الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقه ثانيه لتغيير الولايه

طريقه ثانيه لتغيير الولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raneem
    Raneem

مبتعث مجتهد Senior Member

Raneem الولايات المتحدة الأمريكية

Raneem , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة Fairmont state university
    • Fairmont state university
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • Fairmont, west virginia
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 11:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا استلمت قبولي وكان في ولاية west virginia مدينة Fairmont
    أول شي قالو لي المدينه ميته مافيها مواصلات ولا فيها شي كلها على بعضها جامعه وشارع وبيوت
    قلت اوكي مو مشكله اتحمل
    لكن المصيبه ان المعهد طلع فاااااااااشل وسيئ لأبعد الحدود وكل اللي يدرسوا فيه حولوا منه
    والكل نصحني من الحين اغير المعهد
    لكن كيف اغير ؟
    في طريقه ثانيه غير تجسير الزفت ؟ لأن تجسير لو أموت ماابرد على ايميلي ولا راح يهتم ان يغير لي الولايه
    والوزاره ماردت علي اذا اقدر اجيب قبول بنفسي أو لأ
    مرررره ضايعه خصوصا بكره موعدي في القنصليه ومو عارفه وش اسوي أأجل الموعد ولا أخليه مثل ماهو
    ياريت تفيدوني اذا في طريقه ثانيه اغير فيها المعهد غير تجسير ؟ وهل ممكن اجيب قبول بنفسي
  2. انا اقول روحي وعطيهم الاي تونتي هاذا وروحي امؤيكا وشوفي الولايه معليكي من كلم احد ابد اول شوفيه ودرسي بعدين حكمي اوكي
    واذا ماعجبتك غيريه من امريكا احسن والله عشان لا تتأخرين على الفاضي والله نصيحه اخوويه والله العظيم لو كنت انا مكانك كان سويت نفس الي قلتلك لأنك اختي ومصلحتك اتهمني والله
    7 "
  3. انا على ما اعتقد انه تقدري تراسلي المعهد واذا كان له فروع في ولايات ثايه اطلبي تحويل
    يعني لاتعتمدي على تجسير هاذا والله اعلم وطلبي انهم يرسلوه على اقرب مكتب فيدكس جمبك
    هاذا والله اعلم
    جربي منتى خسرانه*
    7 "
  4. سمعي مافي طريقه الامكتب تجسير الان ماراح تقدرين تحولين الامن هالمكتب
    هذا انا قامت ارسلهم واول مارسلتهم بالعكس جاءتني رساله في نفس اليوم ونفس الحظه
    ان تم استلام طلبي وانشاء الله راح ينظرونا فيها وبتم عشر ايام وبعدين بروح حق المكتب نفسه
    وهذا الايميل الاتقدرين ترسبلينهم عليMOHE2@TAJSEERKAS.COM
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. وبالنسبة لش اختي raneem ..
    اصلاً ما تقدرين تأجلين الموعد لانو الحد قبل التاجيل يومين فقط !!
    على كل حال انا قريت ان تقدرين تروحين الموعد بدون الاي توني !! وفي ناس سووها !! بس ماادري ياخر الفيزا او لأ ..
    وانتي بعد سوي مثل قال الاخ mohanad ..
    راسلي المعهد وشوفي ..

موفقـة ياارب ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.