الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصويت :مبتعث ولا معيدة

تصويت :مبتعث ولا معيدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معيدة بنجران ام مبعثة في امريكا؟؟؟؟؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • معيدة

18 66.67%
  • مبتعثة

9 33.33%
  1. الصورة الرمزية دابي
    دابي

مبتعث مستجد Freshman Member

دابي الولايات المتحدة الأمريكية

دابي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior Design , بجامعة the university of akron
    • the university of akron
    • Interior Design
    • أنثى
    • stow, ohio
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 02:31 AM

بعد ما اتسهلت امور البعثة وباقي استلم قبول الجامعة
    اتفاجئ باتصال من جامعة نجران بانهم اختاروني في مفاضلة المعيدات
    انا من اهل جدة

المهم معيدة بنجران ولا مبتعثة بامريكا
    ماخاب من استشار
  2. مبتعثه اكيده لأنك لو تدرسين وترجعين ان شاء الله راح تكون وظيفه احسن وراتب اكثر ,
    فيه ناس تترك وظايفهم وغير ذلك يدرسون على حسابهم لأنهم يبغون شهاده عليها الكلام ووظيفه محترمه ومريحه ,
    لكن عاد لو انت ماعندك صبر على الدراسه برا وودك تتوظفين ولا همك المنصب ولا الراتب عاد شي ثاني << وجهة نظري المتواضعه
    بالتوفيق لك ان شاء الله ,
    7 "
  3. آنا كنت محتارة مثلك ..
    بس آنا كنت بجامعة بنفس منطقتي ومع ذلك ترددت كثيراً
    وقررت أكون مبتعثة ، لأن فرصي رآح تكون موجودة إن لم تعلو في حال عدت بالماجستير آو حتى الدكتورآه !
    الإبتعاث فرصة قد لا تتكرر .. إن لم تكوني بحاجة ماسة للوظيفة .. من وجة نظري فالإعادة قد تعود إذا عدت بدرجة آعلى
    وربي يوفقك ويكتب لك كل مافيه خير لك (=

القرآر بيدك ، ولآ تنسي الآستخارة آبداً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دابي
    بعد ما اتسهلت امور البعثة وباقي استلم قبول الجامعة
    اتفاجئ باتصال من جامعة نجران بانهم اختاروني في مفاضلة المعيدات
    انا من اهل جدة

المهم معيدة بنجران ولا مبتعثة بامريكا
    ماخاب من استشار
    أنصحك يا اختي بالاستخارة،لان محد بيساعدك غير ربك والله ويوفقك والجميع أينما ذهبتي
    7 "
  5. بالنسبه لي معيد في الخرخير او شروره او اي مكان ومااروح للبعثه خالص

لانك لو توظفتي معيده ع طوووول بيعطوكـ منحه لدراسة الماجستير بالسعوديه او خارجيه

بس اهم شي تكون وظيفتكـ جاهزه

ام اذا فيها مقابله شخصيه واختبارات و ... الخ

كملي اجراءاتك معاهم والييين تظمني الوظيفه كنسلي البعثه

وفيك تأجلي البعثه الين شهر اغسطس 8

اسمعي كلامي وماتندميش

لان البعثه ممكن ماتنجحي فيها.. او ممكن يسير لك مشكله لاسمح الله او ظرف طارق << قصدو طارئ

وماتقدري تكمليها

انا مرافق.. ولو زوجتي حصلت تعيين كان مارحنا.. وهيا كمان قدمت ع معيده وقبلوها مبدئي بس بالنهايه ماتوفقت وماقبلت

موفقه
    7 "
  6. مرحبا
    شوفي انا من رأيي انك اذا كنتي ناويه انك بعد ماترجعي من البعثه تشتغلي شغل اكاديمي يعني تبغي تتوظفي معيده من دحين اقبلي الاعاده لانو بكل الاحوال لازم تكملي ماستر ... ودا الافضل لانك وقتها تكملي دراستك ووظيفتك مضمونه
    اما اذا ماكنتي ناويه انك تشتغلي شغل اكاديمي بعد ماترجعي روحي البعثة وربنا يوفقك ...
    واذا تبغي نصيحتي اختاري الاعاده .... لانو انا زيك مقدمه وبمدينه بعييييييييييييده عني بس لو قبلوني اتوقع اني راح اكنسل البعثة ..
    وطبعا استخيري واستخيري واستخيري لانك محا تندمي ابدا ... وربنا يكتب لك اللي فيه الخير

تقبلي مروري
    Reemi
    7 "
  7. من وجهة نظري عزيزتي ،، انك تكملي معيدة ،، واتمنى تستفسري اكتر في جامعة نجران عن فرصة الابتعاث للمعيدات ،، موجودة او لا ،، بكذا تكسبي الاثنين ،، لان المعيدات بجامعة أم القرى "مجبرين" على الابتعاث للحصول على درجة الماجستير .. بس الدكتوراه معرفش !! ..

فإنتي بس استفسري عن الموضوع هذا ،، وربنا يوفقك ويسهلك ،، ويكتب لك الخير فين ما كان ،،

انا اتفلسفت كتير ،، وكان رد " ابو قصى وريمي " اللي سبقوني ،، نفس مضمون كلامي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.