الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير يماطل بتغيير الولايه والمعهد وش اسوي :(

تجسير يماطل بتغيير الولايه والمعهد وش اسوي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يابنت الحلال اشفيييييييييييك ؟؟؟؟؟

اول شي قولي الحمدلله جاك قبول في الولاية الحلوة هذة ورب الايمان انها حلوة والف من يتمناه وانا منهم اتمنى هذة الولاية لاتستعجلين وتغيرنها ... ثانيا فكري وعيدي التفكير والله يوفقك .
    7 "
  2. والله العظيم ياناس اني عكسكم تماما .... قولو الحمدلله وصلكم القبول ... انا الى الان ماوصلني قبول ولا اي مسج ولا اي اعتبار .... كأني مسجون ينتظر الافراج ... ما ابغى اغير ولا ابغى اي شي ان شاء الله يرموني في جزيرة هاواي ماعندي مشكلة بس يعبروني يقولوا لي قبولك وصل ......... بس .
    7 "
  3. كالفورنيا حلوة و كثير اللي يتمنوها ..

احمدي ربك انت يا قلبو انقبلتي و الولاية مرررة حلوة .. ليش تغيرين .. استخيري و الله يوفقك ..

وبعدين المكتب ما رد علينا إحنا اللي ما جانا القبول !! يعني و ما راح يرد ع المحولين بعد !
    7 "
  4. انا خصبا عن خشتي لازم اغير لان مرافقي بولاية نبراسكا اساسا يدرس
    وابوي ما وافق الا عشان كيذا اني ادرس مع اخوي وكثير من اهلي هناك
    ولا لو على ودي >>ياكثر اللي ودي بس دايما ينثبر بخاطري هع هع
    طيب الي قالتلي انه عبت فورم التغيير من ويين جينيه عشان ارسلتيه لتجسير ايميل هم يعطونك اياه
    انا ماا اعطووني شي طيب ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NON23
    كالفورنيا حلوة و كثير اللي يتمنوها ..

احمدي ربك انت يا قلبو انقبلتي و الولاية مرررة حلوة .. ليش تغيرين .. استخيري و الله يوفقك ..

وبعدين المكتب ما رد علينا إحنا اللي ما جانا القبول !! يعني و ما راح يرد ع المحولين بعد !

اي والله اتنمى كالفورنيا ..

احمدي ربك الي ماجاك في ساوث كارولينا _ كلمسون << شوف اسمها بس

هاه تبادلين ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.