الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يجماعة ..كلوووولوووش .. جا القبول Devis/california .. بس ادخلو تكفوون

يجماعة ..كلوووولوووش .. جا القبول Devis/california .. بس ادخلو تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sky.S
    ســـلآاآم انا معكم ماستر تسويق >> وين خاشين الموضوع توني اشوفه

طيب في احد مثلي طبعا تجسير رسل لي رساله القبول المبدئي من اسآآاآبيع

وطلب شهادة بنكية وصورة جواز المرافق لكن البنك رافض يعطي ابوي الشهادة ويقول لمين هي موجهه >> شو الحل ؟؟؟

ورسلت لهم ايميل ولا من مجيب

والملحقية رسلوا لي ايميل طلبوا بياناتي وصورة من جواز السفر لي وللمرافق
    المرافق رسلت لهم بس جوازي مارسلته خفت بصراحه >> في طريقه اني ما احفظ الصورة على جهازي وارسل لهم الجواز ؟؟
    >> في أحد مثلي ؟؟

والله يعطيكم العآاآاآفيه والله خاااايفه من تجسير يغيرون المعهد والله احترت نفسيــــآآآ للمكــــآان ويـــآآارب اشوفكم واتعرف عليكم

طيب يـــآاآحلوين شوفوا لنا طريقه نتعرف فيها على بعض .. مـــآاآيصير هيك ..
    بالنسبة للشهادة البنكيه ما فيها اي تعقيدات الوالد استخرج وحدة من البنك وطلبها توجه للسفارة ووضح للبنك انها ضمان مالي للابتعاث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    انا ارسلت للايميل الاول اللي يقولك باللغة العربية
    انا راسلت اللي يقول بالعربي اسمو ادريس على ما اذكر بس برضو ما رضي يبعت لو جاكي رد معليش يعني بس قولي اذا ممكن يسير اجرب تاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    الله يبارك فيك

اول مره جاتني رساله ان قبولي عند الملحقيه

بعدها جاني قبول تجسير في ديفز كليفورنيا

بعدهاا ارسلو لي رساله من الملحقيه انو اذا ماجا قبولك راسليناا ... وانا ماراسلتهم

بعدهاا جااني رساله من معهد TLC - South Bend وفيه ابليكيشن طلبو مني اعبيها وارسلها لهم .. ولما قريت عن المعهد سمعت انه رديء .. فما رديت عليهم ولا ارسلت لهم شي

وبعدهاا رجعو الملحقيه ارسلولي نفس الرساله الاولى حقت لو ماجاكي القبول راسلينا

وبعدها جاتني رساله من وحده اسمها جسيكاا من نفس المعهد الرديء TLC - South Bend كتبو لي انه ارسالنلك رساله ومارديتي

فماني عارفه ومحتاره اخاااااااف ارد عليهم واخسسررر قبوووووووول تجسير واخااف تجسييير مايجي قبوله ويروح علي القبولين
    نصيحه مني لا تتعبي نفسك حتى لو جاكي قبول من جامعة تانيه لازم يمر على تجسير او انو يكون من الملحقية ولو كان المعهد كويس كان ممكن تفكري بس المعهد ردئ على قولتك فطنشيه احسن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم فهد باشا
    انا حابه اخذ معلومات عن كاليفورنيا - ديفيس

من ناحيه المعيشه هناك والسكن + الجامعه وقوتها

بليز بليز افيدوني باسرع وقت
    منقوووووووووووووووووووووووول
    رابط الجامعة وترتيبها:
    University of California--Davis - Best College - Education - US News
    ماشالله ترتيبها 39 على مستوى جامعات امريكا

روابط الولاية والمدينة بالتحديد:
    Best Places to Live in Davis, California

Davis, California (CA 95616, 95617) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, sex offenders, news, sex offenders

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz19gLYFqFS
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

منقووووووووووووووووووووووووول
    سلاااام

بصراحة هالموضوع خلاني اسجل بالمنتدى بس عشان اكتب لكم كل اللي اعرفه عن Davis

هي مدينة جامعية صغيره مافيها الا الجامعه والمجمعات السكنية وكم مطعم والداون تاون حقها مايتعدى شارعين ... اغلب سكانها طلبة جامعة وتلقاهم كل ويك اند مسوين بارتي في بيت احد عشان ينبسطون لان المدينه جدا بسيطة ...

اقدر اعتبرها مدينة امنه نسبيا ... يعني اللي عنده اطفال لايخاف ان شاء الله الله بيحفظهم

في الصيف حااااااره جدا لانها بين جبال وفي الشتاء بااااارده جدا

اغلب الطلبه يستخدمون الباص حق الجامعه او سياراتهم الخاصة .. واذا احد يبي يروح لسان فرانسيسكو او ساكرمنتو فيه قطار يوديكم ... سان فرانسيسكو تبعد بالسيارة تقريبا ساعه ونص اما الداون تاون حق ساكرمنتو والمول حقها فيبعد تقريبا نص ساعه ..

البيوت في دايفس عادية جدا او نقدر نقول بسيطة والايجارات معقوله تبدا من 800 للغرفة الواحدة ... فاللي يبي شقق احلى ومنطقه ارتب شوي يقدر يسكن في west sacramento اللي ماتبعد عن الجامعه غير 10 دقايق او اكثر شوي

دايفس مافيها malls كل اللي فيها كم محل وبس ... الشوبنج عادة يكون في ساكرمنتو اللي فيها arden fair mall ومولات ثانية نسيت اسمها ... وفيه بعد outlet mall في منطقة اسمها Vacaville ويبعد تقريبا 40 دقيقه عن دايفس ..

مقاضي البيت من اكل وغيره موجوده في safeway او تقدرون تروحون walmart مسافه تقريبا 15 دقيقه بالسيارة .. والبقالات العربية موجوده في ساكرمنتو .. وفيه مسجد صغير في دايفس

وبالنسبة للسعوديين زاد عددهم... وهذا الموقع فيه كل المعلومات اللي تحتاجونها عن دايفس حتى الشقق بأسعارها والــreviews اللي عليها

http://daviswiki.org/

بس انتبهووواا تسكنون في woodland لانها جدا جدا خطره !(لا تغركم الاسعار الرخيصة جدا خطرة المنطقة)

امممممم ! بالنسبة لمستوى الجامعه فهي من الجامعات الكويسة الظاهر انها في التوب 37 .. وبس هذا كل اللي عندي وان شاء الله اكون افدتكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz19gLmp41x
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ان شاء اكون ساعدتك
    7 "
  3. ^
    ^
    ^
    ^
    لاااااااااااااااااا وحتى الي مرسلي الي اسمه احمد بدران اررررسل ومايرد علــــــــــي حرام وربي توهوووناااا .. ذحين انا جاني قبول في معهد ثاااني بس معهد معفن .. ماني عارفه ايش اسوي انتظر قبول تجسير والا اراسل المعهد وبعدين لما اوصل هناك اغيره ...
    .
    .
    .
    .
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.