الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أطباء مرحلة الزماله الطبيه لألمانيا في ضياع وما هذه الاسئله يالمبتعثين أسئله غريبه !

أطباء مرحلة الزماله الطبيه لألمانيا في ضياع وما هذه الاسئله يالمبتعثين أسئله غريبه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr-Alhassoun
    Dr-Alhassoun

مبتعث جديد New Member

Dr-Alhassoun ألمانيا

Dr-Alhassoun , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Ophthalmologist , بجامعة Al Qassim University
    • Al Qassim University
    • Ophthalmologist
    • ذكر
    • Riyadh, In the world
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 01:21 AM

بصراحه مدري من وين أبداء والله شى محبط أنك تكون متفائل بحاجه ويطلع هالتفائل سرااااااااااااااااااااااااااااب
    ليش كذا يا دكتور ماجد والله أحبطت أكثر أطباء الزماله بألمانيا مصيرهم صار معلق وأنا أولهم
    كيف تقولون لنا أننا راح نجلب لكم قبول اللغه وقبول المستشفيات وبالاخير تقولون لنا ما راح نجيب لكم شى أنتم اللي تجيبون قبول اللغه وقبول المستشفيات طيب كان بلغتونا من أول علشان نبحث من زمان قبل الملتقى بصراحه الملتقى ليس له فائده بالنسبه لمرحلة الزماله الطبيه ولا أجابه شافيه من المسؤلين لأستفساراتنا واللي يزيد الطين بله قلت لاحد الدكاتره بمكان الاستفسارات عن الملحقيه بالمانيا متى يجيبون لنا القبولات قال لي ما أدري وبعدين هذه ملحقيه بدوله غربيه ولا نعرف عنها شى !!!!!!
    والله شى عجيب اللي يصير بالملتقى وأضع أكثر من علامة تعجب على اللي حاصل بالملتقى
    وعتبي أيضا على بعض الاسئله اللي ليس لها فائده أجل في أحد يسئل ويقول كيف نتجنب الاعتقال!!!!!!!!!!!!!
    أنت كذا أخذت دور زميل لك يريد أن يسئل سؤال مهم
    وأسف على الاطاله
  2. أيه هذا اللي حاصل يا أخ أحمد
    وبصراحه أنا عارف يا أخت نانا2009 وأخت sky limit أنه في أسئله مهمه لم تسئل بسبب أستغلالها من قبل أشخاص أسئلتهم لاتفيد المبتعثين أطلااااااااااااااااااااقا
    والوقت المتاح للأستفسارات قليل جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.