسلتلهم الايميل التالي:

    Greetings,

    I would like to ask you about my situation in which we are now in the
    process of applying for an F1 visa since both me and my wife were
    accepted in the King Abdullah scholarship to study in the states.
    However though, my wife is currently pregnant and she is expected to
    give berth on February 2, so I was wondering when should we schedule
    our interview? should we do it before or after she gives berth? and if
    we were to make it after the birth of our child, is it necessary to
    make a separate passport for my child or can I just do the usual here
    which is to put him on same passport as his mother's.

    Thank you.

    تحيه,

    اود ان اسألكم عن حالتي واللتي هي اننا في صدد التقديم على فيرزا من نوع F1 حيث اننا قد قبلنا في بعثة الملك عبدالله للدراسة في امريكا. ولكن زوجتي حامل ونتوقع ان تكون الولاده في شهر فبراير القادم, فماذا علينا فعله الان؟ هل نقوم بحجز موعد للمقابله قبل ام بعد الولاده. وان كان الطلوب هو ان نجعل موعدنا بعد الولاده فهل اقوم بعمل جواز مستقل ام ام ارفقه في جواز امه كما هو الحال عندنا؟
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    هذا ردهم:

    You can apply now for yourself and your wife then when you have your baby you can apply to him by sending the following papers to FedEx and there is no need for another appointment:

    * 1 photo 5X5 white background.
    * Applicant's valid passport.
    * Copy of birth certificate.
    * Application form DS-160 with the confirmation code.
    * Samba receipt of 532 SR.
    * Copy of Mother's visa.
    Please note that you should issue a separate passport for your baby.

    Regards,


    NIV Riyadh
    Consular Section
    American Embassy

    تستطيع ان تقدم على الجواز انت وزوجتك وعندما تلد زوجتك تستطيع ان تقدم لابنك عن طريق ارسال مايلي ذكره مع شركة فيديكس ولاتحتاج لعمل موعد جديد لابنك:

    صوره واحده 5X5 بخلفية بيضاء.
    جواز صالح للمتدقدم.
    صورة من شهادة الميلاد.
    نسخه من Ds-160 مع رمز التأكيد.
    صوره من جواز الام.

    نرجوا انت تنتبه الى انه يلزم عمل جواز مستقل لطفلك.

    انتهىىىىىىىىىىى

    بصراحه قهروني, وش اللي جواز بلحاله لولدي؟ بلله ساعدوني فيه احد قد سوى جواز لرضيع قبل كذا؟ اخاف ارو للجوازات يضحكون علي. بعدين كيف اصوره؟ اوديه ستديو وهو عمره كم اسبوع واجلسه على كرسي؟ وبعدين وش فايدة الصورة وهو شكله بيتغير بعد كم شهر؟ وبنقعد نعبيله استمارة الدي اس اللي تطلع الروح مره ثانيه..... افففففف حسبي الله عليهم بس.

    على قولة المثل "قال وش اللي حدك على المر قال اللي الامر منه"
  2. السلام عليكم ..

    اخوي مادري وشفيك مو عاجبك ردهم مع اني اشوفه مره مطمن ..
    يعني حلو سو اجراءاتك انت وزوجتك ..

    واساسا افضلك ان البيبي يكون بجواز لحاله .. لانه لو بتحطه مع مامته بنفس الجواز يعني هي بيتغير جوازها وبناء عليه لازم تغير الــ I-20 لانه بيكون معمول برقم الجواز القديم و غير كذا ترفع بيانات تحديث للوزاره يعني شغله لها اول مالها اخر ..

    فاختصار للموضوع انه يكون للبيبي جواز لحاله ..
    والصوره انت مسويها مسويها سواء البيبي لحاله والا مع مامته ..

    مادري شفيك مصتصيب .. بس اشوف الوضع عادي .. اعرف ناس عندهم بيبيز سو لهم صور جواز وفيزا وانتهى الموضوع ..
    كيف لو قالو لك نبي نسوي مقابله للبيبي ههههههههههه ==اووت

    الله ييسر اموركم ان شاءلله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.kh
    السلام عليكم.

    بالمختصر المفيد زوجتي حامل واختلفت الاراء متى نقدم على المقابله هل قبل الولاده ولا بعدها لان فيه ناس قال انه السفاره ماتقابلك الا اذا ولدت زوجتك فارسلتلهم الايميل التالي:

    Greetings,

    I would like to ask you about my situation in which we are now in the
    process of applying for an F1 visa since both me and my wife were
    accepted in the King Abdullah scholarship to study in the states.
    However though, my wife is currently pregnant and she is expected to
    give berth on February 2, so I was wondering when should we schedule
    our interview? should we do it before or after she gives berth? and if
    we were to make it after the birth of our child, is it necessary to
    make a separate passport for my child or can I just do the usual here
    which is to put him on same passport as his mother's.

    Thank you.

    تحيه,

    اود ان اسألكم عن حالتي واللتي هي اننا في صدد التقديم على فيرزا من نوع F1 حيث اننا قد قبلنا في بعثة الملك عبدالله للدراسة في امريكا. ولكن زوجتي حامل ونتوقع ان تكون الولاده في شهر فبراير القادم, فماذا علينا فعله الان؟ هل نقوم بحجز موعد للمقابله قبل ام بعد الولاده. وان كان الطلوب هو ان نجعل موعدنا بعد الولاده فهل اقوم بعمل جواز مستقل ام ام ارفقه في جواز امه كما هو الحال عندنا؟
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    هذا ردهم:

    You can apply now for yourself and your wife then when you have your baby you can apply to him by sending the following papers to FedEx and there is no need for another appointment:

    * 1 photo 5X5 white background.
    * Applicant's valid passport.
    * Copy of birth certificate.
    * Application form DS-160 with the confirmation code.
    * Samba receipt of 532 SR.
    * Copy of Mother's visa.
    Please note that you should issue a separate passport for your baby.

    Regards,


    NIV Riyadh
    Consular Section
    American Embassy

    تستطيع ان تقدم على الجواز انت وزوجتك وعندما تلد زوجتك تستطيع ان تقدم لابنك عن طريق ارسال مايلي ذكره مع شركة فيديكس ولاتحتاج لعمل موعد جديد لابنك:

    صوره واحده 5X5 بخلفية بيضاء.
    جواز صالح للمتدقدم.
    صورة من شهادة الميلاد.
    نسخه من Ds-160 مع رمز التأكيد.
    صوره من جواز الام.

    نرجوا انت تنتبه الى انه يلزم عمل جواز مستقل لطفلك.

    انتهىىىىىىىىىىى

    بصراحه قهروني, وش اللي جواز بلحاله لولدي؟ بلله ساعدوني فيه احد قد سوى جواز لرضيع قبل كذا؟ اخاف ارو للجوازات يضحكون علي. بعدين كيف اصوره؟ اوديه ستديو وهو عمره كم اسبوع واجلسه على كرسي؟ وبعدين وش فايدة الصورة وهو شكله بيتغير بعد كم شهر؟ وبنقعد نعبيله استمارة الدي اس اللي تطلع الروح مره ثانيه..... افففففف حسبي الله عليهم بس.

    على قولة المثل "قال وش اللي حدك على المر قال اللي الامر منه"
    لاعادي
    نحنا مسوين قبل لاخويا
    وهو بيبي دوبو مولود
    7 "
  4. اشكركم على الردود, اعوذ بلله الواحد على اعصابه هالايام هذي... لاقيها من الوزارة وقوانينها اللي تفقع المراره وكفائتها المعدومه ولا من تعقيدات الفيزا ولا من انتظار رحمة الجامعات... على قولة الاخت اللي قبلي "الله المستعان"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.