الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير (الخبر) كان مره زحمممه امس

تجسير (الخبر) كان مره زحمممه امس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قلبي متأكدة من الولاية

لأنه معهد mcneese موجود بولاية لويزيانا وهي ولاية غبية كلها أعاصير << ولايتي

مكتوب اختصارها la

ولما رجعت البيت وبحثت عنها وشفت المصايب رسلت لهم مع النموذج اللي عبيته ..وإن شاء الله خير
    7 "
  2. يعني كلنا حقين لويزيانا صرفونا
    وقالو لنا بالمكتب لوس انجليس
    الله يكافيهم
    الله فيه الله موجود
    مثلي رجعت البيت
    واكتشفت اني مرمية بلويزيانا الله لايسامحهم مدينة تشارلز ليك معهد جامعة مكنيزي
    7 "
  3. صادقة والله يافراشة

أنا أرسلت للوزارة وقالوا مافي مانع بس ماأحدد ولاية محددة أترك المجال مفتوح للمكتب

وأنا سجلت لهم 6 ولايات بالنموذج وهما يختاروا

وإن شاء الله خيررررر

لأني بموت لو ماتغير <<< اسم الله علي ..
    7 "
  4. مبرررررررروك
    بالتوفيق حبايبي
    عقبالي ياررررررررررب

طيب مايصلح ارووح اشوف
    لان شفت رساله بالمنتدى من مكتب التجسير ان اللي مااستلموا قبولاتهم يروحون فندق الحماد مادري التجسير بالقرب من مستشفى فخري شارع عبدالله

ها ارووح ولا
    7 "
  5. بالنسبة لي انا رسلت لهم ايميل على ايميلهم بس بصراحة مو حاط امل عليهم
    انا جبت قبول ثاني ومقدم على الفيزا بهذا القبول واذا وصل تقول التجسير قبل ماروح الوزارة راح اخذه معاي

التجسير بالفعل كان زحمة وانا لما رحت من العصر قالوا الناس اللي هناك لي ان القبولات ماوصلت ... طنشتهم ودخلت المكتب و الرجال السعودي اللي هناك جدا محترم وجلس يدور على قبولي لزين لقاه ..حيث ان المصري كان رايح يجيب القبولات الباقية من الدي اتش ال

طلع قبولي في ولاية الينوي بالقرب من شيكاغو وانا ابغى اغيرها لمدينة شيكاغو .

طبعا لما جاء المصري صارت الازمة وحاولت اضبط الوضع مع الناس ونرتب الخربطة ونمشي بالارقام بس لما شفت الناس جالسة تلومني قلت تدرون انا مالي شغل بكل هالكلام وتركتهم ومشيت ... جزاي اني جالس ابي ارتب الوضع ...

تحياتي
    7 "
  6. تجسير الفكر
    كلامتان جميلتان جعلهما مكتب الخبر من أكره المصطلحات لدي
    فيا ليت جعل من اسمه نصيب على الأقل
    تخلف بكل المقاييس وبكل الدرجات
    في ناس جاءوا من الكويت ومن الجبيل ومن الأحساء وجلسوا ساعة أو أكثر وهم يبحثون عن محله الحلو في الأخير موجود في داخل فندق .
    غرفة لو دخلها اثنين اختنقوا
    الحمد لله وشكر
    لكن اشره مش عليهم اشره على الوزراة إلى حاطتهم
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.