الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتررت مع مكتب تجسسسير تعالو هنـآ ~>

احتررت مع مكتب تجسسسير تعالو هنـآ ~>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى الأيام
    ندى الأيام

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى الأيام السعودية

ندى الأيام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة :)
    • :)
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • =), :)
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 06:06 PM

السسسلآمـ عليكـمـ

تجسسير وماأدراك ماتجسيـر

نااويه احرقه مين يجي معي

كل موووظف يفتي من عندهـ

كل يوووم طالعين لنا بحكي قبل مانستلم القبولات قالو لنا انه بإمكانكم تغيير المعهد وبكل سهووله بس تستلمو القبووول
    ولمن استلمت قبول المعهد وارسلت لهم عشان التغيير كل يوم اقول اليوم يردو علي

ويمر اسبووع وشوي وللآن ماردو علي !!

والآن قـآلو لا مانغير لك المعهد نغير الولآيـه !!

واليوم اتصلت على موظف بالرياض مصري قالي عشان تغيير لك راح نرسل لك قبلها اهل تمت الموافقه على تغيير المعهد ولا لا ... وبعدهـآ راح نغير لك
    نففس الكلاام اللي قاله لي الموظف اللي بمكتب الخبر

والحـين مرره اتصلت على موظف اخر احد الاخوه حاط رقمه هنـآ سعودي قالي 5% بس اللي ماتغيير لهم قبولهم وقالي انو اغلب اللي ارسلو ايميلات بخصوص التغيير جاري تنفيذ طلبهم وماراح يشووفون الا رساله تعال استلم طلبك !!

انا خلااااااااااااااااااااص مو عاارفه اصدق مين ولآ اكذب مين تجسسسسسسسسير من جد راح يكسسسسسسسس عقوولنا تكسسسير

نبغى كـلآم اخيير عشاان نحجز لنـآ موعد بالسسفاره مافينا نضيع وقت اكثثر من كذا

2. احمدو ربكم ياللي استلمتو قبولاتكم .. مو زينا
    انا من رايي انك ماتغيري شي .. انتي ماصدقتي عالله انك تستلمي القبول ولاي تونتي منهم .. تقومين ترجعينو لهم (ههه والله تحلمين تشوفينه مررره ثاانيه)

وترى حتى انا كل مادق مايردون واذا ردو كل واحد يعطيك موعد .. بس حاب اسألكم مكتب الرياض كل ماادق عليه واحط التحويله محد يرد ؟؟ كيف يردو كليكم
    7 "
  3. حسبي الله عليهم انا طلبت تغير من معهد تجاري لاكاديمي
    وجاتني رسالة فيها رغبتين اختار وحدة فيها ولما اخترت قالو الرسوم 200دولار واستغربت .. واليوم بالملتقى قلت للموسى عالموضوع
    قال الان تروحي لقسم الاستفسارت وتستخدمي كمبيوترهم وتطبعي الايميل دا .. احنا مانعين المكتب من طلب رسوم من الطالب ..انا مو فااااااااار دمي انقهرت .. وطبعت الايميل وعطيتهم ياه
    وقال لا احد يعطي لارسوم ولاغيره ... اصلا الرجال نصدم يفكر انا لوحدي .. الاطلعو كم وحدة الي 100 دولار والي 250
    والله مررره زعل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CS_girl
    الله يعينك .......
    ويعيين الجميـع يآرب

]
    احمدو ربكم ياللي استلمتو قبولاتكم .. مو زينا
    انا من رايي انك ماتغيري شي .. انتي ماصدقتي عالله انك تستلمي القبول ولاي تونتي منهم .. تقومين ترجعينو لهم (ههه والله تحلمين تشوفينه مررره ثاانيه)

وترى حتى انا كل مادق مايردون واذا ردو كل واحد يعطيك موعد .. بس حاب اسألكم مكتب الرياض كل ماادق عليه واحط التحويله محد يرد ؟؟ كيف يردو كليكم

أخوي مو سـآلفه نغير دلع ولاكذا كل واحد وظروفه وخصوصاً احنا يالبنات ملزمين بمحرم الله لايبـلآكـم مثل بلوتنـآ حـآلتنا مأسـآهـ ="(
    ونحااتيهم اكثر من ما نحـآتي انفسنـآ وندور بس رضـآهم
    وعلى سالفـة مكـآلماتنا لهم
    لو بجلس ادق على تلفونهم اللي بالريااض عز الله احترقت شريحتي ولارفعوه بس انا مـأخذه رقم موظف وكـل ماطقت فيني ام العبيد دقيت عليه هع

من جد كل واحد بهمه

أي والله شكلنـآ كلنا راح نصببغ شععرنا عن الشيييب قبل لانرووح

والله احرقهم انا بالرسايل >> لين غصب يردون والله مره علشان التغيير ارسلت لهم 43رساله وغصب ردو الوكاد انا لا الحين ماجاني التغيير ننتظر والله يعين

كنت افكر انا اكثثر وحده حطمت الرقم القياااسي بالاتصال والارسال

ههههههههههههه زين تسسووووي فيهم

يالله يعقلـووو ويعطوونـآ كلمـه وانا كلمـآ قالو لي ششي صررت اشك بكلامهم شووي واحلفهم

حسبي الله عليهم انا طلبت تغير من معهد تجاري لاكاديمي
    وجاتني رسالة فيها رغبتين اختار وحدة فيها ولما اخترت قالو الرسوم 200دولار واستغربت .. واليوم بالملتقى قلت للموسى عالموضوع
    قال الان تروحي لقسم الاستفسارت وتستخدمي كمبيوترهم وتطبعي الايميل دا .. احنا مانعين المكتب من طلب رسوم من الطالب ..انا مو فااااااااار دمي انقهرت .. وطبعت الايميل وعطيتهم ياه
    وقال لا احد يعطي لارسوم ولاغيره ... اصلا الرجال نصدم يفكر انا لوحدي .. الاطلعو كم وحدة الي 100 دولار والي 250
    والله مررره زعل

امـآآآآآآآ

هذوولي بيجيبوو لي الهم المشكله انه الوزاره موكله مكتب عليه كـم هاائل من الطلاااب وبنفس الوقت مايبغو يصيير لخطبه ماايصير كذا ...
    من البداايه يحطو اكثر من مكتب وتكوون نتائجه مرضيه لنا وللوزاره وللمكتب برضوو

لكـن مين يسسسمع لنـآ .. ومييين يعطينـآ كـلآم اكيد انا صررت اشك حتى بكلاااااااااامي

الله معاك ومع الجميع
    أن شاااء الله ... آلله يلهمنـآ الصببر ويوفقنـآ ويكتب لنا اللي فيه خير ~
    7 "
  5. شوفو عندي حل الي ارسلهم بتغيير موعد الدراسه تراهم خلال 7 ايام يغيرون لكن عشان الضغط الى عندهم مايرسلون الابعد وقت فأقول ااحرقوهم بالرسايل الين يرسلون خطاب القبول الجديد والله مجرب واليوم انا سويتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.