الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابين إلغاء البعثه ,, و اكمال الاجراءات ..^^ فضفضه واستشارهـ

مابين إلغاء البعثه ,, و اكمال الاجراءات ..^^ فضفضه واستشارهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BnOta@SugAr
    بودليرايه << عاجبني الدلع

الا على طاري الدراسه انتي ايش تخصصك ــ محلله نفسيه ^^

اقلطي الفطور جاهز ولا تزعلي

جبنتن وزيتوتن واللذي منه الخير واجد هع
    وشاي بحليب ^^ <<< خلص وقت القهوه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BnOta@SugAr

فديتكـ ربي يسهل اموركـ ويسعدك

أنتي للحين مصررره انك تجرحين مشاعري .. بنوته خلي النفس طيبه عليك هههههههه كنت بقوم أفطر بس قلت برد عليك أول

انا ياستي تخصصي علم نفس عشان كذا راعية هياط وفلسفه بس لا تعلمين احد

شوفي يا قلبو ، انا ماقريت ردك الي قبل ردي ، وبعد ماقريت كلامك قلت يخرب عئلك ومتعبتني من أول وزوجك يبي يكمل دراسته انا على بالي كان يبي يضحي عشانك ههههههههه

<-شافت تايتنك خمسين مره عشان كذا اخذت الموضوع برومانسيه الاخت

بس برضه يستاهل التضحيه وأشوف الحمدلله امورك متيسره ..بس شي واحد الي انتي محتاجته وهو ..

الأراده الطموح

وبيني وبينك هالشي الوحيد هو الي يخليك تتحملين النون ومايعلمون .. لكن أذا طلعتي وانتي فاقده هالشي فأنا حقولك هيا ومن قاصرها أول موقف حيصيرلك راح تنهاررررين وتصرين انك ترجعين السعوديه بحكم انك كنتي مرتاحه ووش الي خلاك تطلعين ومن هالكلام ...... الخ

طالما وضعك أوكي ولله الحمد .. وزوجك متحمس يصير ينقصك الحماس .. وهذي النقطه جداً سهله ..

ماتعرفين تحمسين نفسك بنفسك ؟

أدخلي اليوتيوب وشوفي نجاحات الطلاب ، ولا اليوم الوطني وشوفي كيف ضحكتهم وفخرهم بنفسهم ، اقري قصص ناس نجحوا بحياتهم

دقي على اي مركز أو بالجامعه واحظري دورة تحقيق الطموح أو الكفاح أو النجاح ( وأنصحك بهالنقطه يآآآ أنك بتطلعين من المحاظره تحسين نفسك كلينديزر ودك تشوتين أي عقبه بطريقك ومن زود الحماس ودك تشوتين الاستاذه الي عطتك الدوره )

واذا ما توفرت لك الظروف أشتري كتاب من جرير ..وياكثر الكتب .. أو أقري مواضيع بالنت .فيها حقائب تطوير الذات والنجاح.............. والخ ...

حتلقين كثير وصدقيني راح تحسين بحماس مو طبيعي .. وان شاء الله ربي مايضيع تعبك وسبع سنين تمر بلمحة بصر

أهو الحين عمرك مثلا 20 سنه .. شفتي كيف العمر يجري

/

جوعتيني بلى في عدوينك بقوم اكل ههههههه

7 "
  2. سبحان الله ....... الوضع هذا للامانة جربته في بداية السنة يوم قدمت على كلية الملك فيصل الجوية ومن يوم انا صغير
    كـــــــــان نفسي أكووووون طيار ظابــط حتى اخوياي ف الفصل ينادوون يا يا ظابط ياطياااااااار طبعن انكرشت عشان <<2 كيلو ناقص..........والان انا طالع بعثو ويــــاكـــــــــم
    وفيه وااااحد من العيال كاااان يقوووووول ما ابغاها اذا جات جات طبعن الولد دخل بواسطـــــة
    فسبحـــــــــان الله..... الانسان مرات يتمنى اشياء وما تجيه ومراااااااات يفكر في اشياء ما يعطيها اهتمام
    وتجيله...
    (((على فكرة وش اسم البيـــبي)))؟
    7 "
  3. اختي انتي مثل حالتي با الضبط لكن انا اخذت شهاده البكالوريوس ...وابي اكمل ماستر لاني ما احب قعدة البيت وصدقيني حاولت بكل الطرق اني اتوظف مافي امل مع انو عندي الحمدلله ولدين واصغر واحد عمره سنتين لكن ايش اسوي ما احب قعدة البيت وخاصه لما اشوف زوجي طالع على الدوام انا كذااااااااحب الشغل ؟؟؟؟؟؟؟فا والله العظيم لو السنه الماضيه زي هذا الوقت تقولي لي انتي بتروحي ابتعاث السنه الجايه كان ضحكت على نفسي لاني كنت ما افكر فيه نهائي لكن هااذاا اللي رب العالمين كاتبه وصدقيني اكيد الابتعاث فرصه فيها خير نا جميعااا
    فلا تضيعي الفرصه لكن اجلي الابتعاث سنه حتى ولدك يكبر وبعدين كملي دراستك لكن بقول لك شي بحكم قعدتي با البيت سنتين من غير دوووام ااكد لك اني حسيت انو شهادة البكالوريوس صارت للاسف عندنا ماتسوى شي زيها زي الثانوي علشان كذا استخيري ثلاث ايام ورى بعض وراح تشوفي كيف ربي راح ييسرها لك باذن الله ...
    7 "
  4. امممممم بقولك شيء انتي صلي صلاة الأستخارة واستشيري زوجك " لأنه راح يكون عون لك "
    وتفاهمو بالموضوع لأنه البعثه = سنوات من عمركم
    هل راح تتحملون التكاليف المعنوية والمادية ولاتنسون البيبي
    ناقشو المستقبل بينكم فكرو ايش راح تربحو وايش راح تخسرو من البعثه
    وايش راح تربحو وايش راح تخسرو ..من جلستكم بالسعودية سواء من عمل زوجك واكمال دراستك بالجامعة في الكيمو
    احسبوها صح
    وان شاءالله بتتوصلين لحل يرضيك
    دعواتك بليز اني اعرف وين ملفي ويجيني القبول واخلص اموري
    7 "
  5. ااه ياليتني مسؤوال والله ياشباب بصراحه من غير زعل امارشح ان بناتنا يبتعثو والله هنا ازين لها عند اهلها فيه من ينتبهلها هناك مافي احد كلهم سواا انا اشووف انهم مايبتعثو حتى شوفوها ابرد ماعندها تفكر بمذر كير مع احترامي وبعدين البنت قروشه في ابتعاثها محرم وماني عارف وفي بعضهم يتدلعون مابي قبولي في كذا ابي كذا ولا الغي بعثتي انا اشووف بنات نو بعثه ولكم احترامي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.