الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبة مني ومن مكتب تجسير الفكر

مصيبة مني ومن مكتب تجسير الفكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جلسكي
    جلسكي

مبتعث مجتهد Senior Member

جلسكي الولايات المتحدة الأمريكية

جلسكي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة King Faisal University
    • King Faisal University
    • Biology
    • أنثى
    • Grand Rapids, Michigan
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 08:31 PM

سلام عليكم استفسار

انا جاني قبول من مكتب تجسير في ولاية ايدهاو ورحت المكتب والحمد لله استلمت القبول بس المشكله اني لمن جيت استلم I-20 عبية الورقة باستلام القبول ولا قدمت اعتراض على الولاية بس لمن رحت البيت اكتشفت انو الولاية مش ولا بد وابي اغيرها هل اروح اعبي ورقة ثانيه واكتبي فيها اني ابي اغير الولاية او نفس الاورق الاول الي عبيته اخليه يسترجعها لي وعبي وحده من جديد واكتب اسم الولاية

تكفوووووووووووووون الهمه ياهل الهمه
  2. انا اشوف ان ايداهو ماهي بالصوره السيئه الي انت قاعد تحكم على اساسها,....

اخوي جاسكي ...تقدر تقول الحمدلله...اقلك ليه....احمدالله انك بتروح امريكا.....وبعدين ترا كلها سنه لغه بس....

وبعدها اختر الدوله او الولايه الي انت تبيها....واقلك ليه....

لان فيه ناس ما استلمت قبولها للحين.....كلمه ناس تعني ناس كثير...وانا من ضمنهم...واقلك ليه بعد

فيه ناس مسكينه انقبلت في ولايات مسكونه ^_^...فيه ناس انقبلت في كنتاكي ولا تكساس .....واقلك ليه

لان تجسير بياخرك اسبوعين الى شهر مره ثانيه وراح تنتظر......وتنتظر وتنتظر....وتنتظر...وبتنتظر...

واقلك ليه.......لانك تبي تغير ولايه حلوهـ ماهي شينه

قل الحمدلله واعقلها واتوكل....وايداهو....is good

بالتوفيق.......
    7 "
  3. هلا اختي ..انا حالتي نفس حالتك بالضبط جاني القبول في ولاية ما ابغاها ورحت المكتب وعبيت في نفس الورقة الأولية عادي وقابلت الموظف طبعا واخذ الورقة اللي عبيتها وصورها وعطاني الصورة وباقي عندي نسختين فاضيات من نفس الورقة

علما ان الورقة الأولية بقيت معي لحد مارحت غيرت الولاية واخذها مني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    ماشاءالله تبارك الله كويس مره , الله يوفقك وبصراحه ماعندي معلومه عن الولاية هذي
    عقبال مااحصل ملفي الضايع ويترسل وبعدها يجيني قبول وبعدها ألخ ,,, الله يعين
    دعواتكم << مرحله اكتئاب عميقة
    راجعتي الوزارة بهذا الخصوص؟ كثري اختي من الإستغفار وان شاءالله تلقين ملفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.