الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم سحب الملف وشكرا لنائب الوزير لاعضاء مبتعث

تم سحب الملف وشكرا لنائب الوزير لاعضاء مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    السلام عليكم بعد انقاع عن المواضيع اكتب موضوعي هذا وهو لقائي بنائب وزير التعلم العالي الكتور علي العطية

ذهبت اليه في صباح يوم السبت والحمد لله اني قابلتة اول ما قابلتة قلت له والله انه لشرف لي ان اقابلك ثم بدات في القصة اقصد نكبة التحويل

وشرحت له الوضع ولكن كنت اعلم انه لا جديد اي المقاعد ه العذر

فقلت له خاطبتك في البدية على انك نائب للوزير والان اخاطبك ابا قالت ما تنصحوني ان افعل وانت تعلم ان الطب في امريكا شبة مستحيل

قال لي اولا لا شي مستحيل وبعدين البعثة فرصة لا تعوض وشرف لك ولا هلك قلت له ان كانت شرف فلا اريدها عندي ما هو اعلى شرف منها قال لي والله يابني ان الدرجات ليست شرف فهم خطا زيكم

قلت لع شرفي هو اتشهاد والدي دفاعا عن دينة ووطنه

الدكتولر بدات العاطفة تسيطر علية وددعاء اي التوفيق

طبعا اكيد فية كلام ثاني ولكن للحديث بقية
    بس امس سحبت ملفي عن قناعة تامة تامة تامة
    الاخلاق والاحترام علي العطية

أحب أمسي على الجميع

أولاً .. أتمنى لك التوفيق في قرارك و أنا على ثقة تامة بأن قرارك لم يكن اعتبطاياً !!
    ثانياً .. أتسائل عن هذه الكلمة الصادرة من معالي وزير التعليم العالي !!
    ما دخل الشرف في البعثة ؟؟!! أم هو حسد على توفر فرص عديدة لأبناء الوطن لم تكن كذلك في عهد مضى ؟؟!!
    أتسائل لما التجهم و التهكم و عدم المبالاة من أصحاب المناصب أثناء النقاش مع من هم دونهم وهم في أمس الحاجة لمساعدتهم و التطلع للتوجيه السديد ؟؟!!

كان الله في عون الجميع

و بالتوفيق
    7 "
  2. الله يساعدك اخوي ويكتب لك اللي فيه كل خير

اخواني
    الشباب اللي يسحبون ملفاتهم اهم اكثر شيء طلاب الطب اللي حولوهم لتخصصات ثانية و بلدان ثانية

الله يساعدكم ويكتب لكم كل خير

انصح المستطيع ماليا يروح يدرس في البحرين او الاردن او تشيك او اي مكان ثاني
    بالتوفيق يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.