الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل طلبتي تغير الولايه لوجود المحرم فيها ؟ هل تم التغير ؟

هل طلبتي تغير الولايه لوجود المحرم فيها ؟ هل تم التغير ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي العزيزة .. السالفة ضمان مالي ..
    يعني تكلمين ابوك او زوجك او حتى اخوك يطلع لك شهادة بنكية انه عنده في حسابه حوالي 40 الف ريال ويكتبوها بالانجليزي و بالدولار... وترسلينها لهم مع صورة جوازك ... مو مطلوب منه يدفع اربع اسابيع ولا شيء مستحيييييييييييييييييل اكيد زوجك فهم غلط
    لانه فقط يطلبون ضمان مالي وصورة الجواز ورسوم التسجيل يمكن 80دولار بس فقط فقط فقط ...
    ويوصلك القبول في اقل من اسبوعين والله العظيم

نصحتي لاتنتظري التجسير واسمعي الكلام وروحي دبري لك ضمان مالي من اخوك او زوجك او ابوك
    سلام
    7 "
  2. خليك من تجسير هذا... مااااااااااااعندهم سالفة
    جابوا لي قبول في مدينة غير المدينة اللي فيها محرمي وارسلت لهم طلب تغيير وذكرت لهم اقوى سبب انه محرمي مبتعث من العام الماضي وهو في مدينة ثانية ... تدري اش ردوا علي!!!!!!
    لا يمكن تحويلك للمدينة التي طلبتي ويمكن تحويلك انتي ومرافقك لأي مدينة اخرى!!!!!! الشغلة كلها اتفاق مع مكاتب معينة ومحددة.. يعني بزنس.
    قلت لهم مرافقي مالكم شغل فيه ولا تقدروا تتصرفوا في بعثته أببببببببببدا.. الرجال من زمان مبتعث وهو في نص بعثته.. حولوني انا بس..
    يردوا علي بنفس الرد...!!!!!!!
    طنشتهم وجاب لي محرمي قبول من نفس المدينة اللي هو فيها وارسلته للوزارة ايميل واعتمدوه لي والحين قدمت به علي الفيزا وان شاء الله تطلع واقدم عقرار الابتعاث وانتهت الشغلة.
    سوي مثلي وريحي دماغك.*
    7 "
  3. استاذ ابراهيم قرأت موضوعك و انشالله حبدأ في الاجراءات من بكره .. تسلم والله .. و الله ييسر لك امرك انشا الله ..

الجونه ابغى اسألك انتي في اي ولايه زوجك ؟؟؟؟ و من جد ماااالهم شغل في المرافق حقنا لانو مبتعث من المرحله السابقه !

انا مستغربه انهم رفضوا معاكي حتى تغير الولايه ! حسبي الله و نعم الوكيل بس !
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.