الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المرافق فليتفضل

اي استفسار عن المرافق فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    ربي يجزيك عن ألفــ خير .. أنا المرافق طالب ثانوي بيدرس لغة وبيكمل دراستة أذا قدر يوفق بين الدوامين بس الأغلب انه بياخذ اللغه ويأجل دراسته الثانوية ...
    فالسؤال /هل ممكن يطلع على فيزه f1 بعتبار انه طالب ثانوي بيكمل دراستة بالولايات .. يعني بدون حوووسة القبولات حقت المعاهد والشهادة البنكية
    بعدين أذا وصلنا يدرس فيها بمعهد .. يعني السالفة مافيها تلاعب ولا مسؤلية

اختي يستطيع استخراج فيزاء f1 من اجل دراسة لغه بغض النظر عن دراسته الثانويه ويحتاج المرافق قبول انتوا توفروه له عن طريق شهاده بنكيه وجواز السفر بعد ما تحصلي على قبولك

ملاحظة :
    بالبدايه لازم يدرس لغه سواء كان طالب ثانوي او باكالريوس او ماستر
    الا اذا توفر له شهاده توفل او ما تعادلها فأنه يلتحق بالجامعه دايركت << على طول بعد ما ياخذ قبول جامعه
    7 "
  2. مرافقي حاب يدرس بالمعهد فقط لغه ... بس هو من النوع اللي مايحب يدرس كثير

مثلا اذا جبت له قبول معي بالمعهد وجلس يدرس يوم ويغيب 10 ايام هل تقطع مكافأته ولا عادي خصوصا انه فيزته ماراح تكون فيزة طالب

لاني مو ضامنة مرافقي من ناحية دراسته للغه

ملاحظه : انا مبتعثه لكندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    اسفه اختي رح اوضح اكثر
    اذا انتي من طلاب كنداا ما يحتاج شهادة بنكيه بس اذا كنتي من طلاب امريكا تحتاجي شهاد بنكيه للمرافق رح يعتمد المبلغ على المعهد
    أي أن الشهادة البنكية تعتبر شيء روتيني ..

ثم عند السفر تتكفل الملحقية با المرافق عند ( دراسة اللغة ) ؟؟؟

آاسفة ع كثرة الأسئلة أختي الكريمة

وجزاكِ الله كل خير ع الموضوع المفيد

دمتِ بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa6ooma_3aziz
    انا راح اطلع مرافق لزوجتي المبتعثه .. وانا ناوي ادرس باكالوريوس ..
    انا الان موضف في ارامكو ..
    انا افكر اني ما اقدم استقاله قبل ما اروح امريكا .. ودي اني اقدمها من هناك يعني بعد شهرين تقريبا من روحتي . .

رح تطلب بالسفاره خطاب رسمي من صاحب العمل الحالي( المؤسسة او الشركة ) يتضمن مركزك الحالي/ وطبيعة عملك ومدة عملك، وكذلك راتبك الشهري.
    كشف حساب بنكي لمدة ثلاثة اشهر اخيرة.

هل الوزاره عندهم مشكله لما يكون المرافق موضف ويدرس في معهد لغه على حساب الملحقيه في امريكا ..؟؟

اعتذر ليس لديا اجابه بس ممكن تسال بالملتقى وان شاء الله احد يقدر يفيدك

وبالنسبه للـ اي20 انا زوجتي جاها لكن انا ما جاني شي .. وارسلت ايميل لمكتب تجسير اطلب منهم اي 20 لكن ما ارسلت لهم شهاده بنكيه ولا ضمان مالي ... ؟؟؟ عادي ولا لازم ضمان مالي؟؟؟

اذا انت من طلاب امريكا رح تحتاج شهاده بنكيه ترفقها مع الجواز عشان القبول

الافضل تجهز لقبولك من الان ولما تروح الملتقى استفسر عن هذي النقطه وشوف الاصلح لأمرك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا
    بالنسبه اخوي انا مبتعثه بالخارج وارغب باحضار زوجي واولادي كمرافقين كيف اسوي الموعد في السفاره يعني باسم مين الموعد ؟ وكمان اش ينحط في نوع الفيزا ؟؟ لان مافي نزع الفيزا f2 هل يعني اعبي الموعد باسمي واضيف الزوج والاولاد مع العلم اني بامريكا طيب كيف اسوي بليز فهمني كمان اش الاوراق الي المفروض تكون معاه
    كل الشكر والتقدير
    باسم زوجك تعملي موعد لسفاره ووقت خيار طلب نوع الفيزا تختاري f2

حينما تحددي موعد سوف يقوم النظام باشعارك بالاوراق المطلوبه

هذا الموقع ان شاء الله يفيدك

http://arabic.riyadh.usembassy.gov/visas.html
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـمان
    طيب ...

هو يبغى يدرس بس صعب يأمن قبول وحنا هنا .. فما يقدر يطلع فيزا اف ون صح ؟
    يعني يطلع B2 ..

سؤال .. لما اختار B2 وانا اعبي ابلكيشن ds _160 احدد المدة الي ابغاها ..؟ لان يقولوا اكثر شيء ستة شهور

اسفه عالاسئة الزايدة بس لاني ملخبطة جدااااا

وعساكِ عالقوة

سلام
    • لا ياختي مو صعب يامن قبول سهل جدا بعد ما يجي قبولك راسلي المكتب بجواز سفر المرافق وشهاده بنكيه
    واذا دراستك موعدها قريب اطلبي اعملي تنبيه بموعد الدراسه عشان يعملوا بسرعه للمرافق قبول

• عبي المده اللي ممكن يجلسها معاكي عادي بس في صعوبه لما يجي يبغى يحول لفيزا طالب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrasi
    اخوي الله يجزاك خير على هالموضوع
    الي اريدك تشرحه لي الان انا مرافق لزوجتي واريد اكمال الدراسه وابغى اطلع فيزا 1 اجيب القبول لنفسي بضمان مالي خاص بعدين لما احجز موعد السفاره هل الحجز يكون واحد انا وزوجتي وولدي يعني تدخل اسمائنا على اساس اننا مرافقين ولمى يجي موعد المقابله معهم اقولهم انا مرافق وبطلع فيزا fi وانا مسجل موعد للسفاره على اساس انه انا مرافق وفيزتي f2 وهاذي السفاره الامريكيه بتتذمر من اي شي عشان ترفضك وكيف السفاره بتعرف ان الوزاره بتصرف على المرافق للدراسه المعهد بنظام جزئي واذا طلعت فيزا دارس بيجبروا يصرفوا علي بنظام كامل للمعهد والسفاره عارفه انك مسجل عندهم مرافق وكيف تاخذ فيزا دارس ياليت تشرحها لنا للافاده وياليت اتواصل معك على الخاص ايميل او جوال اذا سمحت لي
    اعتذر اخويا ما عندي اجابات شافيا ووافيه لموضوعك

ان شا الله احد يفيدك وتتيسر الامور لك وللجميع

اللي اعرفه ان المرافق سواء زوج او ابناء باخذوا تاشيرة f2

اعمل المقابله واستفسر عن ان كان بامكانك تدرس بداوم كامل واذا اتاحوا الفرصه اكمل اجرائتك
    او ممكن هناك بالملحقيه تحول الى f1

والله اعلم
    7 "
  8. [QUOTE=Hlo0ona;2465903]
    السلام عليكم ورحم الله وبركاته

.. .. اخواتي اخواني حفظكم الله اي استفسار عن المرافق لمبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) لامريكا فليتفضل

وان شاء الله اقدر افيده

تمنياتي للجميع التوفيق والسداد ..

تعديل : اعتذر عن تعميم الموضوع فقط اقدر افيد مرافقي امريكا

تنبيه : اقدر افيد طلاب وطالبات امريكا الدول الاخرى ما عندي لها اي معلومات [/
    QUOTE]

اختي اول انا اسف لطلبي بالتواصل الخاص لاني لم اعرف انكي انثى الا لاحقا
    ثانيا انتي كاتبه اي استفسارات بخصوص المارفق وانا مرافق ياليت تكتبي الاستفسار بخصوص المرافقين الي هما وتذكريهم لاني مو عارف كيف ان الزوج بيستخرج اف 2 مع العلم انه اجراءاته اسهل من باقي المرافقين ولكي الشكر
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.