الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهــــد EF مدينة شيكاغو ... تعـــــالوا .. استفسار .. ومشاركة .. لو سمحتوا

معهــــد EF مدينة شيكاغو ... تعـــــالوا .. استفسار .. ومشاركة .. لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خليك بالجو
    خليك بالجو

مبتعث فعال Active Member

خليك بالجو الولايات المتحدة الأمريكية

خليك بالجو , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة KING ABDULAZIZ UNIVERSITY
    • KING ABDULAZIZ UNIVERSITY
    • محاسبة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 11th, 2010, 03:26 PM

السلام
    عليــــــــــكم
    ورحمـــــــــــــــــة
    اللـــــــــــــــــــــــــــــــه
    وبركـــــــــــــــــــــــــــــــاته ,

بعد التحيه ,
    واخيرا وبعد طول انتظار ( عز حتى السلام عند اللقاء ) مقطوعة موسيقية لابو نورة ,,,,,, ماعلينا ...

وصل قبولي في هذا المعهد EF مدينة شيكاغو .... اولا الحمدلله ثانيا الله يعين يارب على الاسعار الغالية في شيكاغو .

ثالثا والاهم .... سمعت ناس تمدح في المعهد وناس ماتذكره بالخير .... ايش رايكم انتم ايش تعرفوا عنه ...؟؟
    لا تبخلون علي لو بمعلومة صغيرة ....
    انتظرك ....
    وبالتوفيق للجميع .

2. أنآآآ معععك بنفسسس آلمعهد ونفسس آلمديينه

في ef في شيكآغو

وبحثثثثت ليييييييييييييييين دددخت عن هالمعهدد طلللع مخيسسسسسسسسسس >> من حكي آلنآس آللي يدرسون فيه حآليآ

ونفسسسيتي مرره زززفت منه

وموعد درآستي 7/3/2011

يعني قريب

وحجزت موعد عالسفآره

يعني أكلت تبن

وبننثبر فيه

>> برب صصيآح
    7 "
  3. لا توجعي راسك وتشيلين هم لا شي ماايسوا
    انا عندي لكي خيار روحي الموعد في السفاره زي من دووون الاي توني وراسلي المعهد خليه يحولك لاحد فروعه سبحان الله امكن تكون احسن بس لا تزعلي نفسك على الفاضي الدنيا مااتسوى
    7 "
  4. السلام عليكم الى صاحب الموضوع.....

ارجو تتحملني شويه لان بتكلم عن موضوعك الي بدينا نشوفه بكثره..بسبب مصاادر غير موثوقه...

والله ذاك اليوم جلست مع ولد خالتي الي قضا في امريكا مده 6 سنين ورجع تخصصه طبعا هندسه كهرابائيه مشالله عليه ..اهنيه صراحه

وسألته عن المعاهد التجاريه وعن مدى سوءها والشباب كلها تكرهها ونظرتها لمثل هالمعاهد جدا سيئه...

فقال لي((طبعا كلام انسان اكبر واعقل مني وله خبره في هالحياه))

والله هذا كلامه:::::

شوف يا عزيزي اول شي انا خريج من معهد تجاري من معاهد امباسي وتخرجت منه ودرست في جامعه امريكيه قويه

قبل ما ادخل هذا المعهد كان كل الطلاب يقولون لا نبغا نغير معاهد سيئه معاهد ما تفهم معاهد ترسب الطالب..

ويقول الحمدلله انا صراحه كنت انسان قنوع....والقناعه كنز لا يفنى

يقول هذا اليوم كان معي صديق عمري وكنا في المعهد نفسه وخلاص اتفقنا نطلع سوا ....

ولكنه سمع هذي الاشاعات انها معاهد سيئه جدا ومثل كذا..قال وصدق الاخ كلام الناس...وقلي انا قررت اغير معهدي وولايتي وسامحني

قلتله يا فلان ما يسير خليك معاي ...قالي::ابدا هذا مستقبلي....

قال وراح جاب قبول معهد تابع للجامعه وولايه اسعارها مناسبه للوضعه..

وقال//::انا يعلم الله كنت في ولايه ما يعلم بها الا ربك ومعهد تجاري على قولتهم...

ومررت الايام واتخرجت من هذا المعهد وبمعدل بالتوفل عالي جدا جدا الحمدلله ولقيت قبول في جامعه جدا ممتازه وقويه الحمدلله

وكملت حياتي...

اول ما تخرجنا يقول كلمني صاحبي هذا الي نسيت عنه اصلا....

قال واطالع في الجوال الا صاحبي::::وارد على الجوال

ويقولي...والله العظيم انه يكلمني وهو يبكي يقول والله يبكي قالي اني ما قدرت حتى امسك دموعي....

قلتله::خير يا فلان::::؟؟؟

قال::المعهد هذا نصاب جبت معدل زفت في التوفل ما قدرت انقبل في اي جامعه ولا احد يبغاني والمعهد كان مستواه سيئ..!!!

قلي ولد خالتي ((الله يطمن باله زي ما طمني)):::قلت لصاحبي تذكر يوم كنا في السعوديه يوم قلتلك خلينا في نفس المعهد وانت رفضت وقلتلي لا...

والحين شوف انت ايش صاير لحالك يا صاحبي:::تقولي المعهد سيئ والمعهد نصاب...

اسمح لي اقلك::::ان مستواك انت الي سيئ يا صاحبي واسمحلي اقلك انت انسان كلمه توديك وكلمه تجيبك وسمحت للناس تقتحم حياتك

ويأثرون على دراستك.....

ونصحه((قال له ارجع للسعوديه وكمل دراستك في جامعه سعوديه واتمنا ما يسير لك مثل هالموقف ثاني مره واهم شي تكون انسان راضي بالمقسوم))

فقال لي زبده الكلام......

والله مهما كان المعهد زفت انت الي تسوي صنعه بيدك والجهد انت الي تبذله ليس المعهد حتى لو كان المعهد شيوعي...

انت الي راح تسوي نتيجتك بيدك..

فاحمدي الله سبحانه وارضي بالمقسوم واعتقد كل الطلاب في المراحل السابقه دخلو مثل هذي المعاهد ونجحو منها وكملو دراستهم

فلا تعطو هذا الموضوع اكبر من حجمه

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya ml7e

أنآآآ معععك بنفسسس آلمعهد ونفسس آلمديينه

في ef في شيكآغو

وبحثثثثت ليييييييييييييييين دددخت عن هالمعهدد طلللع مخيسسسسسسسسسس >> من حكي آلنآس آللي يدرسون فيه حآليآ

ونفسسسيتي مرره زززفت منه

وموعد درآستي 7/3/2011

يعني قريب

وحجزت موعد عالسفآره

يعني أكلت تبن

وبننثبر فيه

>> برب صصيآح
    من جد فيه ناس تمدحه وناس لا ....... طيب الان اللي اعرفه ان الطالب يسمح له يغير المعهد مره وحده بس .... ايش رأيك ..؟؟؟
    انا فكرت وقلت خليني اجرب واشوف اذا مو كويس بروح للملحقية واطلبهم يغيروا المعهد ...
    7 "
  6. اخوي بو حجة شكرا على التعليق وقصة معبرررة جدا لمن اراد ان يعتبر لكن ياخوي من باب الحرص دخلت على منتدى الولايات الغربية ولقيت هذا الموضوع واللي بصراحة خوفني من معهدEF بسياتل واللي يخليك تخاف اكثر انه في ناس مجربين يحكوا عن تجربتهم.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread217715.html
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hothali15
    اخوي بو حجة شكرا على التعليق وقصة معبرررة جدا لمن اراد ان يعتبر لكن ياخوي من باب الحرص دخلت على منتدى الولايات الغربية ولقيت هذا الموضوع واللي بصراحة خوفني من معهدEF بسياتل واللي يخليك تخاف اكثر انه في ناس مجربين يحكوا عن تجربتهم.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread217715.html

مشكور اخوي .... الله يجزاك بالخير .
    7 "
  8. ما شاء الله مبروك الف مبروك

ولاية الينوي مرة ممتازة الله يوفقكم جميعا

بالنسبة للمعاهد كل ما اقرأ عن المعاهد التجارية الكل يذم فيها بصراحة الواحد يتلخبط يصدق مين او مين ؟؟

لكن انا اقول التجربة خير برهان ,, لان بصراحة نظرات الناس تختلف ما تقدر تعمم فكرة وحدة لشئ معين ..

ya ml7e .. عزيزتي لا تزعلين و لا شئ روحي وانبسطي و ادرسي و اذا ما عجبك المعهد مو اخر الدنيا ؟؟ تقدرين تغيرينة عادي جدا انا اختي مبتعثة و غيرت من المعهد اللي جابه لها المكتب و الحين تدرس بمعهد الجامعة ..

كل شئ سهالات ان شاء الله ربي يوفقنا جميعا ..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NON23
    ما شاء الله مبروك الف مبروك

ولاية الينوي مرة ممتازة الله يوفقكم جميعا

بالنسبة للمعاهد كل ما اقرأ عن المعاهد التجارية الكل يذم فيها بصراحة الواحد يتلخبط يصدق مين او مين ؟؟

لكن انا اقول التجربة خير برهان ,, لان بصراحة نظرات الناس تختلف ما تقدر تعمم فكرة وحدة لشئ معين ..

ya ml7e .. عزيزتي لا تزعلين و لا شئ روحي وانبسطي و ادرسي و اذا ما عجبك المعهد مو اخر الدنيا ؟؟ تقدرين تغيرينة عادي جدا انا اختي مبتعثة و غيرت من المعهد اللي جابه لها المكتب و الحين تدرس بمعهد الجامعة ..

كل شئ سهالات ان شاء الله ربي يوفقنا جميعا ..

طيب متى اقدر اغير المعهد .... ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.