الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي موظف ارامكو

محرمي موظف ارامكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ثلاث حالات :

1. يجيب إستقالة من اي مؤسسة صغيرة يعرفها ويقدمها على الملحقية
    2. يغير المهنة في الاحوال المدنية إلى متسبب ويأخذ "برنت" print ويقدمها على الملحقية
    3. يأخذا إجازة شهرين بدون مرتب مع إجازته السنوية والمجموع يصير 3 شهور ويقدمها على الملحقية على إعتبار انه سوف يغير المحرم.

وبالتوفيق يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    طبعا الحين بيجون لك المتخشبين وبيجلس يتكلم لك في الدين ويفتي على كيفه وعلى مزاجه ويعطيك من الفتاوي الارضاعية ربعه
    السموحة اخوي بس انت الي فتحت موضوع الدين الان ..لول .. لان موضوع الاخت كان واضح .انو محرمها موظف على راس العمل .. انت بهذا راح تعطي فرصه للتكلم .. الي راح يرد بيرد عليك لانك قلت ان ناس راح تجي وتتكلم بالدين .. ويمكن ماحد يتكلم بالدين .. لكن انت فتحت باب حتى يدافعوا عن الي قلته ..لانك بكلامك الي قلته كانك تقول الدين ماله دخل في موضوع البنت.

انا شخصيا اشوف كل واحد عقلة في راسه ويعرف خلاصه .. اكيد الكل عارف بالحكم من هذا .. وان الي راح يكتب لك عن الاحكام ..بس يبغى يذكرك .. ومستحيل يجبرك .

اختي من وجهة نظري الشخصيه .. ان لكل مشكله ولها حل .. وحل مشكلتك في يدك انتي .. وانا متاكد ان عندك حل سواء كان حل قوي او ضعيف ..لكن تبغين حلول اقوى و اسرع .
    استعيذي بالله.. واستخيري .. و ما تدرين وين رزقك .. انا سبحان الله من سجلت في الابتعاث و في كل خطوة اواجه مشكله .. اكتشفت ان في لي رزق غير البعثه .. والحمدلله انا الان على وجه وظيفه محترمة و مرموقه ... يمكن الي تواجهيه خير لك .. او يمكن نصيبك مو في البعثه .

في كل صلاة ادعي الله ان يخرجك من همك .

والحل في رايي ان الوالد يكلم الريس في العمل ويقوله ابي اجازتي في الشهر الفلاني (الي هو شهر سفرك) .. يروح معك ويمكن هناك يأمن لك كفيل معاه بنته او زوجته .. لين الله يفرجها .

"وعسى ان تكرهوا شيئاً فهو خير لكم"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُرافق
    ثلاث حالات :

2. يغير المهنة في الاحوال المدنية إلى متسبب ويأخذ "برنت" print ويقدمها على الملحقية
    3. يأخذا إجازة شهرين بدون مرتب مع إجازته السنوية والمجموع يصير 3 شهور ويقدمها على الملحقية على إعتبار انه سوف يغير المحرم.

وبالتوفيق يارب
    مشكور أخوي
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    اختي من وجهة نظري الشخصيه .. ان لكل مشكله ولها حل .. وحل مشكلتك في يدك انتي .. وانا متاكد ان عندك حل سواء كان حل قوي او ضعيف ..لكن تبغين حلول اقوى و اسرع .
    استعيذي بالله.. واستخيري .. و ما تدرين وين رزقك .. انا سبحان الله من سجلت في الابتعاث و في كل خطوة اواجه مشكله .. اكتشفت ان في لي رزق غير البعثه .. والحمدلله انا الان على وجه وظيفه محترمة و مرموقه ... يمكن الي تواجهيه خير لك .. او يمكن نصيبك مو في البعثه .

في كل صلاة ادعي الله ان يخرجك من همك .

والحل في رايي ان الوالد يكلم الريس في العمل ويقوله ابي اجازتي في الشهر الفلاني (الي هو شهر سفرك) .. يروح معك ويمكن هناك يأمن لك كفيل معاه بنته او زوجته .. لين الله يفرجها .

"وعسى ان تكرهوا شيئاً فهو خير لكم"
    يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُرافق
    ثلاث حالات :

وبالتوفيق يارب
    قسم انك مبدع هههههههههه ... لعبتها صح...يعطيك الف عافية

انا اؤيد هاذي
    يجيب إستقالة من اي مؤسسة صغيرة يعرفها ويقدمها على الملحقية

طبعا اي مؤسسة و100% ابوك عنده اصحاب عندهم مؤسسات
    بس طبعا حقين ارامكو دايما يخافون من هالاشياء و اخلاقهم المهنية ماتسمح لهم هههههه يعني الله يعينك على ابوك تزني فوق راسه لزين يوافق يشوف حل من هذولا الثلاثة.
    7 "
  6. تعالي صحيح..

مكتوب في العبارة في التعميم (اذا كان موظفا حكوميا)...اعتقد ارامكو يمكن مايعتبروها حكومية...

تأكدي من هالموضوع لان اذا ماتعتبر حكومية يعني ماراح تحتاجين لهالمستند ولا راح يسألونك عنه

اصلا متى صارت الوزارة تعرف اذا هذا موظف حكومي او لا ... مادري احس الامور سهالات

اتنوا حاول تقنعوهم انك بتروحي مع ابوك هالشهر وبعدين خطيبك (شذبة هاذي لول) بعدين اهو اللي بيصير المحرم اذا كتبتوا الكتاب قريب
    7 "
  7. عندي سؤال انا مرافقي خالي استقال من وظيفته وتوظف بشركه ولسى ماترسم فمستحيل يعطونه اجازة الا اسبوع هذا لوعطوه
    ودي اعرف متى راح نحتاج الاجازة او الاستقاله في الوزاره قبل اصدار قرار الابتعاث او في الملحقيه بعد السفر ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    قسم انك مبدع هههههههههه ... لعبتها صح...يعطيك الف عافية

انا اؤيد هاذي
    يجيب إستقالة من اي مؤسسة صغيرة يعرفها ويقدمها على الملحقية

طبعا اي مؤسسة و100% ابوك عنده اصحاب عندهم مؤسسات
    بس طبعا حقين ارامكو دايما يخافون من هالاشياء و اخلاقهم المهنية ماتسمح لهم هههههه يعني الله يعينك على ابوك تزني فوق راسه لزين يوافق يشوف حل من هذولا الثلاثة.
    ايوا هذا أحسن حل
    ايه والله وانت الصادق اخلاقهم المهنيه ماتسمح لهم هههه
    بس الحياة تضحيه
    ويارب تتيسر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    تعالي صحيح..

مكتوب في العبارة في التعميم (اذا كان موظفا حكوميا)...اعتقد ارامكو يمكن مايعتبروها حكومية...

تأكدي من هالموضوع لان اذا ماتعتبر حكومية يعني ماراح تحتاجين لهالمستند ولا راح يسألونك عنه

اصلا متى صارت الوزارة تعرف اذا هذا موظف حكومي او لا ... مادري احس الامور سهالات

اتنوا حاول تقنعوهم انك بتروحي مع ابوك هالشهر وبعدين خطيبك (شذبة هاذي لول) بعدين اهو اللي بيصير المحرم اذا كتبتوا الكتاب قريب
    حتى انا قلت بالبدايه بس للموظف الحكومي وموظف ارامكو ماراح يطلبو منه هالورقه بس لما سألت قالو لي مو بس الموظف الحكومي حتى موظف ارامكو
    اتمنى تكون سهالات
    هههههه لا وش سالفة الخطيب هاذي ماتمشي عندهم بعدين يسووا لي سالفه
    انا ودي اكون معهم من البدايه صادقه واقول لهم ان محرمي بيقعد شهر وبيرجع لكن اخاف يعقدوها ويقطعوا البعثه مثل ماصار في وحده اعرفها
    وان شاءلله خير
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.f.d.s
    عندي سؤال انا مرافقي خالي استقال من وظيفته وتوظف بشركه ولسى ماترسم فمستحيل يعطونه اجازة الا اسبوع هذا لوعطوه
    ودي اعرف متى راح نحتاج الاجازة او الاستقاله في الوزاره قبل اصدار قرار الابتعاث او في الملحقيه بعد السفر ؟
    بعد اصدار قرار الابتعاث في الملحقيه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.