الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد عنده خلفيه عن جامعة Davis \ California

احد عنده خلفيه عن جامعة Davis \ California

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول حاجه اشكر جميع اللي اتواصلوا معايا وشاركوني بردودهم وعذرا على التاخير بسبب الانشغال
    تجسير الفكير و تفجير المخ وكل حاجه من جد زودوها معانا لطعونا قرابه الشهر من رسالتهم حقت قبول مبداي
    صراحه شي ماينسكت عنه نهائيا !!! انا الحين جاني ايميل من ELS بيقولوا لي ارسلي سجلك و عقد سكنك و جوازك
    وكلام كثير وكاني راح ادرس على حسابي وماني فاهمه امشي معاهم والا ايش بس ضروري نسوي هجوم مفاجئ على المكتب ونتفاهم
    في وحده من الي معانا ابوها راح وبالصدفه لقى ملفها من غير لايرسلوا لها تجي تستلم ولا شي .. اش رايكم بالله !!!!!!!

الله يسهل امرنا انا مره تحمست وحبيت المدينه و قريت عنها كويس وارتحت نفسيا كمان
    واتفاجاء بهذا المعهد الجديد في هيوستن في تكساس .. برايكم مين الافضل !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة special one
    مستوى الجامعة جداً ممتاز ..

دخلت على موقع يبين ترتيب الجامعات الأمريكية
    لقيت ترتيب هذه الجامعة 37
    وتعرفون أن أمريكا فيها أكثر من 2500 جامعة
    يعني يعتبر ترتيبها ممتاز
    هذه معلومات عن المدينة لقيتها في إحدى المنتديات وحبيت أقوم بنقلها لكمـ :

Davis

مدينة صغيرة تقع في شمال ولاية كاليفورنيا ..
    الولاية : كاليفورنيا
    السكان : 60,308 نسمه
    موقع الولاية في خريطة الولايات المتحدة ..

.
    .
    الأعراق والأجناس في دافيس :
    الـبيض : 61%
    الـسود : 2%
    الهيسبانيك : 12%
    الأسيويين : 18%
    .
    .
    الطقس في دافيس :
    تنخفض درجة الحرارة في الشتاء الى درجتين
    اما بالصيف فترتفع الى 33 درجة

الدافيسيين مايعرفون الثلوج ابد ..
    .
    .
    نسبة الجرايم في هالمدينة :
    محد فطس من 2005 الى الحين ..
    .
    .
    أسعار الشقق القريبة من الجامعة
    تقريباً من 840 دولار وانت طالع ..
    .
    .
    اقرب المدن لدافيس :
    ساكرمنتو : ربع ساعة تقريباً ..
    سان فرانسيسكو : ساعة ونص تقريباً ..

اشكرك جزيل الشكر يا اختي الكريمه على اثرائك للموضوع بالمعلومات الجميله هذي
    بس ما كأن جوها بيشبه لجو الرياض ؟ حار جدا صيفا وبارد جدا شتاء ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eso0o
    منقوووووووووووووووول
    سلاااام

بصراحة هالموضوع خلاني اسجل بالمنتدى بس عشان اكتب لكم كل اللي اعرفه عن Davis

هي مدينة جامعية صغيره مافيها الا الجامعه والمجمعات السكنية وكم مطعم والداون تاون حقها مايتعدى شارعين ... اغلب سكانها طلبة جامعة وتلقاهم كل ويك اند مسوين بارتي في بيت احد عشان ينبسطون لان المدينه جدا بسيطة ...

اقدر اعتبرها مدينة امنه نسبيا ... يعني اللي عنده اطفال لايخاف ان شاء الله الله بيحفظهم

في الصيف حااااااره جدا لانها بين جبال وفي الشتاء بااااارده جدا

اغلب الطلبه يستخدمون الباص حق الجامعه او سياراتهم الخاصة .. واذا احد يبي يروح لسان فرانسيسكو او ساكرمنتو فيه قطار يوديكم ... سان فرانسيسكو تبعد بالسيارة تقريبا ساعه ونص اما الداون تاون حق ساكرمنتو والمول حقها فيبعد تقريبا نص ساعه ..

البيوت في دايفس عادية جدا او نقدر نقول بسيطة والايجارات معقوله تبدا من 800 للغرفة الواحدة ... فاللي يبي شقق احلى ومنطقه ارتب شوي يقدر يسكن في west sacramento اللي ماتبعد عن الجامعه غير 10 دقايق او اكثر شوي

دايفس مافيها malls كل اللي فيها كم محل وبس ... الشوبنج عادة يكون في ساكرمنتو اللي فيها arden fair mall ومولات ثانية نسيت اسمها ... وفيه بعد outlet mall في منطقة اسمها Vacaville ويبعد تقريبا 40 دقيقه عن دايفس ..

مقاضي البيت من اكل وغيره موجوده في safeway او تقدرون تروحون walmart مسافه تقريبا 15 دقيقه بالسيارة .. والبقالات العربية موجوده في ساكرمنتو .. وفيه مسجد صغير في دايفس

وبالنسبة للسعوديين عددهم زاد... وهذا الموقع فيه كل المعلومات اللي تحتاجونها عن دايفس حتى الشقق بأسعارها والــreviews اللي عليها

http://daviswiki.org/

بس انتبهووواا تسكنون في woodland لانها جدا جدا خطره !(لا تغركم اسعار السكن الرخيصة )جدا خطرة المنطقة

امممممم ! بالنسبة لمستوى الجامعه فهي من الجامعات الكويسة الظاهر انها في التوب 37 .. وبس هذا كل اللي عندي وان شاء الله اكون افدتكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz18Xclj9ut
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

من جد ما اعرف كيف اتشكرك
    اول حاجه كفايه انك تعنيت وسجلت عشان بس ترد و تفيدنا بمعلوماتك الرائعه . ما اقول الا الله يسعدك ويجعلها في ميزان حسناتك يارب والله يوفقك دنيا واخره و يجيزك بجنه الرحمن . بصراحه ماقصرت معلومات ولا احلى
    7 "
  4. اخواني القبول الي وصلني قبول معهد فقط لان قبول الجامعة الي عندي في مدينة ثانية لكن نصحوني كثير بهالمعهد واذا كان استفساركم عن قبول المعهد .. ابد عبيت الابلكيشن اون لاين واسبوع بالضبط والقبول عندي واشكرك أخ eso0o على ردك الله يعطيك العافية
    7 "
  5. والله يااختي ام فيصل لاختمت الوزارة ولاشي عبيته بنفسي لاني مبتعث عن طريق جهة حكومية مو تبع بعثة الملك عبدالله لكن قبولهم بالضبط أخذ مني اسبوع قدمت فجر الثلاثاء بتوقيتنا وصلني يوم الأربعاء من الأسبوع الي بعده عن طريق الفيديكس يعني 7 أيام
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.