الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع جلب قبول معهد او جامعه بنفسي بعد ما جلب تجسير قبولي؟؟ام يجب الالتزام بقبول

هل استطيع جلب قبول معهد او جامعه بنفسي بعد ما جلب تجسير قبولي؟؟ام يجب الالتزام بقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتوره ان شاء الله
    دكتوره ان شاء الله

مبتعث مجتهد Senior Member

دكتوره ان شاء الله بوليفيا

دكتوره ان شاء الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى بوليفيا , تخصصى ثانوي , بجامعة --الله اعلم
    • --الله اعلم
    • ثانوي
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 9th, 2010, 01:15 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخش بالموضوع على طول عشان كتبت موضوع طويل وانمسح عشان نسيت الشروط<< من الوسوسه

المهم<<ماعندها وقت

سؤالي

هل استطيع جلب قبول معهد وجامعه بنفسي ؟لان تجسير ارسلي قبول المعهد والجامعه بس ماناسبني ابدن؟؟

فهل اراسلهم؟؟ ولا اطنشم واجلب القبول بالولايه الي تناسبني؟؟؟<<كيف الفصحى بس

ياليت الي يجاوب يكون متأكد من كلامه

وجزاكم الله الف خير الله يوفقنا ويسهلنا امورنا ياااااااااااااااارب
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا كنت حاظر وقت الملتقى وسمعت الدكتور عبدالله الموسى او الدكتور ماجد الحربي، يتحدث ويقول من يثبت انه بإستطاعته جلب قبول لنفسه دون ان يستخدم مساعدة المكاتب ويجلب قبول لغة او جامعه افضل مما قدمت له الوزارة فسوف يقبل منه وذلك طبعا بعد المداولة مع اللجنه المختصه.

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوره ان شاء الله
    مشكور عالرد السريع

يعطيك العافيه

بس هل اجراءات القبول بتكون اطول من انتظار تجسير؟؟<<الله يعيننا والله حوووووسه
    لو جبتي قبول بنفسك ياخد اسبوعين على مايوصلك
    وازا تبغيه عن طريق تجسير اسالي اللي جربو دحين يغيرو قبولاتهم كم اخدو معاهم مدة
    7 "
  4. انا راسلت وحده في وكاله البعثات في الوزارة وقالتلي جيبي قبول بنفسك اذا تبغي و ارسلي ليا ايميل وبعدها نردلك اذا قبلته اللجنة أو لا و اذا قبلته عشان نعطيكي ورقة الضمان المالي
    وتجسير ياااااااليل ما طولك الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.