الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

عملت مقابلة التأشيرة يوم السبت الماضي (الحمد لله مابغيت ), وما كان عندي قبول ,
    واحتفظ القنصل بجوازي , وأعطاني ورقة صفراء فيها النواقص من قبول وسيفيس ,

سؤالي , هل هناك فرق في استلام الجواز أو بقائه في القنصلية؟؟
    ولمّا استفسرت منه عن طريقة ارسال القبول والسيفيس , قال إنه بإمكاني ارسال نسخة منهما على الإيميل أو الفاكس كما هو موضح بالورقة ,
    فكيف هل أرسل نسخة بطريقة المسح الضوئي (الاسكنر) ومن ثم عن طريق الإيميل , أو أرسل الأصلي منهما عن طريق فيديكس مثلاً ؟؟ وشكرا.
    7 "
  2. عادي اذا جاك القبول ارسلهم الصوره منو مو الاصل سواء عن طريق الايميل بالاسكنر تحمله على جهازك وترسله او عن طريق فدكس
    بس مو ترسل الاصل

زطبعا هم احتفظو بجوازك الين ما ترسل لهم القوبل وتكون مسدد السفس عشان تطلع الفيزا

اتمنى اكون افدتك ^_^ وعقبالنا تتسير امور فيزتنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقل مجنونه
    عادي اذا جاك القبول ارسلهم الصوره منو مو الاصل سواء عن طريق الايميل بالاسكنر تحمله على جهازك وترسله او عن طريق فدكس
    بس مو ترسل الاصل

زطبعا هم احتفظو بجوازك الين ما ترسل لهم القوبل وتكون مسدد السفس عشان تطلع الفيزا

اتمنى اكون افدتك ^_^ وعقبالنا تتسير امور فيزتنا
    انتي الين دحين ماوصل قبولك؟
    :S
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكافح لأجل أمل
    يا شباب أنا مثلكم كابلان في ولاية اوريقون مدينة بوتلاند بس ابغى أأجل الدراسة في المعهد شهر وش السواة ؟؟ اراسلهم ولا اراسل الملحقية وش الطريقة ,, الله يوفق اللي بيساعدني
    راسلهم بنفسك وفي اسرع وقت ممكن
    دحين راسلهم واطلب نسخه على ايميلك
    انا راسلتهم وبعد 4 ايام جاتني نسخه
    وبعد 3 اسابيع وصلني القبول
    7 "
38 من 41 صفحة 38 من 41 ... 33373839 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.