الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يجماعة ..كلوووولوووش .. جا القبول Devis/california .. بس ادخلو تكفوون

يجماعة ..كلوووولوووش .. جا القبول Devis/california .. بس ادخلو تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ســـلآاآم انا معكم ماستر تسويق >> وين خاشين الموضوع توني اشوفه

طيب في احد مثلي طبعا تجسير رسل لي رساله القبول المبدئي من اسآآاآبيع

وطلب شهادة بنكية وصورة جواز المرافق لكن البنك رافض يعطي ابوي الشهادة ويقول لمين هي موجهه >> شو الحل ؟؟؟

ورسلت لهم ايميل ولا من مجيب

والملحقية رسلوا لي ايميل طلبوا بياناتي وصورة من جواز السفر لي وللمرافق
    المرافق رسلت لهم بس جوازي مارسلته خفت بصراحه >> في طريقه اني ما احفظ الصورة على جهازي وارسل لهم الجواز ؟؟
    >> في أحد مثلي ؟؟

والله يعطيكم العآاآاآفيه والله خاااايفه من تجسير يغيرون المعهد والله احترت نفسيــــآآآ للمكــــآان ويـــآآارب اشوفكم واتعرف عليكم

طيب يـــآاآحلوين شوفوا لنا طريقه نتعرف فيها على بعض .. مـــآاآيصير هيك ..
    7 "
  2. ياااااااااااااااااااه انتم باقي في الموضــــــــــوع ذاا تصدقـــــــــــون نسيته هعع ... انا بعد ماجاتني رساله تجسير حق قبول ديفز جاتني بعدها مرتين رساله من المحلقيه انو اذا ماوصلك قبول راسلينا .. انا مارسلت للملحقيه خايفه يحطووني بمعهد مايعجبني ويترتب على كذا انو ينلغي قبولي في تجسير .. بانتظر تجسير لان ملفي اعتقد انه عندهم لانهم راسلوني باسمي وبرقم الطلب صحيح يمكن يطولون بس اهم شي ضامنه اني بمعهد وبولايه عاجبتني ........................ بس المشكله ان الجامعه لما دخلت موقعهاا لقيت ان الدراسه تبدا شهر واحد يناااااااااير ............ يعني نبغى القبول يجينا عشان نقدر ناجل لشهر 3 مارس لانه في السيميتر دا في موعدين للدراسه في شهر 1 وفي شهر 3
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    اولا .. ابغا اتاكد من مصداقية الرســــــاله وهذا نصهاا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخت العزيزه فلانه >>

نبارك لكم قبولكم المبدئي لدراسة اللغة من جامعة
    Devis/california

ونرجو منكم تزويدنا بصور جوازات المرافقين لديكم سواء الزوج او الزوجة او الابناء مع العلم بانه اذا اراد احد المرافقين الحصول عليه تزويدينا بشهادة بنكيه باسمه بقيمة 13 الف دولار.
    (F1)على فيزة طالب

مع العلم بانه لن يتم الاستمرار بالاجراءات الا حين تزويدنا بالمطلوب.

شاكرين سرعة استجابتكم لنا

مع الشكر
    فريق مكتب تجسير

وثاني شي :

كيف الولايه والجامعه بشــــــــروني .. احد يعرف عنها شي ؟؟
    الي يعرف اي معلومه عن ولايه كليفورنيا لايبخل علي .. يعني جوها .. غاليه رخيصه .. هاديه ازعااج .. اي معلوومه

.
    .
    .

الف مبروك ان شاء الله يا اختي وعساه قبول خير عليكي يارب

ودي اسئلك يا اختي هل جاتك رساله من الملحقية نفس اللي جاتنا احنا وهل جاتك رسالة ثانيه بانه تعبي بياناتك وترسليها لهم وضحيلنا ايش جاكي بالضبط عشان نقارن بين طلبك وطلبنا لعلوا يجبنا بالقريب ياااارب

تحياتي لك وشكراً مقدماً
    7 "
  4. اقصد رد على الايميل اللي جا من الملحقية في حال عدم استلام الاي توني
    انا ارسلت الايميل للاشخاص الموجودين في الملحقية رفض يرسل وجاني رد انو دي الايميلات مقفلة او غير موجودة
    ووضحت في الايميل انو جاني قبول مبدئي في جامعة كاليفورنيا- دافيس وارسلت البيانات المطلوبة
    في احد سار معاه كده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sky.S
    ســـلآاآم انا معكم ماستر تسويق >> وين خاشين الموضوع توني اشوفه

طيب في احد مثلي طبعا تجسير رسل لي رساله القبول المبدئي من اسآآاآبيع

وطلب شهادة بنكية وصورة جواز المرافق لكن البنك رافض يعطي ابوي الشهادة ويقول لمين هي موجهه >> شو الحل ؟؟؟

ورسلت لهم ايميل ولا من مجيب

والملحقية رسلوا لي ايميل طلبوا بياناتي وصورة من جواز السفر لي وللمرافق
    المرافق رسلت لهم بس جوازي مارسلته خفت بصراحه >> في طريقه اني ما احفظ الصورة على جهازي وارسل لهم الجواز ؟؟
    >> في أحد مثلي ؟؟

والله يعطيكم العآاآاآفيه والله خاااايفه من تجسير يغيرون المعهد والله احترت نفسيــــآآآ للمكــــآان ويـــآآارب اشوفكم واتعرف عليكم

طيب يـــآاآحلوين شوفوا لنا طريقه نتعرف فيها على بعض .. مـــآاآيصير هيك ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الموضوع من يوم ما وصلت الرسالة من الوزارة نزل الموضوع وكل ما ينزل ارفعه خخخ

عموما الشهادة البنكيه خليتها موجهه لنفس المعهد

واللي حاب يتواصل معايا يقولي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد بن محمد
    الف مبروك ان شاء الله يا اختي وعساه قبول خير عليكي يارب

ودي اسئلك يا اختي هل جاتك رساله من الملحقية نفس اللي جاتنا احنا وهل جاتك رسالة ثانيه بانه تعبي بياناتك وترسليها لهم وضحيلنا ايش جاكي بالضبط عشان نقارن بين طلبك وطلبنا لعلوا يجبنا بالقريب ياااارب

تحياتي لك وشكراً مقدماً
    الله يبارك فيك

اول مره جاتني رساله ان قبولي عند الملحقيه

بعدها جاني قبول تجسير في ديفز كليفورنيا

بعدهاا ارسلو لي رساله من الملحقيه انو اذا ماجا قبولك راسليناا ... وانا ماراسلتهم

بعدهاا جااني رساله من معهد TLC - South Bend وفيه ابليكيشن طلبو مني اعبيها وارسلها لهم .. ولما قريت عن المعهد سمعت انه رديء .. فما رديت عليهم ولا ارسلت لهم شي

وبعدهاا رجعو الملحقيه ارسلولي نفس الرساله الاولى حقت لو ماجاكي القبول راسلينا

وبعدها جاتني رساله من وحده اسمها جسيكاا من نفس المعهد الرديء TLC - South Bend كتبو لي انه ارسالنلك رساله ومارديتي

فماني عارفه ومحتاره اخاااااااف ارد عليهم واخسسررر قبوووووووول تجسير واخااف تجسييير مايجي قبوله ويروح علي القبولين
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.