الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المرافق فليتفضل

اي استفسار عن المرافق فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawadaha
    اخيي ... الف شكر ورحمه على والدييك

بس برضو عندي سؤال ... هل اقدر اضيفها من الحين في وزارة التعليم العالي كمرافقه ...مجرد اروح الرياض واسوي تحديث بياانات ؟؟... وبعدين اقوم بالخطوات الباقي من استخراج قبول لنفس المعهد ... وانا بيين ناريين ... انا باكمل ماجستير ..وما اعتقد ان معهد اللغة راح اطول فييه اكثر من 3 اربعه اشهر ... وقبول الجامعه انا اجيبه لنفسي ... فهل اصبر لينا احصل قبول جامعه واستقر واجيب لها قبول معهد من نفس الولاية الي فيها جامعتي بعدين ...وبعده قبول جامعه لها في نفس الولاية .؟؟ اسف على الاطالة والازعاج ...بس صدق محتار
    طبعا تقدر تضيفها من الآن في الوزرة مجرد ذهابك للرياض تعمل جميع الاجراءات
    لكن المشكلة هو انك ما حتاخذها معك بل تنتظرها لين تخلص دراستها وتلحقك
    فلا بد انك تسألهم عن الإجراء لأنه ممكن يضيفونها الآن ويعلمونك وش تسوي
    او يقولون لك لما تخلص دراستها وترغب بالالتحاق فيك تستكمل اجراءات اضافتها في الملحقية
    يعني استفسر منهم افضل

وبالنسبة للمعهد اذا متأكد انك ما تاخذ اكثر من 4 اشهر فالافضل انتظر تنتظر لين تستقر وتجيب لها قبول وترسله لها وتستخرج الفيزا وتجيك
    وترا اضافة زوجتك من الآن او بعدين كله سوا ما تفرق

بالتوفيق,,,تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشادن
    [
    بشأن كيفية تحويل F2 الى F1 حيث أني مرافق لزوجتي واستخرجت F2 ماهي الطريقة لتحويلها الى F1 ماهي الطريقة الله يخليكم
    اذا تم اصدار الفيزا وتريد تحويلها قبل السفر فاخشى انك لازم تعمل مقابلة جديده لاستخراج F1
    لكن راسل السفارة للحصول على الجواب الشافي

اما اذا اردت تحويلها بعد السفر فتتم بمساعدة المعهد والملحقية وتاخذ اجراءات التحويل تقريب ما بين شهرين لأربعة

بالتوفيق وتحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-moon
    هلونه حبيبتي
    بسألك اقدر اخذ اخوي الي يدرس الثانويه معي السنه هذي يخلص ثاني ثنوي ويبقى له سنه
    يدرسها هناك
    تتوقعي يوافقوا الوزاره ؟؟ اذا عندك اي ايميل لهم ياليت تعطيني ابي اسالهم
    ايوه يا عسل يقدر يكمل ..
    لما يوصل للملحقيه يكلمهم ويأخذ معاه شهاداته ..

اخويا ان شاء الله بيكمل الثانويه هناك بس ما اعرف هل يعيد الدراسه من اولى او يكمل ثاني ثانوي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    أختي طمني رحتي السفاره وعدت اجراءاتك
    تمت المقابله وبنجاح ولله الحمد
    اسئله بسيطه ما سبب ذهابك الى امريكا وهل عندك ضمان واش تخصصك
    واخويا نفس الاسئله بس ركزوا اسئله على دولة فرنسا لانه سافر ودرس هناك لغه
    ولما سال اخويا ليش بتسافر ؟ رد اخويا لدراسه
    وسأله هل يوجد لديك ضمان مالي ؟ على طول اعطيناه الشهادة البنكيه بس
    وانتهى كل شي بنجاح

الحمد الله

بالتوفيق اخويا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه مبتعثه@
    **ابغى استفسر عن تاشيرة المرافق اذا كان لايرغب في الدراسة يعنى ما عندو قبول من معهد وما اقدر اطلعلو تاشيرة طالب ايش حتكون؟

*ولو واحنا هناك حب يكمل دراستو اقدر اعملو اجرارات قبول المعهد واكمال الدراسة بسهولة

مرافقك اذا ما بيدرس رح ياخذ تاشيره سياحيه b2 واذا حب يدرس هناك يا حبذا يوم المقابله يقولهم بروح سياحي ورح اغير التاشيره بعد فتره الى فيزا طالب حتى تتسهل عليه اجرااءت التغير

اذا تحولت التاشيره الى فيزا طالب اكيد تقدري تعمليله اجرات القبول
    7 "
  6. السلام عليكم

حبيت استفسر

أنا مرافقي عمي , وعمل المقابله المره الأولى في السفاره وتم رفضة لأن نوع التأشيره خطأ , واليوم كان مقابلته الثانية

وبرضوا تم رفضة بالرغم من ان كل اموره كامله واخترت نوع سياحي وجبت لهم عقد عمل كأثبات انه يعمل ورايح يرجع وهو

متزوج وقال لهم عندي عيله واكيد برجع , قالت له اللي سوت المقابله لاتقدم انت للمره الثالثه خل احد بدالك..

بالله من وين اجيب لي محرم اخترعه من القمر انا , مافي الا هو ..

مو عارفه وش اسوي ابي اطلع ادرس من دون محرم لأن اختي وزوجها بيكونوا معي لأن عندنا قبول بنفس المعهد

ونفس الولاية وابوي موافق على هالشي وقال انه مستعد يروح للرياض ويكلم د-ماجد الحربي اذا هالشي مسموح

ويكتب اقرار بموافقته على هالشي

ابي الحل مو عارفه وش اسوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    الله يسعدك ابو نوره

جزيت خيرا على المسانده

وردود على الاعضاء

^_^

دمت بود
    تسلمين اختي
    الشكر موصول لك لاتاحة الفرصة للفائدة والافادة والمرونه التامه
    سلمك الله

تحياتي
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.