الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتررت مع مكتب تجسسسير تعالو هنـآ ~>

احتررت مع مكتب تجسسسير تعالو هنـآ ~>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooood
    شوفو عندي حل الي ارسلهم بتغيير موعد الدراسه تراهم خلال 7 ايام يغيرون لكن عشان الضغط الى عندهم مايرسلون الابعد وقت فأقول ااحرقوهم بالرسايل الين يرسلون خطاب القبول الجديد والله مجرب واليوم انا سويتها
    انـآ جـآلسسسه اجررب طريقتكـ واليووم ان شاء الله احرقهم بالاتصالات واتـأكد من كـلآمهم لأنهم من جد طيرووو عقلي كل دقيقـه كـلآم شكلي بجلس لهم ع الوحـده احلفووو لي
    7 "
  2. أهليين اختي

هذا رقمه 0556842812

بالمكتب ماعنده ارسال بس حاولي تتصلي احياناً يطلع برا المكتب ويرد عليك واذا مره اتصلي عليه من 12 الين 4 يكون خارج المكتب ويرد عليك

ورقمهم ذا يردو عليه 038657607

امسسكي خط ويردو عليك ان شاء الله
    مووووفقهـ ~ دعوآتكـ تتيسر اموري
    7 "
  3. الله يعينك

ترا مكتب تجسير كذابين بس بدهم يكسبو وقت لحد ما تتطورطو ما تقدرو تغيرو او تنقلو المكتب اهم شي انو استلم فلوسو وخلاص والباقي بطقاق انا رحت بنفسي مكتبهم بجده وشفت سمعة التلفون مرفوعه والملفات القبول كلها مرميه في الغرف الثانيه وغير يصرفونا ويقول لسه ما وصل قبولكم لانهم بس تضيع وقت لنا الله لا يوفقهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الأيام
    انـآ جـآلسسسه اجررب طريقتكـ واليووم ان شاء الله احرقهم بالاتصالات واتـأكد من كـلآمهم لأنهم من جد طيرووو عقلي كل دقيقـه كـلآم شكلي بجلس لهم ع الوحـده احلفووو لي
    زين الي تسوينه فيهم ماينفع معاهم الاكذا والله ثم والله مجرب احرقوهم على ايميل المكتب بالرسايل طبعا موضوع الرساله تغيير الموعد واكتب بنفس الرساله موعد تغيير الدراسه اوك بالتوفيقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ> ^_^
    7 "
  5. أنا كمان ما استلمت القبول إلى الآن ......تهي تهي

قالو لي بالملتقى تجيك رساله ع الايميل باستلام القبول مع العلم أني من الناس اللي تحولت قبولاتهم إلى الملحقيه ولا جان شي إلى يومك هذا .،
    صراااحتن مب سالفه إننا ننتظر المهزله والمرمطه والتأخير،،
    أنا من القصيم وش الحل تكفووون ؟؟
    اروح للرياض أو تكفي الاتصالات والايميل

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOONA 2010
    مشكورة حبيبتي وماقصرتي..
    الله يوفقك ويسهل أمورك.
    راح أحاول وأشوف آخرتها..
    العفوو قلبووو ^,^

تسسسسلمـي حبيبتي والله ... وييسر لك امووركـ يآرب

آلله يووفقك ~

الله يعينك

ترا مكتب تجسير كذابين بس بدهم يكسبو وقت لحد ما تتطورطو ما تقدرو تغيرو او تنقلو المكتب اهم شي انو استلم فلوسو وخلاص والباقي بطقاق انا رحت بنفسي مكتبهم بجده وشفت سمعة التلفون مرفوعه والملفات القبول كلها مرميه في الغرف الثانيه وغير يصرفونا ويقول لسه ما وصل قبولكم لانهم بس تضيع وقت لنا الله لا يوفقهم
    مو انـآ اكثثر من مررره يرفعون السمـآعه بوجهي ويصكوهـآ !!!!!!!!!!
    يعني السااالفه عيني عينكـ لو هم ع الاقل يقولو لنـآ وين ملفاتنـآ ويطمنونـآ ماانهالت عليهم هالكم الهاائل من الاتصالات

وييعين الجميـع اختي ..,. يااارب تسسهل اموورنـآ أنـآ اتمنى ان الوزااره تتلافى هالمشكله بالدفعه السابعه

أمـآ انهم يوزعو الطلاب على اكثثر من مكتب بحيث يكون جلب القبولات باسرع وقت وتنظيم اكثثر والحل يرضى جميع الاطراف المكتب الوزاره و خصوصاً الطـآلب...
    أو أنهم يوضحو لنـآ الجـآمعات اللي ممكن يجلبو لنا القبول فيها وكذلك المعاهـد ويخلونـآ نختار من بينهم كذا اختيار ..

بعض الاخوـآت محارمهم بدول الابتعاث ويوم التدقيق كتبو لهم انه محارمهم هنـآكـ وانهم يبغو قبولات بذا المكـآن لكـن قبولاتهم جات بأمـآكن ثاانيه !!..
    وأتمنـى ايضاً ان قبوول المراافق يجي مع قبوول الطـآلبه يكوون افضل فيه اخت هنـآ بالمنتـدى تقوول جا قبول مرافقهـآ بولاية غير عن ولايتهـآ يعني الساالفه لخبطه بلخبطه ..

زين الي تسوينه فيهم ماينفع معاهم الاكذا والله ثم والله مجرب احرقوهم على ايميل المكتب بالرسايل طبعا موضوع الرساله تغيير الموعد واكتب بنفس الرساله موعد تغيير الدراسه اوك بالتوفيقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ> ^_^

هع احسس ايميلـي بيتقفل علي من كثثر الرسائل خخخخخخخخخ
    آلله يعيييييييييييييين بس ويصبرررنـآ على هالمكتب البلوووه

الله يكون في عون الجميع

انا للحين ماستلمت قبولي

أخووي حااول تتصل بالمكتب القرريب منكم وقله رقم طلبك شووف وصل ملفك ولا لا

واذا مااوصل اتصل على مكتبهم اللي بالرياض لأنه قبل ماينرسل للشرقيه ولا جده يتنقع عندهم بالرياض اسبووع اسبووعين اللين ينزل الله مطر

أن شااء الله تستلم قبوولكـ بأسررع وقت ... موووفق اخووي

أنا كمان ما استلمت القبول إلى الآن ......تهي تهي

قالو لي بالملتقى تجيك رساله ع الايميل باستلام القبول مع العلم أني من الناس اللي تحولت قبولاتهم إلى الملحقيه ولا جان شي إلى يومك هذا .،
    صراااحتن مب سالفه إننا ننتظر المهزله والمرمطه والتأخير،،
    أنا من القصيم وش الحل تكفووون ؟؟
    اروح للرياض أو تكفي الاتصالات والايميل

بالتوفيق للجميع

آلله يعيينكمـ ياللي قبوولاتكمـ من الملحقيه حااول تتواصل مع ايميلهم اللي اعطوكم ويااهـ
    او مع تلفوناتهم ... ازعجهم اللين ييردوو عليك
    والمشششكله انه الوزاره يقولو لنا ابدأو احجزو بالسفااره من الآن !!!

اتمنى الاخووهـ يفيدونكـ ... مااعندي اي علمـ بخصوص القبوولات اللي من الملحقيه بس نصييحه لاتستعجـل وتروح الريااض الا وانت متـأكد ان قبولاتكم فيه

هالمكتـــب مجنن آلشـعب من جد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.