الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد استلم القبووول من الوزاره بعد الملتقى >> اهل الرياض <<

احد استلم القبووول من الوزاره بعد الملتقى >> اهل الرياض <<


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. هئ هئ هئ

    نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم على قولت المثل >>>>>ياميدان ياحميدان ويازيد ماغزيت

    اللحين من 9 ذى الحجة الى نهاية محرم وهم يوزعوا قبولات شدعوة ماصارت تسعة الاف

    اقول استغفر الله
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    انا من طلاب ملتقى الرياض ومبتعثة لسنغافورة والى يومكم هذا ولا شي بس احسن مافي الملحقية السعودية الي هناك انهم ماراح يسون زي البعثات الي قبل من الان يجيبوا للطلاب قبولات جامعة يعني ماراح نحوس ورا قبول الجامعة كل شي جاهز قبول لغة وقبول جامعة والقبولات راح توصل بعد شهر ونص من الان والله يوفق الجميع والي يبغى يتأكد يدق على الملحقية
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا استلمت قبولي من الوزارة بعد الملتقى اللي بالرياض اللي هو اخر يوم الاثنين
    ولا بعد بالصدفه استلمته قولي كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا ما جتني رساله من الملحقيه الرساله اللي جتني من مكتب تجسير الفكر
    المهم يوم طلعنا من الملتقى يوم الاثنين اخر يوم طبعا والشباب يدرون وش صار
    المهم قال واحد واحد من الموظفين ترى الملحقيه جابت بعض القبولات وهي عندنا الحين ومعلقين لوحة في ارقام الطلب تبع الموجوده قبولاتهم
    طبعا 48 قبول جابو بس
    المهم انا ما كنت ناوي اشوف القبولات زحمة ومدري ايش وانا واثق ان قبولي مو من الملحقيه من تجسير
    المهم سبحان الله قلت يا رجال خلني ازاحم الناس يمكن انا معهم
    المهم يوم وصلت للوحه كان كلها اعتقد دراسات عليا كان يبدا رقم الطلب حقهم بــــــ kas
    وانا بكالوريوس يبدا بــــــــــ kab
    وكان ما فيه الا رقمين بكالوريوس الظاهر
    المهم يوم ركزت بواحد من الارقام الا وطلع رقمي اناظر اتامل مدري وش اسوي
    من الصدمه رجعت للموظف قلت موجود رقمي قال كم قلت 21
    وطلع صورة القبول واعطاني اياها ولاية كنتاكي معهد ESLI
    وبالتوفيق لي ولكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى النها
    السلام عليكم
    انا استلمت قبولي من الوزارة بعد الملتقى اللي بالرياض اللي هو اخر يوم الاثنين
    ولا بعد بالصدفه استلمته قولي كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا ما جتني رساله من الملحقيه الرساله اللي جتني من مكتب تجسير الفكر
    المهم يوم طلعنا من الملتقى يوم الاثنين اخر يوم طبعا والشباب يدرون وش صار
    المهم قال واحد واحد من الموظفين ترى الملحقيه جابت بعض القبولات وهي عندنا الحين ومعلقين لوحة في ارقام الطلب تبع الموجوده قبولاتهم
    طبعا 48 قبول جابو بس
    المهم انا ما كنت ناوي اشوف القبولات زحمة ومدري ايش وانا واثق ان قبولي مو من الملحقيه من تجسير
    المهم سبحان الله قلت يا رجال خلني ازاحم الناس يمكن انا معهم
    المهم يوم وصلت للوحه كان كلها اعتقد دراسات عليا كان يبدا رقم الطلب حقهم بــــــ kas
    وانا بكالوريوس يبدا بــــــــــ kab
    وكان ما فيه الا رقمين بكالوريوس الظاهر
    المهم يوم ركزت بواحد من الارقام الا وطلع رقمي اناظر اتامل مدري وش اسوي
    من الصدمه رجعت للموظف قلت موجود رقمي قال كم قلت 21
    وطلع صورة القبول واعطاني اياها ولاية كنتاكي معهد ESLI
    وبالتوفيق لي ولكم
    بالتوفيق اخوي وفعلا الواحد دايما لازم يسئل وبتأكد ويزاحم ، بعض الطلاب اذا شاف زحمه يستحي ولا يسئل وهذا غلط ، ليش تستحي اصلا ، هذا شي من حقك تسئل عنه وتتأكد .
    واخيرا اسئل الله لكم التوفيق جميـــعا ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    بالتوفيق اخوي وفعلا الواحد دايما لازم يسئل وبتأكد ويزاحم ، بعض الطلاب اذا شاف زحمه يستحي ولا يسئل وهذا غلط ، ليش تستحي اصلا ، هذا شي من حقك تسئل عنه وتتأكد .

    واخيرا اسئل الله لكم التوفيق جميـــعا ،،،
    مو قصة مستحي يا اخت خلود
    بس انا نسبة 1% مقتنع ان قبولي مو عندهم عند مكتب تجسير
    بس عاد بعد ذيك الساعه
    بتوقع اي شي من وزارتنا الموقره
    بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.