الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير يماطل بتغيير الولايه والمعهد وش اسوي :(

تجسير يماطل بتغيير الولايه والمعهد وش اسوي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوووقش
    قوووقش

مبتعث مستجد Freshman Member

قوووقش الولايات المتحدة الأمريكية

قوووقش , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • تسويق
    • أنثى
    • لسى يارب اكتبلي^ــ^, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 08:23 PM

اهلييين شباب بنااات تخيلووا جاني القبول بولايه كالفورنيا سان برنارد على ما اتوقع
    وطبعا انا ماابي ذي الولايه >>وقلت ابي اغير الولايه قلي استني من 4 ايام لاسبوع نرسلك
    ايميل وعبي البيانات فيه والولايه اللي تبينها واسباب التغيير ومرت الاربعه ولا حس ولا خبر
    وش اسووي ابي اغير الولايه (((بلييييز اللي غير الولايه من عندهم يعلمني اشلووون؟؟؟؟)))
    ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــي أغـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــر الــــــولايــــــــــــــــــه!!:S
  2. ياقلبيـ عليكــ << جالسهـ تنتضرينهمـ يرسلونـ لكــ والله لسنهـ الجايهـ مايرسلونـ لكــ

انا نفسـ الكلامـ انقالــ ليــ ,,, بسـ ماستنية اخذتــ الايميلـ والمطلوبـ عشانـ احولـ وارسلة لهمـ وبعد 3ايامـ اعطونيـ خبر انهـ طلبيـ وصلـ واستنىــ ردهمـ ليــ

والله يستر
    7 "
  3. أختي قوووقش
    إذا أرسلتي رسالة مرفق فيها الورقة للتغيير
    أرسلي رسالة واكتبي فيها إنك تبين تتأكدي من الرسالة وصلت وشافوها والا لا
    >>> أنا علمت كذا و ردو علي وأنا إلى الآن أتفاهم معهم على التغيير

وربي يوفق لك ويردو عليك
    7 "
  4. انا وصل قبولي في كاليفورنيا وارسلت على هالايميل انه ابغى اغير لـ ويسكنسون
    mohe2@tajseerksa.com

وعقب تقريبا 4 ايام ردت علي وحده اسمها هديل العوايشه من مكتب تجسير انه أكدي لنا
    الولايه اللي تبغينها
    ورديت ارسلت لهم وليومك هذا ما جاني شي..
    هم بس لو يعطونا خبر انه بجد بيغيرو ولا انقز للوزاره اجيب خطاب من الحربي ولا نقعد كذا ما ندري وش بيصير.
    حتى موعد السفاره ما حجزت ..
    رحماك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.