الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حولت الى تورنتو وزادت حيرتي

حولت الى تورنتو وزادت حيرتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oassa
    oassa

مبتعث جديد New Member

oassa كندا

oassa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه عربيه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغه عربيه
    • ذكر
    • مكه, مبتعث
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 04:40 PM

السلام عليكم
    ما راح اطول عليكم طلبت من تجسير قبل اسبوع تغيير المدينة من فانكوفر الى تورنتو واليوم وصل قبولي الجديد بس المشكلة نفس موعد الدراسة 4 ابريل
    نفسي اقدم الموعد يا ترى يقبلون مرة ثانية ولا كيف
    وشي ثاني انا الان عندي قبولين من نفس المعهد بس المدن مختلفة لو بغيت ارجع لفانكوفر اقدر استخدم القديم ولا خلاص ملغي
    مشكورين على تضييع وقتكم
  2. والله يا جماعة انا من طلاب امريكا كنت ابغى اغير الولاية واقدم موعد الدراسة وارسلتلهم ايميل وردو علييا انو خلاص ماعليك وبيجيك القبول زي ما تبغى بس حسيت انها تصريفه حتى انهم ما طلبو مني الآي 20 القديم دقيت عليهم هنا قلتلهم تصرفو انتو ولا كيف قالو لا واستنا قبولك الله يستر مع اني سويت المقابلة ومستني الآي 20 الجديد عشان ارسلو للسفارة و يصدرو الفيزا
    الله يسسسسسسسسسسستر
    7 "
  3. والله يا جماعة انا من طلاب امريكا وكنت ابغى اغير الولاية واقدم موعد الدراسة ارسلتلهم ايميل وردو عليا انه خلاص ما عليك و بيجيك قبول جديد زي ما تبغى مدري حسيتها تصريفة حتى انهم ما طلبو مني الآي 20 القديم كلمتهم هنا قلتلهم تصرفو انتو ولا كيف قالولي لا اهجد واستنى القبول الجديد الله يستر مع اني سويت المقابلة مع السفارة ومستني الآي 20 الجديد عشان ارسلهم هوا ويكملو اجراءاتهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.