الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مضطره أأجل البعثه بس ابي طريقة التأجيل اذا تقدرون تساعدون

مضطره أأجل البعثه بس ابي طريقة التأجيل اذا تقدرون تساعدون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حبيبي ان شالله المانع خير .. حاولي تحضري الملتقى وكملي امور الابتعاث من اجراءات سفر وكدا
    وبعدين اعملي اجراءات التأجيل ممكن من االمعهد كمان لانو انا ابا اجل وقريت مواضيع عن التأجيل واغلبهم كاتبين افضل شي من المعهد
    وانا راسلت الوزاره قالولي مافي تأجيل ابد الا لظرفين مرض او ولاده وبوقتت معين مو اكتر من 3 شهور
    حبيبي نورا ابا اسألك بس انتي حامل في اي شهر ؟؟
    ^_^ الله يكون في العون
    7 "
  2. وانا بعد نفس حالة الاخت الخيل الصامت..ابي ااجل ع الاقل سنه

والسبب كالتاالي..انا مخطوبه وزواجي ما بيكون قبل الصييفيه وخطيبي وانا كمان مانبي نساافر ع طوول

يعني مانبي مع بداية زواجنا نبدا بسالفه الغربه..نبي الين نستقر ويستقر وضعنا مع بعض وزاوجنا بعدين نساافر

بس المشكله الكل يقول لازم تكون اعذاركم قهريه مرض لا قدر الله او شي من ذا القبيل

ومااني عاارفه وش اسووي مرره محتااره..وكل ما سالت ما عطوني الاجاابه الشاافيه اللي يقول تزوجي واستقري واللي يقول كلمي المعهد..بس انا مو هذا سؤالي

سؤالي هل عذري مقبول من ناحية الوزاره لو عرضته لهم..يعني انا مابي الغي البعثه نهاائيا بس ابي ااجلها بحيث تتناسب مع ظروفي
    يعني ما بيكون عليهم ضرر>>فعلا احزززن

ولحد متى اقدر ااجلها..يعني ايش اقصى مده ..يعني كم شهر بالظبط غير الثلاثه اللي يقولونها؟

بليييز بليييز بليييز ردووا علللللللللللللللللللي..
    7 "
  3. ابدنننننن مو مقنع عند الوزارهـ طبعن
    بس بقولك اعتبريه شهر عسل خخخخ واطلعي بدري واتهنوا هناك كم اسبوع وبعدين ابدأي الدراسه
    لا تسوو بيت وتخسروا فيه هنا
    سافروا هناك بلد الابتعاث واسسو بيتكم مدري عاد انتي لو بكالوريوس يعني بتطولوو
    خوديها نصيحه

انا ليا سنه ونص تقريبن متزوجه وشوفيني ندماااااااانه عالبيت ومره زعلانه عليه
    دراستي تتطلب 7 سنين في كندا
    سنه لغه و6 سنين صيدله تخيلي *_*
    احس اني مااتهنيت بالبيت ولسه مااستقريت خخخخ وانتي تبي تستقري في شهر
    احسن اطلعي ورتبي امورك هناك مره وحده
    عشان لا تتعبي نفسين زيي

بس اجلي الدراسه من المعهد الين بعد زواجك بفتره بعدين سافري قبل موعد الدراسه بأسبوعين كمان
    فاهماني يعني خلي الموعد بعد فرحك ان شالله بشهر
    اسبوع اجلسي هنا بين اهلك وناسك وبعدين اطلعي اتمشي انتي وزوجك وادلعوا هناك قبل موعد الدراسه بأسبوعين تلاته
    منها شهر عسل ومنها تعرفوا البلد وتستقروا هنااااك مو هنا ^_^

مااعرف هدا رأي ولو كنت مكانك ح اسوي كدا ^_* بالتوفيق ياعروسه والف مبروك مقدمااا الله يتمم لكم على خير يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.