الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب الضمان المالي ..

خطاب الضمان المالي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DaN_DoN
    DaN_DoN

مبتعث مستجد Freshman Member

DaN_DoN الولايات المتحدة الأمريكية

DaN_DoN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الماليه , بجامعة .....
    • .....
    • الماليه
    • أنثى
    • ؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 12:11 PM

بس حابه اعرف كيف اجيبه للسفاره..
    بليز اللي يعرف يقولي..عشان انا من جده وعملت المقابله حقت الفيزا..
    بس ابغى الخطاب حق الضمان المالي كيف اجيبه؟؟؟
    مع انه بالمقابله اعطاني ورقه صفرا بالنواقص وكتب منهم : الآي توينتي ورسوم السيفيس ...و(خطاب الضمان المالي) وبعدين شخط عليه!!!
    بس قلت اجيبه احتياط لانه سمعت انه في ناس طلبوه منهم بالفيزا..
    وشككككرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaN_DoN
    بس حابه اعرف كيف اجيبه للسفاره..
    بليز اللي يعرف يقولي..عشان انا من جده وعملت المقابله حقت الفيزا..
    بس ابغى الخطاب حق الضمان المالي كيف اجيبه؟؟؟
    مع انه بالمقابله اعطاني ورقه صفرا بالنواقص وكتب منهم : الآي توينتي ورسوم السيفيس ...و(خطاب الضمان المالي) وبعدين شخط عليه!!!
    بس قلت اجيبه احتياط لانه سمعت انه في ناس طلبوه منهم بالفيزا..
    وشككككرا
    بالنسبه كيف تجيبي الضمان المالي , تروحي للوزارة أو أي شخص توكليه يروح الوزارة معاه قبول المعهد وصورة الجواز ويعبي بيانات بسيطه ويصدروا له الضمان المالي ( خطاب السفارة ) ..

بالنسبه لي أنا طلبوا مني الضمان المالي على فيديكس أو عالإيميل , والبعض طلبوا منهم رقم الطلب ومشيت امورهم .. وحالياً براسلهم بخصوص ان الوزارة رسلت ارقامنا للسفارة ومايحتاج ضمان مالي بما اننا مبتعثين ..

خلاص دام شخط عليه , مايحتاج لأنه مو مطلوب !

وبالنسبه للي سوو المقابله في الرياض , حتى لو عندهم نواقص مايعطوهم ورقة صفراء زي ماصار معاي ومع الشباب ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  3. لو سمحتي اختي

حبيت استفسررر

اللحين اانا بأخلي مكتب يسوي لي الآي توني

بسسس بعض المكاتب تقول انو الابليكيشن الافضل انوو نعبيهـ
    بعــد مانستلم القبول ويوقولون او اقدرر احجز موعد واحضر الموعد بدون اعبي الأبليكيشن
    صحيييييييييح هالكلام ولا لا تكفوووؤوؤن جآوبــونــي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار قانوني..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread235589.html

حتلاقي الرد هنا.
    بس كيف قنصلية جدة هل معقدة ولا تمام وخلصولك امورك بدون تعقيد؟؟
    الحمدلله خلصت تموري بدون تعقيد والمقابله سهله
    يوم 6 ديسمبر كان موعدي..
    ومرافقي زوجي جاه معايا (كلنا فيزا F1)وعملولنا المقابله مع بعض..
    انا مااخدوا مني غير الجواز وورقه تاكيد الاستماره160 وايصال سامبا..وشافو الشهادات التعليميه..
    وزوجي مااخدو منه الجواز قالوله بعدين ارسلنا جوازك واعطوه ورقه زرقاء ..بس اخدو منه ورقه تاكيد الاستماره وايصال سامبا..وشافوا كشف حسابه والشهادات التعليميه..
    المقابله كانت مره سهاله الحمدلله بس سالنا اش حتدرسو والتخصص وفين وعلى حساب مين..انا قلتلهم الوزاره وزوجي ع حسابه ..
    بس اللي رفعتلي ضغطي اللي اخدت البصمات اللي مالها شغل نتفتني اسئله عن البعثه ..تقولي حكيني من البدايه كيف قدمتي وعن طريق ايشش وكيف التدقيق وفين ومتى ردولكم ومدريش هلكتتتني..بس عادي
    المهم الحمدلله كانت سهاله ،اخدت ورقه صفرا عشان كان ناقصني رسوم السيفيس والآي توينتي.. وماقالولي شي عن الخطاب حق الضمان المالي..كتبه وبعدين شخط عليه..
    وانا خارجه سددت رسوم الفيدكس 65 ريال..
    ووووووبس..
    مقابلتي كانت بجده..

بس اللي محيرني قلتلها الاستماره 160 ارسلكم هيا مره تانيه مع الآي توينتي (عشان خرفت معلومات عن الوصول والبلد وزي كده وnone)
    قالتلي لا مايحتاج...

وان شاء الله كل شي سهاله ..والله مع الكلام اللي اسمعه دخلت مرعوبه بس الحمدلله سهاله ولاتشيل هم..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihwtmus
    أنا مااطلبوا مني ضمان مالي لما قلت لهم اني مبتعث

حتى لما جيت البيت : قلت خلني اجرب ارسل للوزارة انها تعطيني ضماني المالي

وهذا ردهـم ! :

الله يعطيك العافيه ويوفقك يارب..ردك مره افادني وريحني ..يعني خلاص مايحتاج..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    بالنسبه كيف تجيبي الضمان المالي , تروحي للوزارة أو أي شخص توكليه يروح الوزارة معاه قبول المعهد وصورة الجواز ويعبي بيانات بسيطه ويصدروا له الضمان المالي ( خطاب السفارة ) ..

بالنسبه لي أنا طلبوا مني الضمان المالي على فيديكس أو عالإيميل , والبعض طلبوا منهم رقم الطلب ومشيت امورهم .. وحالياً براسلهم بخصوص ان الوزارة رسلت ارقامنا للسفارة ومايحتاج ضمان مالي بما اننا مبتعثين ..

خلاص دام شخط عليه , مايحتاج لأنه مو مطلوب !

وبالنسبه للي سوو المقابله في الرياض , حتى لو عندهم نواقص مايعطوهم ورقة صفراء زي ماصار معاي ومع الشباب ..

بالتوفيـق ..
    صح كلامك خلاص شكله مايحتاج..تسلم علـى مرورك والله يعطيك العافيه ..مشالله عليك أخي: kewl دايما ماتقصر معانا تساعدنا وتفيدنا بمعلوماتك ..الله يوفقك ويكتبلك كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثالث والنسبهـ ع الله
    لو سمحتي اختي

حبيت استفسررر

اللحين اانا بأخلي مكتب يسوي لي الآي توني

بسسس بعض المكاتب تقول انو الابليكيشن الافضل انوو نعبيهـ
    بعــد مانستلم القبول ويوقولون او اقدرر احجز موعد واحضر الموعد بدون اعبي الأبليكيشن
    صحيييييييييح هالكلام ولا لا تكفوووؤوؤن جآوبــونــي
    مافهمتك مضبوط..
    بس ماتقدر تحجز بدون استماره DS-160
    تقدر تروح بدون الآي توينتي والسيفيس..بس الاستماره الاساس اللي تاخد بيه الموعد..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    ارسلت للوزارة علشان ابي الصمان المالي قالت لي الموظفة برسالة

كل مبتعثي أمريكا تم ارسال الضمان المالي للسفارة يعني مو بحاجة لأخذه معاكم مناولة
    شكرا عالافاده..الله يعطيك العافيه ويوفقك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.