الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة على امتداد تخصصي :.(

رد الوزارة على امتداد تخصصي :.(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 12:44 PM

ارسلت للوزارة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

س1: انا بكلاريوس تربية فنية .. وقدمت على ماجستير حاسب وتم قبولي .. وبعدين عرفت ان التخصص مو امتداد لتخصصي

1- ممكن تفيدوني ماهو التخصص الي ممتد من تخصصي من التخصصات المطروحه في برنامج خادم الحرمين ؟؟

2- وهل يمكن اختيار تخصص ثاني ليس مطروح في البرنامج خلال دراسه اللغه في بلد الابتعاث ؟؟

......

الرد :

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزي / عزيزتي

اذا كان التخصص لمرحلة البكالوريوس (تربية فنية ) فإن امتداد مسار التخصص لمرحلة الماستر هو ( التسويق ) وسيتم تغير التخصص الياً عن طريق الحاسب الالي في ادارة البرنامج

مابــــــــــــــــــــــــــــغى تسويــــــــــــــــــــــق ... ماعـــــــــرف شي اصلا عن مجال التسويق ... مادري واش راح يفيدني فيه ذا التخصص

ياجمــــــــــــــــــــــــاعه تكفون احـــد يديني كلمة حلوه عن التسوويق ارفعو معنوياتــــــــي شوي

.
    .
    .
    .
  2. هــــلا وغـــلا
    اني اتوقع انو التسويق انسب لك...انتي تعرفي للبرمجه وسوالف الحاسب ؟ إذا لا فأكيد بيكون صعب اشوي انو تكملي ماستر حاسب
    اممممممم التسسسسويق اني أخذت مادة وحده تسويق فبقولك كيف كانت طبيعة الماده
    الماده كانت نظريه وفيها جزء عملي
    النظري هو الكتاب اللي كلووو كلام كيف تسوقي للمنتجات وكذا
    والجزء العملي هو انو تخترعي منتج أو تجيبي أي منتج وتسوقيه للبنات ...او تغيري أغلفة المنتجات
    يعني هو حلو للناس اللي تحب تبتكر
    هو الماده كاانت حلووه بس الدكتوره كااانت تتشرط كثير
    والنهايه اكيد فيها خيره لك
    اتوكلي ع الله دام مافي مجال الا التسويق فإبدئي إقرئي عنه علشان ماتروحي الا عندك خلفيه عن التخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـ القمر ـس
    هــــلا وغـــلا
    اني اتوقع انو التسويق انسب لك...انتي تعرفي للبرمجه وسوالف الحاسب ؟ إذا لا فأكيد بيكون صعب اشوي انو تكملي ماستر حاسب
    اممممممم التسسسسويق اني أخذت مادة وحده تسويق فبقولك كيف كانت طبيعة الماده
    الماده كانت نظريه وفيها جزء عملي
    النظري هو الكتاب اللي كلووو كلام كيف تسوقي للمنتجات وكذا
    والجزء العملي هو انو تخترعي منتج أو تجيبي أي منتج وتسوقيه للبنات ...او تغيري أغلفة المنتجات
    يعني هو حلو للناس اللي تحب تبتكر
    هو الماده كاانت حلووه بس الدكتوره كااانت تتشرط كثير
    والنهايه اكيد فيها خيره لك
    اتوكلي ع الله دام مافي مجال الا التسويق فإبدئي إقرئي عنه علشان ماتروحي الا عندك خلفيه عن التخصص
    الحاسب انا ماخذه دورات فيه بس مادري تنفعني او لا

التسويق انا اعرف عنه فكره بسيطه بس مبدأيا مو مناااااااسبني ... بس ماتعمقت في مجالاته اكثر

انا لاقيه تخصص في الحااسب امتداد لتخصصي .. بس مو مطرووووووح في التخصصات .. مادري اذا ينفع اغيره الوزاره ماعطتني جواااب .. بس ابغى اعرف من ناس راحو وجربوو تغيير التخصص

>>> فيس محبـــــــــــــــــــــــــــــــــط
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اختي شي طبيعي يغيرون لك تخصصك ..

يعني انتي بكالوريس تربية فنيه .. مهما اخذتي دورات بالحاسب .. نوو وي تكونين تقدرين تقدمين ماستر حاسب ..

انا خريجة حاسب .. بس ماقدمت على ماستر حاسب لاني عارفه انه بيكون صعب مره وغير كذا جامعتنا كانت تعتبر متخلفه نوعا ما ""الملك فيصل ..
    فماستر الحاسب بامريكاااا .. يبغاله اساس قوي .. و صحيح ..

وترى التسويق نت باااااد ابد .. الحلو فيه انه شغلته فهم و ابتكارات .. يعني اذا ركزتي في مبادئة تمشين فيه مره تخصص حلو ومطلوب في سوق العمل ..

اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي ShooG ؟أتغير تخصصك خير لك
    وأنا أشوف العالم على الحاسب
    وتخصص تسويق مطلوب بس أبشرك إنك تقدري تغيري تخصصك على إمتداد تخصصك الثابت في بلد الإبتعاث هذا إلّي سمعته ويارب إنه يكون صدق .
    طيب أنا تخصصي بكلوريوس إقتصاد منزلي واخترت هندسة
    تتوقعين يغيرون تخصصي من مزاجهم أو أنا أغيره
    الله يوفقنا جميعا ويكتب إلّي فيه خير لنا.
    اللهم آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.