الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعلم ! ان المقابلة في السفارة الامريكية (وقافي!!) <<<< صدمة ماتوقعت كذا

هل تعلم ! ان المقابلة في السفارة الامريكية (وقافي!!) <<<< صدمة ماتوقعت كذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim299
    ibrahim299

مبتعث مجتهد Senior Member

ibrahim299 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim299 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى KFUPM-CS looking for master , بجامعة not yet
    • not yet
    • KFUPM-CS looking for master
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 03:32 AM

السلام عليكم

لمن لايعلم واللي عمره ماراح يطلع فيزا من قبل مثلي ...

كنت افتكر ان المقابلة بتكون في مكتب و مادري ايش

طلعت المقابلة وقافي !!! هل كيف؟

يعني تدخل مكان مثل البنك كراسي كثيرة وتسحب رقم وفيه نوافذ مثل البنوك تماما اربع نتنظر رقمك

قبل مايوصلك رقمك بيكون فيه واحد على طاولة على جنب ينادي بالرقم اللي يكون التالي ويطلب منه الاوراق ويرتبها له ويسأله
    ويش عنك رايح امريكا ؟
    هل رايح على حسابك ؟ او على حساب من؟
    وبياخذ الاوراق يرتبها وبيسألك بتدرس او مرافق <<< عشان يعرف يعطيك اي نوع من الفيزا

وبعدين لما يجي دورك في النافذة تعطيه اوراقك ويمكن يسألك اذا رحت امريكا من قبل او لا.

وبعدها ترجع تجلس لزين يناديك اللي في النافذة الثانية وهاذي اهي المقابلة ههههههههه
    ويش عندكم رايحين امريكا؟
    وين رايحين بالضبط؟ اي جامعة ؟ اي ولاية ؟ اي مدينة؟
    من وين متخرجين ؟
    كم صار لك تشتغل في المكان الفولاني وين اشتغلت قبله وهيك اسئلة فاضية.....

وبعدين يعطيك الوصل الصفراء تسلمها لكاونتر صغير لشركة الفيديكس وتدفع رسوم التوصيل وتتوكل على الله

طبعا فيه كاونت جوفريز صغير جدا اذا بغيت تاخذ قهوة تروقها قبل ماتمشي او كرسون او شيء هيك

تحياتي واشواقي
  2. هههههههههه نفس الشعور.... كنت مستنية أحد يدخلني على مكتب كبيييييير في واحد قاعد ( أمريكي أشقر ) و وراه العلم الأمريكي و أنا أقعد على الكرسي اللي قدامه و يبدأ المقابلة!!!!! بس انصدمت لما رحت الشباك و عرفت أن هذي هي المقابلة!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    اوووووما حركة بايخه هو ذآ اخر آلتطور عندهم >_<

طيب سؤآل ..!!

انتا فين عملتهآ بجده او الرياض ...؟؟؟ << تبغآ تتحصى للووقفه خخخخخ
    في الظهران اختي ... حسب علمي جدة مافيه فيز خلاص ... تأكدي اختي ...انا مو متأكد بس كأني سمعت كذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    هههههههههه نفس الشعور.... كنت مستنية أحد يدخلني على مكتب كبيييييير في واحد قاعد ( أمريكي أشقر ) و وراه العلم الأمريكي و أنا أقعد على الكرسي اللي قدامه و يبدأ المقابلة!!!!! بس انصدمت لما رحت الشباك و عرفت أن هذي هي المقابلة!
    نفس الشعور بالضبط الله يرجك هههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.