الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا قالو عن اوركانساس

ماذا قالو عن اوركانساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسو1987
    سوسو1987

مبتعث جديد New Member

سوسو1987 الولايات المتحدة الأمريكية

سوسو1987 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • خدمه اجتماعيه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 04:17 AM

اولا راح اذكر الولايات الي ما انصح احد يقرب جنبها ابداااا

West Virginia
    South Carolina
    Kentucky
    Tennessee
    Mississippi
    Alabama
    Arkansas
    Louisiana
    Oklahoma

تقريبا برضو هالولايات لو تشبكونها مع الولايات الي ما نصحت فيها في الوسط الغربي راح تلاقونهم قريبين من بعض !
    هالولايات صحيح ان طبيعتها تعتبر حلوة وجوها ادفى من ولايات الوسط الغربي ! .. بس الولايات هذي سيئة من نواحي كثيرة
    اولها اقتصاديات الولاية ضعيفة جدا وخدماتها الصحية سيئة ... من ناحية الامن تعتبر هالولايات من اسوء الولايات في الجرائم والتفرقة العنصرية !
    يكثر في هالولايات نوعين ! ... السود ! .. والوايت تراش ! .. وفيهم عنصرية قوية جدا تجاه الاقليات !
    ويكثر برضو في هالولايات الـ kkk اختصار Ku Klux Klan ! ... والي ما يعرفهم فهم الجماعات الدينية المتعصبة الي كانوا يلبسون ابيض فوق روسهم ويحرقون السود !!!

الجو في هالولايات سيء جدا من ناحية العواصف والامطار والتورنيدوز وغيره !! .. وخاصة اوكلاهوما ولويزيانا !
    من اكثر المناطق في امريكا الي يضربها البرق والاعاصير !

بجانب هالشي فان جامعات هالولايات كلها تعتبر سيئة الا جامعتين وهم :

Clemson University في South Carolina
    Vanderbilt University في Tennessee

بس

Delaware
    Maryland

ولايتين صغار وظريفين جدا

ماريلاند هي الي فيها جامعتين كويسيتين ! وهم :

Johns Hopkins University
    University of Maryland

المعيشة في هالولايتين حلوة كثير وخاصة انهم قريبين من واشنطن وقريبين من نيويورك

North Carolina

ولاية تعتبر من احلى وافضل ولايات الجنوب
    وفيها جامعتين قويتين الي هم :

Duke University
    North Carolina State University

District of Columbia
    Virginia

طبعا انا حطيتهم مع بعض لانهم جغرافيا يعتبرون مع بعض
    واشنطن معروفة انها من افضل الاماكن معيشة بس مشكلتها انها غاااالية والعرب فيها كثير طبعا لاهميتها الدبلوماسية !

جامعات واشنطن المشهورة هي :

George Washington University
    Georgetown University

فيرجينيا ولاية مشهورة بطبيعتها الخلابة جدا وبانك تقدر تشوف الفصول الاربعة فيها !
    بس فيها مشكلة تشبه مشاكل الولايات الجنوبية الاخرى !... الي هي التفرقة العنصرية !
    تنقسم الى جزئين .. الشرق الاغلبية فيه من السود والغرب الاغلبية فيه من العنصريين البيض!
    نظامها صااارم جدا ومن اكثر الاماكن الي سمعت عنها ان فيها عنصرية للاقليات وخاصة المسلمين !
    يتكلم لي سواق تاكسي في نيويورك .. يقول احنا نكره هالولاية وحتى اذا اضطرينا نمر منها نمر بسرعة لانهم ممكن على مخالفة سواقة يسجنونك ويبهدلونك !

بس ما يمنع ان فيها جامعات كويسة منها :

George Mason University
    Virginia Polytechnic Institute and State University

طبعا فيرجينيا تيك (Virginia Tech) يمكن اغلبكم يتذكرها لما كان فيها الاعتداء المسلح وماتوا فيها طلاب كثير قبل كم سنة
    بس هي مشهورة في الهندسة والعلوم وقوية كثير .. انا انقبلت فيها برضو بس ما رحت !.. بس للامانة انا انصح فيها وبقوووة ... لولا امراضي الي فيني وتجبرني اني اروح لولايات حارة ولا كان رحت لها!
    عيبها الوحيد انها في منقطة بعيدة عن الاماكن الترفيهية ! .. الجامعة لوحدها ما في اي مدن كبيرة قريبة الا على بعد ساعة او اكثر !
    يعني ممكن الواحد يكتئب فيها ويحس بالملل ! .. بس ميزتها انها قريبة من واشنطن يعني مشوار 3 ساعات ! .. تقدر تروح في اي وقت !

:
    Georgia

الولاية ككل ما فيها الا اتلانتا ! .. ومع ان نسبة السود كبيرة فيها (فوق 70 بالمية) بس فعلا يعتبرونها مكان معقول !!
    واكثر من واحد قابلته عاش فيها ويعتبرها مكان جيد

فيها جامعتين قويتين الي هم :

Emory University
    Georgia Institute of Technology

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz17rL3dif5
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

مارايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا ماادري صدق او كذب بس بصراحه اذا هذي الحقيقه الله يستر
  2. هههههههههههههههههههه صراحه مو قادره امسك نفسي عن الضحك ..
    على كذا نص ولايات امريكا ماتنفع ابد ..

المشكله ان اغلب الكلام الموجود من احصائيات تنقد الولاية من جهه او طرف واحد فتنزل من مستواها ..

ماراح افتي من عندي واقول اعرفهم كلهم ..

بس كنتاكي + اركانسس + اوكلاهوما .. اعرف ناس فيهم ..
    وتعتبر ولايات بسيطة نوعا ما .. واسعارها معقوله خصوصا كنتاكي واركانسس .. وتصلح اكثر شي للي رايح من جد يبغى دراسه وماهمه اماكن ترفيهيه او القرب من المدن الكبيره ..
    == بس مو معناته انه مافيها مولات وسينمات ومطاعم .. فيهم بس يعني مو بمستوى كاليفورنيا مثلا ..
    عموما تختلف راحة اي شخص لاي ولايه في ناس تعجبهم ولايه يطيرونها السماء وممكن يجي الثاني ويقول ماتحملها يوم واحد ..

منشان هيك .. انصح اي شخص انه يقرأ ويختاااار بعنااايه تامه ..
    ويفضل اذا حبيتو تسالون عن بعض الولايات انكم تسالون في منتديات هذه الولايات .. لان اهل مكة ادرى بشعابها

وبالتوفيق جميعا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.