الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير المرافق <<< تكفون داخله على الله ثم عليك الفزعه ..

بخصوص تغيير المرافق <<< تكفون داخله على الله ثم عليك الفزعه ..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ثلجة فوشية
    ثلجة فوشية

    مبتعث مستجد Freshman Member

    ثلجة فوشية الولايات المتحدة الأمريكية

    ثلجة فوشية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة إنجليزية , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • لغة إنجليزية
    • أنثى
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    December 10th, 2010, 09:39 PM

    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم

    طبعا زي ماهي العاده 90 % ماجاهم القبول
    وأنا على قمة الهرم وكله ..........؟ بسبب تجسير
    أنا من زمان وأنا أسئل الوزارة عن هالشي
    لكن لا حياة لمن تنادي ...... وقلت يابنت إنتظري الملتقى وراح يجاوبونك
    وحضرت الملتقى وبرضوا لا حياة لمن تنادي ولا عندك أحد

    وأكيد فيه أحد منكم عنده خبر بهالموضوع

    أنا أختكم بالله إلى الأن ماأدري عن المرافق لأنه ممكن يتغير
    طيب فرضا طلعت فيزة لمرافقي وكل شي
    لكن بعد ماطلعت الفيزه وقبل إصدار قرار أمر الأركاب
    أقدر أغير محرمي بعد إصدار الفيزه أولا

    لأن أنا مرافقي عنده موعد مع الوظيفة بشهر 4 هجري
    وإذا طلعت له الوظيفه راح يكنسل البعثة معي وراح أخذ مرافق ثاني معي

    وش تنصحوني فيه
    أطلع الفيزة الحين لي أنا والمرافق اللي مفترض يروح معي
    أو أصبر إلى شهر 4 هجري الجاي وأشوف القرار من بيروح معي وبعدها أسوي كل شي

    تكفون الله يسعدكم ويحقق أمانيكم ويوفقكم
    ساااااعدوني
    أرشدوني


    والمثل يقول : ( ماخاب من إستشار )


    ...


    بإنتظاركم


    ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.