الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهمجدا لطلاب امريكا اللي استلموا الـ I-20

سؤال مهمجدا لطلاب امريكا اللي استلموا الـ I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad A
    Ahmad A

مبتعث مجتهد Senior Member

Ahmad A الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmad A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Technology , بجامعة TLC
    • TLC
    • Medical Technology
    • ذكر
    • Shawnee, Oklahoma
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 10th, 2010, 10:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

عندي استفسار للطلاب اللي استلموا قبول الـ I-20 ، انا خريج ثانوية عام 1428-1429 و طبعا مقدم على البعثة وانقبلت الحمد لله لامريكا لكن ما واستلمت القبول الى الان ، سؤالي شهادة الثانوية العامة استلمتها من ثانويتي مترجمة لكن للاسف اسمي في اغلاط بالاسبلنج و ماهي مطابقة للجواز ، و ما عدلتها للاسف فهل الـ I-20 يطبع الاسم على حسب الجواز او الشهادة ؟ وهل لمن اروح امريكا و اعدي كورس اللغة و ادخل الجامعة راح يطلبوا شهادة الثانوية العامة ؟ واللي يعرف اجرائات تعديل الاسم في الشهادة ياريت يخبرني ؟
    واخير ابغى منكم رقم ممكن استفسر فيه في وزارة التعليم العالي
    جزاكم الله خير و في انتظاركم
  2. وزارة التعليم العالي لا علاقة لها بمشكلتك. أمامك خياران. 1- تتوجه إلى إدارة التربية والتعليم بمدينتك وتطلب منهم تعديل إسمك في شهادة الثانوية العامة. 2- أو تذهب إلى الجوازات وتطلب تعديل إسمك على حسب ما هو موجود في الشهادة.
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي لكن هل مهم ان يتطابق اسمي في الشهادة مع الجواز مع العلم ان رقم السجل المدني مدون في الشهادة ؟
    على العموم انا ان شاء الله لي زيارة لوزارة التربية و التعليم بكرة السبت و اشوف ايش حيكون الوضع
    على العموم انا مازلت احتاج رقم للاستفسار في وزارة التعليم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.