الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA BNT ABDULLAH
    الحمدلله تم تسديد رسوم المقابله +رسوم التأشيره الأمريكيه +رسوم السيفيس وتمت المقابله ف 31 يناير بسلام.ووصل القبوول الحمدلله في بورتلاند في ولاية أوريقن بتاريخ 4/4 بداية الدارسه

من معاي. بنفس التاريخ وهل أصدرتو قرار الابتعاث ولا لسى
    أنا معااااااااااااك بس لسه ماعملت المقابلة خخخخخخ .. شفتي كيف ..

Done

وش أسوي صار لي مشكلة في بطاقة الماستر كارد من الاهلي وخلوني أركض معاهم 4 أسابيع وأخر شي فقدت الامل
    ورحت الراجحي وبكرة أستلم البطاقة لأني طلبتها دولية ..
    أتصلوا على ارامكس أمس وبكرة إن شاء الله أخذها ..

أتمنى أخلص الاجراءات بخير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Done
    وصلني الاي تونتي الاصل ولله الحمد زي ما طلبته .. كابلان فرع سياتل بتاريخ 7 مارش

أنا سويت المقابلة في السفارة في 8 جانوري .. وتوني قبل يومين أرسلت لهم النواقص " الاي توني + السيفييس " تتوقعون التأشيرة يمديها تخلص ولا يبغالي أكلم كابلان يأخرون القبول ؟؟
    حياك الله بسياتل, انا معك بس دراستي 14/3
    بالنسبة للسفارة امورك طيبة بتجيك خلال يومين ثلاث وترا المنكوب انا... مقابلتي كانت يوم 2/2 وماادري متى بتوصل الفيزا واذا تبي تغير موعد الدراسة لازم قبول جديد ورقم سيفيس جديد وتعيد من الاول.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o نادر الوجود o
    حياك الله بسياتل, انا معك بس دراستي 14/3
    بالنسبة للسفارة امورك طيبة بتجيك خلال يومين ثلاث وترا المنكوب انا... مقابلتي كانت يوم 2/2 وماادري متى بتوصل الفيزا واذا تبي تغير موعد الدراسة لازم قبول جديد ورقم سيفيس جديد وتعيد من الاول.
    لا إن شاء الله أمورك طيبة أنت كمان ..
    أنا صديقتي عملت مقابلتها 13 ديسمبر والمفروض دراستها 5 جانيوري
    وسلموها الفيزا خلال أسبوع تقريبا 18
    و20 أصدرت القرار وسافرت 26

هو صج كل شي ورى بعض لكن السفارة تراعي من هالناحية

سؤال في مواعيد قريبة ولا لآ لأني بكرة راح أحجز .. عندك فكرة ؟؟؟
    7 "
  4. ^^
    شكرا لك طنتيني.
    بالنسبة للمواعيد احسبي حسابك اسبوعين قدام او اكثر شوي انا مااقدر اشوف المواعيد الان لكن لما تسجلي بالموقع تطلع لك المواعيد, انا لما حجزت كان بعد اسبوعين بالضبط.
    وانتبهي لما تسجلي.. في خانة تطلب منك ادخال رقمك اذا كنت تبع برنامج الملك عبدالله.. لاتكتبي اي شي فيها عشان تطلع لك كل المواعيد المتوفرة.
    بالتوفيق
    7 "
  5. مرآحب جميعاً ..
    حبيت أقولكم آخر أخباري << مين سألك
    المهم يا حلوين أنا الحمدلله كانت مقابلتي في القنصلية يوم 1 فبراير يعني الثلاثاء اللي فات
    و كانت مرررة سهالة لدرجة إني ما صدقت إني خلصت بسرعة
    و أحلى شي بعدها بيوم أتصلوا عليا فيديكس قالوا وصل الجواز تبعك .. عاد أنا قلت معقولة
    << أدور على التعب
    بس الحمدلله أستلمته و كلو تمام ..

حآالياً بشوف موضوع قرار الابتعاث ,, و بإذن الله يتسهل ..

موفقين جميعاً إن شآء الله ..
    7 "
35 من 41 صفحة 35 من 41 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.