الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلاام انا بعد جاتني هالرساله والمطلوب انك انت تتواصل معاهم بنفسك سواء كان ايميل او تتصل وبعد انت الي تختار متى تبدا الدراسه اهم شي يكون يوم اثنين واذا كلمتوهم اورسلتو ايميل اسالو انتو باي ولايه وهم راح يقولوكم لانو انا بعد دقيت عليهم وسالتهم انا في فرع وقالولي كايفورنيا لوس انجلوس في ويست وود لاتخافون انشالله الكل راح يوصله القبول بس بسسسرعه اتصلو وخلصو الاشياء الي بيطلبونها منكم ادري طوللت بس انشالله اكون فدتكم بشي
    7 "
  2. اختي هي هي هي شلون وصلك القبووووول هم دقو عليكي؟؟ ولا شلون؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/threa d238958-26.html#ixzz1AxdrkuTF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    هلا اختي لا طبعا جاني رساله من فيدكس انو جاني قبول ورحت واخذتة
    بس كنت ارسل لجني لما اجي انام ولما اصحا الين ارسلت لي قبولك في الطريق شكلي غذيتها خخخخخخخخخخخخ
    7 "
  3. الحمد لله وصل I20 يوم الاربعاء واستلمته من فديكس لزوجتي ولي انا المرافق ولطفلنا
    طبعا كابلان بورتلاند الدراسه في 11 ابريل واخذنا موعد للمقابله في 31 يناير يعني بعد 16 يوم
    انا وزوجتي f1 وبالنسبه للبيبي f2
    ونصيحه للاخون والاخوات المبتعثين اذا صرت بتعبي الابليكشن حق السفاره لاول مره رح لمكتب افضل لك
    اترك عنك كلام المجتهدين في المنتدى 150 ريال ماهي شي ولا ترفض تأشيرتك.
    والله انا عبيتها وشفت اني لخبطتها رحت لمكتب اعرفه حليل ويوم راجعها مات من الضحك.
    7 "
  4. لا ماطلبو منها شي
    الايميل اللي ارسلوه لنا بس جوزات المرافقين
    بس انا تلقفت وارسلت لهم شهاده بنكيه
    بعدها بشهر وصلت قبولاتنا
    اعتقد ان الاسبوعين هذي راح يوزعون كل القبولات اهم شي متى ارسلتي لهم معلوماتك والمرافق
    7 "
  5. 1.تجسير يرسل ملفك للمعهد اوكيه
    2.المعهد يرسل لك ايميل بتعبئة بياناتك.
    3.ترسل للمعهد بياناتك ومن ضمنها الولاية اللي انت اخترتها وموعد بداية الدارسه
    4.بالنسبه للمبتعثات راح يراسلونكم (ارسال نسخه من جوازات السفر للمرافقين طبعا تاشيره f2) بالنسبه للمرافق الاساسي اذا حبيت تأشيره f1ترفق شهادة بنكيه اقل شي 15الف دولار.
    5.راح يتصل عليك شخص من المعهد يتحدث اللغة العربيه يأكد معلوماتك اللي ارسلتها لهم.
    6.بعد شهر من ارسال بياناتك راح يتصل عليك فديكس اللي بمخرج 2 اذا كنت من سكان الرياض لاستلام ارساليه من امريكا
    7 "
  6. انا قبل شهر تقريبا طلبو بيناتي وارسلتها لهم طبعا مع بينات المرافق وصور من جوازات السفر ...
    بعدها اتصلو عليه وقالو لي انو يبغون مني ورقة سكولر شيب او بنك ستيتمنت قلت لهم انا مبتعثه ما ينفع رقم الطلب قالو لا
    قلت طيب راسلو الملحقيه قالو كمان لا ...

المهم كلمت وحده في الوزارة وقالت لي طنشيهم واستني قبولك من الوزاره!!
    بعدين راسلت تجسير قالو لي خلاص احنا اتفاهمنا معاهم انتي بس ارسلي شهادة بنكيه للمرافق ...وارسلت لهم شهادة بنكيه للمرافق
    بعدها رجع ارسلو لي انو يبغون شهاده بنكيه اندر يور نيم ما فهمت قلت يمكن يبغون غصب شهاده بنكيه باسمي ...

وراسلت الملحقيه قالو لي نفذي لهم طلباتهم .... رجعت ارسلت لكابلان ابغى استفسر عن قبولي انا والمرافق وهل هناك بينات اخرى تريدونها ما ردو علي ارسلت لهم الثلوث والربوع ومحد رد...بس قبلها سئلوني اذا المرافق يبغى فيزا
    f-1 قلت لهم ايوه بس بعدها لا حس ولا خبر

وبس وهذي معاناتي مخولوني الله يهديهم
    7 "
27 من 41 صفحة 27 من 41 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.