الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سحبت ملفي لاني طالب منكوب في الابتعاث ..,

سحبت ملفي لاني طالب منكوب في الابتعاث ..,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم .. وعسى ان تحبوا شئيا وهو شرا لكم

"من طلب عظيما خاطر بعظيمته".

خيوو دامك استخرت تاكد انك اتخذت القرار الصائب ,, وكل شي مقدر ومكتوب في اللوح المحفوظ من قبل ما تنولد

ومو معنى انك تركت البعثه خلاص انتهى كل شي بالعكس مستقبلك بيكون باهر بشجاعتك هذي ,, وقدامك كذا طريقه لو بتكمل طب

عندك كل جامعات السعوديه بتكون مفتوحه لك وكذلك برنامج المنح الدراسيه بيكون مفتوح يعني ((طبيب طبيب باذن واحد احد)) ,, انت وكل امرك لله وربي ما يضيع تعب احد ابدا ,,

وابداً لا تندم على اي قرار اتخذته ,, واعرف ان هذا خير لك ^^

وربي يوفقك يااارب وينور طريقك ويحقق حلمك يارب ويجعلك في كل ضيق مخرجا وييسر امورك كلها ياااارب والجميع يارب

((ربـــي لا اعــلــم ما تحـمـله الايـام لـي .... ولـكن ثــقـتـي بأنك معي تكـفـيـني))
    7 "
  2. اولا مشكورين اخواني و خواتي اللي يحاولون انهم يشجعوني او بالاحرى يواسوني
    وانا بقولكم اني الحمدلله سحبت الملف عن قناعه تامه وتكفير لمدة شهر تقريبا

ثانيا سبب سحبي للملف لان تم تحويلي من طب الى علوم صحيه كحال باقي الطلاب

ثالثا مثل ماقلت لكم الحمدلله امامي الكثير من الفرص يعني انا اقدر اروح ادرس في مصر او البحرين
    على حسابي الخاص
    لكني خلاص هونت ما ابي الطب

تغير اتجاهي وتفكيري ..

لكن كل اللي ابقاه منكم أن تدعون لي بالتوفيق

و سلامتكم
    7 "
  3. من يستطيع ان يتخذ اصعب القرارات في وجود الضغط النفسي و في وجود كافة الضغوطات ...

انسان قادر على تحمل مسؤولية قراره و شجاع بنفس الوقت ... مهما كانت النتائج المترتبة على القرار لانه درس قراره من اكثر من ناحية ... و اتخذ القرار المناسب ...

انا اتمنى انك تحقق مرادك و تصير طبيب ...

نصيحة : لا تندم على اتخاذك للقرار في يوم من الايام لانه اصبح من الماضي ... و الماضي لن يعود الى ابد الآبدين ...

بالتوفيق لك يا اخي و لي و للجميع ...
    7 "
  4. وش فيكم كلكم تردون علية وتقولون له لية هو عارف انها فرصة البعثة لاكن ربي خيره للافضل يمكن لو راح هناك
    صارت له نكبه ولا مصيبة هو اعرف بمصلحتة صدقوني

انا اقول اذا انت استخرت وفكرت فانا ماالومك لانك قد تكون اخترت الطريق الصائب تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.