الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

San Diego ـــــــ> ياليت الكل يدخل جاني قبولي اخيرا ولكن اااه بس

San Diego ـــــــ> ياليت الكل يدخل جاني قبولي اخيرا ولكن اااه بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الفــ مبروكــ وصولــ القبولـــ <<< طلعو روحنا تجسير

وانا معاكـ بنفسـ المدينهــ ونفسـ بداية الدراسهـ << ولا تخافيـ منـ الغلا لو بسـ نضمتيـ اموركـ شويـ تكفيكـ المكافئهـ

وبالنسبهـ للمعهد احترنا بالناسـ ناسـ تقولـ كويسـ وناسـ تقولـ انتبهيـ منهـ معـ العلمـ انها مابعد راحتـ امريكا

عموما معهد تجاريـ ولا تابعـ لجامعهـ كلها نفسـ الشيـ لانـ بالاولـ والاخير الموضوعـ واقفـ علىـ الشخصـ نفسهـ اجتهد مشيـ ماجتهد عز الله جلسـ ماتعلمـ

الله يوفقكـ اختيــ ويسهلـ عليكـ وعلينا وتوكليـ علىـ الله
    7 "
  2. الف مبرووك كلاسيكية والله يوفقنا يا رب بس اللي فهمتو انو سان ديفو من اهدى و احلى المدن و جوها معتدل جدا و نظيفة و الاسعار فيها مرتفعة نسبيا في السكت فقــــــــــــــــــــط و كتييير يمدحوها من المبتعثين فيها

اما بالنسبة للمعهد انا في معهد LSI
    Language Studies International

ما عندي اي خلفية عن المعه الا انو تجاري مو تابع لجامعة و لا اعرف ايش مستواه و دورت ما لقيت احد يتكلم عنه او يعرفه و يا ريت اللي عنده خبر عن المعهد يفيدني و لو في احد معايا كمان يا ريت اعرف

و اللي يعرف في سان ديغو معهد ممتاز و معترف بي من الملحقية و مافيه تكدس يا ريت بليييز يا ريت يقولي

الله يوفق الجميع و عقبال اللي ما استلمو قبولهم
    7 "
  3. انا الى الحين ماوصلني من مكتب تجسير القبول ايش اعمل ؟؟؟
    بس جاني مسج من الوزارة انه تم تأمين قبول دراسي لي من الملحقية الثقافية بوااشنطن وارسالوا لي رقمهم وايميلهم للمتابعة والتنسيق
    اتصلت عليهم قالوا في الملتقى يسلموني القبول
    باقي اسبوع على باقي اربع ايام على الملتقى
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.