الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصويت :مبتعث ولا معيدة

تصويت :مبتعث ولا معيدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معيدة بنجران ام مبعثة في امريكا؟؟؟؟؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • معيدة

18 66.67%
  • مبتعثة

9 33.33%
  1. الإعاده أفضل لأنك تبتعثين وترجعين على وظيفة مضمونة
    مب مثلنا نطلع ابتعاث ولا ندري وش يصير ، لكن إذا توظفتي في نجران لازم تخدمين هناك حتى لو طلعتي ابتعاث علي حساب الجامعه صعب تنقلين لجامعه أخرى وهذه المشكله الوحيده...

أنا معيد في جامعة القصيم ولكن على نظام الساعات مب رسمي لذلك ناوي اسحب عليهم واطلع ابتعاث . أما لو كنت رسمي اتوقع الإعاده أفضل إذا كنت قريب لأهلك طبعاً ...
    أتمنى لك التوفيق
    تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم

انا مثل وضعك .. طلع قبولي في امريكا كآمبتعث
    لكن في ثاني يوم بالملتقي صدر قرار تعييني بالإعادة وصرفت النظر عن برنامج الملك
    والآن جالس ارتب امور السفر عن طريق الجامعه

مميزات الإعآده

1- راتب شهري 5780 مع البدلات يوصل 8500
    2- تسافر وانتي ضامنه وظيفه مو ترجعين وتدورين
    3- نص راتبك يمشي وانتي برا غير مكأفأه البعثه
    4- تحسب لك مدة دراستك بالخارج خدمه
    5- الجامعه غصب يبتعثونك

انا اشوف الإعادة فرصه لا تعوض

واالله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. الافضل معيده لأنك راح تبتعثي وانتي ضامنه الوظيفه....وراح تكون نفسيتك مرتاحه وامورك طيبه
    اسأل الله ان يختار لك الخير...والحاجه اللي تتسهل معاكي ان شاء الله فيها الخير
    استخيري واستشيري الاهل
    الله يوفقك ويكتب لك الخير
    7 "

4. اختي انا من وجهة نظري و رأي شخصي افضل ان تكوني معيدة وذلك للأسباب التالية:-

1 / وظيفة حكومية مضمون بإذن الله وزيادات ثابتة
    2/ اجازات طويلة ونوعا ماء يعتبر الدوام قصير وبما انك بنت فهذه الوظيفة جدا مناسبة لك على المدى البعيد
    3 / بالأمكان الحصول على فرصة الأبتعاث عن طريق الجامعة نفسها
    4/ كون فرصتك راح تكون اكثر بعد حصولك على الماستر فأنا اختلف معاك لن عدد المبتعاث كل يوم في ازدياد وفي هذه الحالة راح تكون المنافسة جدل شرسة

نصيحتي: التحقي بالجامعة وبعدها اطلبي بعثة حتى لو تأخرتي كم سنة برضو معليش لكن على المدة البعيد انت الربحانة

بالتوفيق
    7 "
  5. انا اقول خذي معيده ياحبيبتي الحين كلن وده يمسك وظيفه يعني وظيفه بيدك الحمدلله الحين
    وعن طريق وظيفتك روحي بعثه
    يعني داومي شهر لين تتسهل امورك ثم قولي جاتني بعثه تصيرين ضامنه وظيفتك وبعثتك

انا قدمت معيده وان شاءالله يقبلوني في الجوف
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.