الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المرافق فليتفضل

اي استفسار عن المرافق فليتفضل


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوووقش
    طيب انا جاني قبول بس لي لحالي ومرافقي ما يبغى يدرس هو اخوي الكبير انا بطلع من السعوديه بمرافق
    يوصلني لولايه لخوي الثاني وبغيير المرافق اذا وصلت هناك لاخوي اللي قاعد يدرس لان ابوي رافض اني
    ارووح لحالي لازم واحد من اخواني يوصلوني لاخوي اللي قاعد يدرس !!كيف تصيير الحركه ؟؟
    طيب دام المرافق المبدئي هو اخوي الكبير وهو بس بيوصلني وبيرجع اطلع له فيزه سياحيه ولا اف 1 ؟؟
    ياليت تفيدوني !!
    والفيزا السياحيه ايش المطلوب عشان نطلعها اي توني او ضمان مالي او شهاده بنكيه ياليت تشرحون لان اكيد
    في غيري بعد وده يفهم السالفه من طقق لسلام عليكم ^ـــــ^ وبس يسلمو جميعا موضوع مفيد .
    اخوك يحتاج فيزا سياحية طبعا b2 واول ما توصلي هناك بالملحقيه غيري المرافق سهله الاجرات

    الفيزا الساحيه ما تحتاج لا ضمان ولا ولا شهاده يروح اخوكي معاكي للمقابله ويفيد لهم انه مرافق لك وبس ما يحتاج اي تعب

    بالتوفيق ياااررب اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    شو اخبااارك
    ابغا رأيك
    اذا تكرمتي

    مرافقي اول شيء الوالد وبعدين اخوي
    وش رااايك بالفيزا المناااسبة لهم

    علما بان اخي لم يتخرج من الثانوية يتبقى له هذي السنة فقط
    اهلين اختي تمام الحمد الله


    ...الوالد بياخذ فيزا سياحيه ووقت ما اخوك يتخرج ان شاء الله ويلتحق بالبعثه بيكون معاكي ان شاء الله

    واذا ما التحق بالبعثه رح يروح على اساس فيزا f1 واول ما يوصل لبد الابتعاث عن طريق الملحقيه يغير المرافق
    7 "
  3. السلام عليكم اختي
    انتي متاكده انو الوزاره بترسل ضمان للمبتعث والمرافق للسفاره
    ومتاكده انو المتكفل بالدراسه للمرافق في الابليكيشن نضع الوزاره
    طيب انتي الحين استخرجتي فيزه لكي وللمرافق وسؤال ثاني انتي من اي مرحله للابتعاث؟
    ادري ازعجتك بالاسئله
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 666
    السلام عليكم اختي
    انتي متاكده انو الوزاره بترسل ضمان للمبتعث والمرافق للسفاره
    ومتاكده انو المتكفل بالدراسه للمرافق في الابليكيشن نضع الوزاره
    طيب انتي الحين استخرجتي فيزه لكي وللمرافق وسؤال ثاني انتي من اي مرحله للابتعاث؟
    ادري ازعجتك بالاسئله
    بالتوفيق
    متاكده رحت الوزاره ولما كلمتهم قالت ليا نحنا نعمل للمرافق ضمان مالي لسفاره وامنوا عليكم تجيبوا القبول
    ايوه متاكده سئلتهم هذا السؤال قالت اكتبي على حساب الوزراه
    انا من المرحله السادسه خلاص قرب موعدي ان شاء الله استخرجها مع المرافق

    لا عادي يا عسل

    دمتي بحفظ من المولى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    • عن طريق رقم طلب المبتعث يقول : انا مرافق لمبتعث رقم طلبه كذا .....
    • قول الوزاره رح تتكفل بدراستي بمجرد وصولي لبلد الابتعاث ان شاء الله
    • لا خلاص الوزاره امنت لمرافقي امريكا ضمان مالي لسفاره عشان تطلع التاشيرا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أولا: يعطيك العافية اختي على جهودك وعلى ما تبذلينه في خدمة أخوتك..
    ثانيا: حبيت أن أتأكد من هالنقطة تحديداً لأنه في المراحل السابقة كان المرافق يراجع السفارة بشهادة بنكية وكشف حساب من أجل الحصول على فيزا صالب نوع F1 ..
    يعني لم تكن الوزارة تأمن لهم أي ضمان مالي..
    يعني هل المرافق يكفيه رقم الطلب وما يحتاج شهادة بنكية وكشف حساب؟
    هل مرافقك اجرى المقابلة وسارت الامور كما قلتي؟
    ام انك استفسرتي من الوزارة والسفارة؟

    اسف على الاطالة لكن تعلمين كانت لدينا معلومات ونريد معرفة اذا هناك شيء جديد ..

    شاكر لك ومقدر اهتمامك وجهودك..
    تقبلي تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  6. ياختي اولا يعطيك العافيه وبعدين الموضوعين الي اعطيتيني رابطهم افادتني كثير لاكن فيه تناقض بكلامك لو تلاحظيه انتي بتقولي انه الي بيطلع يدرس يجيب شهاده بنكيه ويجيب له قبول ويقدم على السفاره يطلب فيزا اف ون طالب ولما يحظر المقابله يسالوه انت على حساب الوزاره او حسابك الشخصي طبعا هو يكون معبي بالابلكيشن انه على حساب الوزاره ويعطيهم رقم طلب المبتعث الاساسي هذا من شان يطلعو له اف ون ولكن بالموضوع الي اعطيتيني الرابط تبعه بيقول لما تحضر للمفابله بالسفاره تقولهم انك دارس على حسابك الشخصي وبشهاده بنكيه اكثر من 50 الف وكشف حساب ايضا والله احترنا اذا انتي مجربه احيلنا بالتفصيل الاحداث علشان نستفيد والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب ولكي مننا الدعاء بالتوفيق وشكرا لتحملك
    7 "
  7. اهلييييييييين هلونه حبيبتي انا بعد عندي استفسار
    اذا طلع مرافقي فيزته وبعدين بغيت اغير المرافق للأخوي الثاني تعتقدين لازم اجيب له قبول من المعهد جديد واغير كل الاجرااءات
    والمرافق الاول وش يصير بفيزته ؟؟
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.