الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم الجنه ردو علي ضروري

الله يجزاكم الجنه ردو علي ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولو الدلوعه
    لولو الدلوعه

مبتعث جديد New Member

لولو الدلوعه الولايات المتحدة الأمريكية

لولو الدلوعه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه تبوك
    • جامعه تبوك
    • رياضيات
    • أنثى
    • تبوك, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 10th, 2010, 07:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا غيرت الجواز عشان الاسم .وجاني القبول مكتوب فيه معلومات الجواز القديم
    ماني عارفه ايش اسوي اراسل المكتب واستنى لما يعدلو لي بعدين احجز موعد .او اخذ موعد الحين بالقبول الي موجود عندي.بعدين اعدل
  2. السلام عليكم ..

اختي انا بيصير عندي نفس مشكلتك == تقدرين تقولين متشائمة ..""غيرت جوازي وماحدثوه الا متاخر فماتوقع انه القبول راح يجي صحيح "

اول سؤال يوجه لكي ..

هل بلغتي الوزاره بتحديث جوازك..؟؟؟؟؟؟؟

اذا جاوبتي بنعم .. يعني الوزاره هي الغلطانه وارسلي ايميلات على القسم النسائي ابلغيهم بالمشكله و شوفي ايش ينصحون بحل !!!
    وطبعا يفضل انك ترجعين تتواصلين مع المكتب الي جاب لك القبول وتطلبين منه التعديل ..

وفي خيار اسرررع .. شوفي وش ايميل المعهد الي في القبول عندك ..
    وارسلي لهم ايميل وضحي لهم المشكله وانك فقط محتاجة تعدلين خطا بالاسم .. فهل يقدرون يعدلون لك اياه في الفتره هذي قبل الكرسمس ويرسلون لك اياه دايركت بدون حوسة المكتب .؟؟

اذا ماعندهم مشكله مره حلوو .. وادفعي لهم رسوم الفيدكس ويومين او اسوبع بالكثير والتعديل عندك ..واحسن لك من انتظار تعديلات الوزاره ..

وايضا تاكدي ان حسابك في موقع الوزاره موجوده فيه بياناتك محدثه سواء الاسم او رقم الجواز او تاريخ اصداره ..

الله يوفقك عزيزتي .. وطمنينا وش يصير معك ..
    7 "
  3. مشكوره اختي
    بس انا راسلت الوزاره عشان تحديث البيانات .وارسلوا لي نموذج اعبيه بعدين ارسلت لهم الجواز الجديد بس لسه ماتم تحديث البيانات بيقولوا تاخذ وقت
    بس ان شاء الله راح اراسل المعهد واقولك ايش يصير معي
    الله يوفقنا ويسهل امورنا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.