الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مــــهـم جــــداً!!! "الرجـاء مـن الأخـوة الدخـول والإسـتـفـادة" ...: (تحديث مستمر)

مــــهـم جــــداً!!! "الرجـاء مـن الأخـوة الدخـول والإسـتـفـادة" ...: (تحديث مستمر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امممممممممممم صراااحة انا اول م فتحت عيوووني في المنتدى على موضووووع من مواضيعك... واعجبت فيه كثير ونقلتو ع منتدياااات
    ... اخوووي استمر الله يوفقك ويوفقنا اجمعين .. بس اعتقد ولا بلاش اعتقد اجزم انك ازا بتسااافر راااح تختفي
    ... ------دوعااابة------اتمنى تستمر تفيد وتستفيد .اهم شي شد حيلك قدااامك مشووووار بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    امممممممممممم صراااحة انا اول م فتحت عيوووني في المنتدى على موضووووع من مواضيعك... واعجبت فيه كثير ونقلتو ع منتدياااات
    ... اخوووي استمر الله يوفقك ويوفقنا اجمعين .. بس اعتقد ولا بلاش اعتقد اجزم انك ازا بتسااافر راااح تختفي
    ... ------دوعااابة------اتمنى تستمر تفيد وتستفيد .اهم شي شد حيلك قدااامك مشووووار بالتوفيق
    مشاء الله تبارك الرحمن ... كلام كبير كبير , طالع من انسان كبير وراقي بطبعة , واستاذ بأخلاقة , وحكيم بتفكيرة ... ربي لايحرمك الجنه والتوفيق في الدنيا والآخرة ... كلامك كل حرف منه يقون انا أبلغ! انا احكم! انا اروع!! ... ربي يسعدك ان شاء الله ... بس اكثر شئ عجبني فيك "مرتاح ومبسوط" < الحالة

الله الله الله ... شنو هالتفائل شنو هالهدوء شنو هالعقل والحكمة! ايييه حنا نبي ناس زي كذا ... اهم شئ لازم تحققه في نفسك عشان تتيسر لك امورك كلها! لازم تثق بربك , ومن ثم تكون متفائل وواثق من خطواتك , الى ان تصل الى مرحلة من الهدوء وانشراح الصدر! في ظل الزوبعة القائمة حاليا من قلق وانتضار وخوف إلخ...

بارك الله فيك اخي , وفالك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    مشاء الله تبارك الرحمن ... كلام كبير كبير , طالع من انسان كبير وراقي بطبعة , واستاذ بأخلاقة , وحكيم بتفكيرة ... ربي لايحرمك الجنه والتوفيق في الدنيا والآخرة ... كلامك كل حرف منه يقون انا أبلغ! انا احكم! انا اروع!! ... ربي يسعدك ان شاء الله ... بس اكثر شئ عجبني فيك "مرتاح ومبسوط" < الحالة

الله الله الله ... شنو هالتفائل شنو هالهدوء شنو هالعقل والحكمة! ايييه حنا نبي ناس زي كذا ... اهم شئ لازم تحققه في نفسك عشان تتيسر لك امورك كلها! لازم تثق بربك , ومن ثم تكون متفائل وواثق من خطواتك , الى ان تصل الى مرحلة من الهدوء وانشراح الصدر! في ظل الزوبعة القائمة حاليا من قلق وانتضار وخوف إلخ...

بارك الله فيك اخي , وفالك التوفيق
    يقلك المدح المبالغ فيه ذم.. اخااااف تكوووون حشة ذي ,بس شكلو الراااجل قرا موضووع ثاااني .. ليش خيو انا كوووول الكلام اللي قلته شوي
    وميوفي ولا عشر حقك واقل شي يقال عن شخصك وانا من النوووع اللي مايحب يجااامل .. ياخي ماشا الله عليك مع ان سنك صغير الا ان كتاباتك
    ماتوحي انا والله كنت مفكر عمرك اقل شي 52( اعكسهاا) وحصلت كتااابة لك تقووول عمري 20اخوي تحصن واستمر في تقدمك وبما انك افدتني وافدت الكثير خذ الدعووووة ذي ربي يوفقك ويخليك لاهلك وترفع راس اللي يعزونك(من بينهم انا)..مدري ترااا اذا شفت لخبطة في الكلام ولا ركاكة اسلوب اعذرني لان ها المنتدى الصباااح شغااال هجووولة وربي الايماااان ماقد ضحكت زي ماضحكت اليوم ,لكن كويس انهم حذوو المووواضيع مع انهم تاخررو في الحذف. المكرمة جننتهم ماحد يلومهم..الله يعجل بالمكرمة ذي ويهدي ذا المستشااار...
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.