الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يجماعة ..كلوووولوووش .. جا القبول Devis/california .. بس ادخلو تكفوون

يجماعة ..كلوووولوووش .. جا القبول Devis/california .. بس ادخلو تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    كفوو والله مايجيبها الا رجـــــــــالها رد واافي ويطمـــــــــــن .. روووح الله يوفقك ويفتح لك ويفرحك ويبسطك زي ماافرحتني ) ... انبسطت على المعلومات تناااااااااااسبني بقووه الحمد لله مابعد الصبر الا الفرج

هذي حالتي ذحيــــــــــــــن ..

.
    .
    .

جزاك الله خير وبالتوفيق للجميع .. وعقبال الفررحه الكبيره << وصوول الـ I-20
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmalik al-haidar
    وانا مثلكم جاني نفس الجامعه الله يوفقنا وياااااكم ياربي بس اللي بسآله وش اسم المدينه ؟؟؟؟
    هلا هلاااااا .. ذحين صرنا 3 بنفس الجامعه حلووووووووو .. المدينه اسمها ديفز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab@di
    جزاك الله خير وبالتوفيق للجميع .. وعقبال الفررحه الكبيره << وصوول الـ I-20
    اميــــــــــــــــــــــــــــــــن
    7 "
  3. نفس الشيء
    لكن انا جاتني قبل هذه الرسالة
    رسالة تأمين القبول من قبل الملحقية بأمريكا
    وبعدها جات رسالة تكسير ههههههه
    المهم رحت اليوم لمكتب تجسير فرع جدة
    ودخلت على مدير المكتب
    قالي هات رقمك عطيته
    جلس يبحث وماحصل شيء
    قال ماعليك اذا وصل القبول راح نرسلك رسالة تجي تستلمه
    وياليل ماطولك
    7 "
  4. مبرووووك اختي على وصول قبولك
    الحقيقة انا وصلني قبول بكاليفورنيا - بيركلي، بس طلبت من تجسير انه يغير لي الولاية بسبب الأسعار اللي مرررة مرتفعة >>> مو قصدي اخوفك هههههه

حبيت افيدك ببعض الروابط عن الجامعة والولاية والمدينة هذي بالتحديد

رابط الجامعة وترتيبها:
    University of California--Davis - Best College - Education - US News
    ماشالله ترتيبها 39 على مستوى جامعات امريكا

روابط الولاية والمدينة بالتحديد:
    Best Places to Live in Davis, California

Davis, California (CA 95616, 95617) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, sex offenders, news, sex offenders

واذا في شي ما قدرتي تعرفيه او ما فهمتيه في الروابط راسليني على الخاص وانشالله ما راح اقصر معاك

وبالتوفيق انشالله
    ودعواتك يوصلني القبول الجديد بأسرع وقت
    7 "
  5. منقووووووووووووووووووووووووول
    سلاااام

بصراحة هالموضوع خلاني اسجل بالمنتدى بس عشان اكتب لكم كل اللي اعرفه عن Davis

هي مدينة جامعية صغيره مافيها الا الجامعه والمجمعات السكنية وكم مطعم والداون تاون حقها مايتعدى شارعين ... اغلب سكانها طلبة جامعة وتلقاهم كل ويك اند مسوين بارتي في بيت احد عشان ينبسطون لان المدينه جدا بسيطة ...

اقدر اعتبرها مدينة امنه نسبيا ... يعني اللي عنده اطفال لايخاف ان شاء الله الله بيحفظهم

في الصيف حااااااره جدا لانها بين جبال وفي الشتاء بااااارده جدا

اغلب الطلبه يستخدمون الباص حق الجامعه او سياراتهم الخاصة .. واذا احد يبي يروح لسان فرانسيسكو او ساكرمنتو فيه قطار يوديكم ... سان فرانسيسكو تبعد بالسيارة تقريبا ساعه ونص اما الداون تاون حق ساكرمنتو والمول حقها فيبعد تقريبا نص ساعه ..

البيوت في دايفس عادية جدا او نقدر نقول بسيطة والايجارات معقوله تبدا من 800 للغرفة الواحدة ... فاللي يبي شقق احلى ومنطقه ارتب شوي يقدر يسكن في west sacramento اللي ماتبعد عن الجامعه غير 10 دقايق او اكثر شوي

دايفس مافيها malls كل اللي فيها كم محل وبس ... الشوبنج عادة يكون في ساكرمنتو اللي فيها arden fair mall ومولات ثانية نسيت اسمها ... وفيه بعد outlet mall في منطقة اسمها Vacaville ويبعد تقريبا 40 دقيقه عن دايفس ..

مقاضي البيت من اكل وغيره موجوده في safeway او تقدرون تروحون walmart مسافه تقريبا 15 دقيقه بالسيارة .. والبقالات العربية موجوده في ساكرمنتو .. وفيه مسجد صغير في دايفس

وبالنسبة للسعوديين زاد عددهم... وهذا الموقع فيه كل المعلومات اللي تحتاجونها عن دايفس حتى الشقق بأسعارها والــreviews اللي عليها

http://daviswiki.org/

بس انتبهووواا تسكنون في woodland لانها جدا جدا خطره !(لا تغركم الاسعار الرخيصة جدا خطرة المنطقة)

امممممم ! بالنسبة لمستوى الجامعه فهي من الجامعات الكويسة الظاهر انها في التوب 37 .. وبس هذا كل اللي عندي وان شاء الله اكون افدتكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz18Xclj9ut
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.