الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا لو اختبرت توفل قبل المعهد ؟؟؟

ماذا لو اختبرت توفل قبل المعهد ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dmcdmc
    dmcdmc

مبتعث مستجد Freshman Member

dmcdmc الولايات المتحدة الأمريكية

dmcdmc , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة King Faisal University
    • King Faisal University
    • Accounting
    • ذكر
    • Boston, Newton, Massachusetts
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 09:46 PM

السلام عليكم

أنا من طلاب المرحلة السادسة وراح أدرس إن شاء الله في أمريكا ماستر...

أغلب الجامعات تتطلب درجة توفل بين 78 إلى 100 في توفل IBT...

المهم... السؤال هنا:

لو الواحد اختبر توفل هنا في السعودية قبل لا يطلع...

والله وفقه وجاب الدرجة المطلوبة للجامعات..

هل راح يدرس معهد؟؟؟ يعني هل لازم يحدد مستواه في المعهد ويكمل مستوياته بأكملها؟؟؟

هل اجباري دراسة المعهد وتتم مراقبة سجلات الطالب من الملحقية؟؟؟

مع العلم إني أفضل الدراسة أول في المعهد حتى لو جاب درجة زينة في التوفل ولكن فقط ليعتاد على التدريس واللغة والولاية قبل دراسة الماستر.

ما رأيكم؟
  2. go ahead

بالعكس انا اشوف استغل وقتك في التوفل
    ونصيحتي انك تسجل في موعدين قربين ورا بعض لان اول اختبار حيكون زي الاكتشاف عن وضع الاختبار وطبيعتو وعشان تعرف نقاط ضعفك

وفي التاني انا اضمن لك ان الدرجه راح تكون احسن واحسن

يصير لما تروح تدرس اللغه يكون تركيزك على التقديم على الجامعات والحصول على القبول
    افضل مايكون كل تركيزك فقط في النجاح في التوفل ثم البدء بالبحث عن قبول الجامعات

وكمان انصحك بكتاب انا فادني شخصيا اسموbarron's TOEFL لان فيه نماذج لاجوبة السبيكنق والرايتنق

وبالتوفيق ^^
    7 "
  3. اخوي انا زيك ماستر امريكا المرحله السادسه
    قبل شهر اختبرت توفل والحمدالله جبت درجه كويسه بس معا ذالك بادرس في معهد اول ما اروح امريكا بعدها بختبر مره ثانيه لان كل مازادت الدرجه افضل وافضل وتعطي نفسك وقت تتهيا للدراسه الجامعيه وتعتاد على المعيشه
    وبما انه تخصصك اكاوتنق فاعتقد لازم تختبر جيمات
    والجيمات يحتاج وقت استعداد طويل فنصيحتي انك تبدا فيه من الان
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live your life
    go ahead

بالعكس انا اشوف استغل وقتك في التوفل
    ونصيحتي انك تسجل في موعدين قربين ورا بعض لان اول اختبار حيكون زي الاكتشاف عن وضع الاختبار وطبيعتو وعشان تعرف نقاط ضعفك

وفي التاني انا اضمن لك ان الدرجه راح تكون احسن واحسن

يصير لما تروح تدرس اللغه يكون تركيزك على التقديم على الجامعات والحصول على القبول
    افضل مايكون كل تركيزك فقط في النجاح في التوفل ثم البدء بالبحث عن قبول الجامعات

وكمان انصحك بكتاب انا فادني شخصيا اسموbarron's TOEFL لان فيه نماذج لاجوبة السبيكنق والرايتنق

وبالتوفيق ^^
    شكراً على الرد...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    عزيزي...
    الهدف الأساسي من معاهد اللغة هو الحصول على درجة في التوفل أو الآيلتس أو اي اختبار آخر يؤهلك للقبول الجامعي,
    متى ما حصلت على الدرجة المطلوبة ابدأ بمراسلة الجامعة والحصول على قبول.
    يعني المعهد بس للتحسين مولازم الكل ينهيه.. متى ما جبت توفل أتوكل على الله للجامعات؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostora
    اخوي انا زيك ماستر امريكا المرحله السادسه
    قبل شهر اختبرت توفل والحمدالله جبت درجه كويسه بس معا ذالك بادرس في معهد اول ما اروح امريكا بعدها بختبر مره ثانيه لان كل مازادت الدرجه افضل وافضل وتعطي نفسك وقت تتهيا للدراسه الجامعيه وتعتاد على المعيشه
    وبما انه تخصصك اكاوتنق فاعتقد لازم تختبر جيمات
    والجيمات يحتاج وقت استعداد طويل فنصيحتي انك تبدا فيه من الان
    بالتوفيق
    أنا قلت بتفرغ حق التوفل ألحين... وفي سنة اللغة أركز على الجيمات ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostora
    نصيحتي لك
    التوفل يعتبر سهل مقارنتا بالجيمات خلي التوفل في امريكا والجيمات من الان لانه صعب
    وفي الاول والاخر الراي رايك بس حبيت انصحك
    بالتوفيق
    يعني ألحين يفضل أني ما أضيع وقت في دراسة اللغة لأني بدرسها بدرسها في المعهد...

والأفضل أني ادرس للجيمات من ألحين؟؟؟

طيب بالنسبة للدورات للجيميات والتي تتكفل بها الملحقية؟؟؟ أخاف اضيع وقت ألحين في الجيمات والدورة بتفيدني بدلاً عن ذلك؟؟

ماذا لو خليت اللغة ألحين والجيمات في سنة اللغة؟
    7 "
  6. أن كانك تشوف أن المعهد راح يكون مجرد ضياع للوقت فأنصحك أنك تختبر وتجرب لعل وعسى انك تعدي المعهد والله أعلم هل لازم تدخل المعهد ولا تقدر تعديه
    ولكن متن رأيي تدخل المعهد وتخلصه لأنهم قد يركزون لك على نقاط معينه تساعدك في الاختبار
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.