الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sOfi
    ^ ^ ^

أحسن لكـ لو تعطيهم عنوآنكـ البريدي بدال ما يروح تجسير و تدخل في متآهة معآهمـ
    بس يمكن تحتآج تختم القبول من عند تجسير
    أحسن شي ترسل لهم ايميل تستفسر منهم ~
    و أنآ لسى مآ جآني خبر منهم بعد الرسالة الأولى حقت شكرا و سنتواصل معك قريبا
    و أمس الليل جآني ايميل منهم فرحت، الا طلع نفس الايميل الأول غريبة مو ؟!
    FOX_04
    انتآ طلبت أي مدينة << لقآفة
    قبل شويه جاني رد من مكتب تجسير :
    بخصوص رسالة المعهد أول شي وقبول الجامعة >> الرد : << ازعجتهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزي الطالب
    الرجاء الرد بالمكان والتاريخ المرغوب الى نفس الايميل الذي تم ارساله لك حتى يتمكن المعهد من اصدار القبول الخاص بك ويتم اعتماد اوراقك من قبل الجامعة ولا يشترط ان تكون الجامعة بنفس المدينة حيث يتم اختيار ذلك بناء على عدة عوامل اهمها توفر التخصص واعتماده من الوزارة
    مع الشكر
    مكتب تجسير

وسألت بعدها عن العنوان البريدي :

سيدي الكريم
    ان ارسال القبول للطالب يوفر الوقت والجهدعلى جميع الاطراف ويعتبر ذلك افضل لحضرتك حتى لا يحدث اي تأخير في اجراءاتك
    مع الشكر
    مكتب تجسير

وبعدها سألتهم بخصوص الختم :
    اذا كنت مقيم في مكان غير قريب من المكتب فالرجاء ابلاغ المعهد بارسال القبول لنا حتى نختمه ونرسله لك بالبريد اماى اذا كنت تسكن قريبا من المكتب فبامكانك مراجعتنا وطلب القيام بالختم من الموظفين في مكتب الرياض
    مع الشكر
    مكتب تجسير

وأنا أخترت مدينة سياتل والمعهد في آخر رد ارسل لي مرفق في معلومات عني وموعد الدراسة ما أدري اذا كان الـ i-20

وبالتوفيق لجميع ,,
    7 "
  2. ان وصلني المسج قبل اسبوع تقريباً عبيت البيانات المطلوبة بس وقت الدراسة و المكان كتبت في الخانات لا اعرف
    بعدين دخلت على موقع المعهد الدراسة في أمريكا, الولايات المتحدة | دورات و كورسات اللغة الانجليزية في معاهد كابلان - أمريكا
    وشفت فروعه في مدن مختلفة وارسلت لها المكان (بورتلاند) و الوقت(شهر مارس) بعدين رد على يشكرني على تحديد المكان و الوقت وقالي اختر نوع الكورس الي تحتاجه (عطاني خيارات كثيرة في المسج)
    طبعاً قلتله ان 0% في الانجليزي انت اختار لي الكورس الي يأهلني لدراسة في الجامعات الامريكية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOX_04
    قبل شويه جاني رد من مكتب تجسير :
    بخصوص رسالة المعهد أول شي وقبول الجامعة >> الرد : << ازعجتهم

عزيزي الطالب

الرجاء الرد بالمكان والتاريخ المرغوب الى نفس الايميل الذي تم ارساله لك حتى يتمكن المعهد من اصدار القبول الخاص بك ويتم اعتماد اوراقك من قبل الجامعة ولا يشترط ان تكون الجامعة بنفس المدينة حيث يتم اختيار ذلك بناء على عدة عوامل اهمها توفر التخصص واعتماده من الوزارة

مع الشكر

مكتب تجسير

وسألت بعدها عن العنوان البريدي :

سيدي الكريم

ان ارسال القبول للطالب يوفر الوقت والجهدعلى جميع الاطراف ويعتبر ذلك افضل لحضرتك حتى لا يحدث اي تأخير في اجراءاتك

مع الشكر

مكتب تجسير

وبعدها سألتهم بخصوص الختم :

اذا كنت مقيم في مكان غير قريب من المكتب فالرجاء ابلاغ المعهد بارسال القبول لنا حتى نختمه ونرسله لك بالبريد اماى اذا كنت تسكن قريبا من المكتب فبامكانك مراجعتنا وطلب القيام بالختم من الموظفين في مكتب الرياض

مع الشكر

مكتب تجسير

وأنا أخترت مدينة سياتل والمعهد في آخر رد ارسل لي مرفق في معلومات عني وموعد الدراسة ما أدري اذا كان الـ i-20

وبالتوفيق لجميع ,,

ممتآز ..
    يلا الله يوفقك يآرب و يكتب لك الخير
    و إذا صار معاك أي تطورات ياليت تقولنا
    و إن شآء الله تتسهل أموركـ
    ,,,
    7 "
  4. وانا ارسلوا لي نفس الايميل بس ايش يقصدو بنوع الإقامة وايش من ينقلنا من المطار
    موا الملحقية هي المتكفلة بالمواصلات واحنا السكن
    وكمان قصدهم التخصص شهادتي وله الدراسة إلي بدرسها عندهم
    اسئلة غير مفهومة وانا عندي في الايميل بند عن نوع السكن مع عائلة؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S0o0ft
    وانا ارسلوا لي نفس الايميل بس ايش يقصدو بنوع الإقامة وايش من ينقلنا من المطار
    موا الملحقية هي المتكفلة بالمواصلات واحنا السكن
    وكمان قصدهم التخصص شهادتي وله الدراسة إلي بدرسها عندهم
    اسئلة غير مفهومة وانا عندي في الايميل بند عن نوع السكن مع عائلة؟؟؟؟
    حبوبة بالنسبة للإقامة و المواصلات هما ممكن يوفروها لكـِ إذا حبيتي و إذا لا أكتبي
    None أو I'll arrange it أو أي حآجة زي كدآ ..
    و بالنسبة للتخصص يقصدوا نوع الكورس الي تبغي تدرسيه عندهم
    محددة في موقعهم أو هنا في الصفحات الأولى من الموضوع أعتقد موجودة
    أختاري واحد منهم على حسب انجليزيتك كيف ..!
    و آخر شي اللي هوا السكن مع عائلة ما عندي فكرة صراحة
    لكن ممكن أحد هنا يقدر يفيدك ..

موفقة يآرب
    ،،،
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي اتصل علينا شخص اسمه وليد واعتقد انه لبناني من مراكز كابلن وطلب مني تحديد موعد الدارسه والمدينه
    على العموم اخترنا مدينة بورتلاند والدارسه 10 ابريل وسألته عن قبولي انا المرافق وقلت له انا ارسلت الجوازات ومعها الشهادة البنكية للسيدة
    جين وبنير
    قال ماعندك مشكله راح يوصلكم القبول عن طريق فدكس وراح اتصل عليك مره ثانيه في اقرب وقت
    اللي موعد دراسته 10 ابريل في مدينة بورتلاند وحب انا نتواصل ماعندي مانع خصوصا اللي مثل حالتي مرافق
    7 "
  7. قالت لك تختارين هالكورس ؟
    Intensive English (start every Monday: is an intensive program with focused comprehensive materials. Class time combined with computer lab time and specialized workshops that focus on particular area of interest.* It includes twenty classroom lessons of General English; 8 electives classroom lessons; 7 lessons of supplementary structured study every week.

طيب انتي قلتي لها ان لغتك متوسطه ولامبتدىءـه؟
    7 "
9 من 41 صفحة 9 من 41 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.