الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية ويست فيرجينيا .

ولاية ويست فيرجينيا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    ‏وشلون ماأغليكнάвέв

مبتعث مستجد Freshman Member

‏وشلون ماأغليكнάвέв الولايات المتحدة الأمريكية

‏وشلون ماأغليكнάвέв , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 04:19 PM

هل فيه احد جاه قبول ولاية ويست فيرجينيا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algo3an
    اختي Raneem انا جاني قبول بلوس انجلوس(لونج بيتش) ونانوي اغير لـــ ولاية ويست فيرجينيا
    وأنتي ناوية على التغيير هل يوجد سبب يدعوكي للتغيير؟ وبماذا تنصحينني
    سبب تغييري ان المعهد معهد فاشل والجامعه ضعيفه ومافيها تخصصي بس انا مو في مدينة مورقن تاون
    انا في مدينة فيرمونت
    والله اخوي ماأبغى افتي لك من راسي لأني مااعرف شي عن لوس انجلوس الأفضل تسأل اهل الخبره
    وبالتوفيق
    7 "
  3. انا جاني قبول فيها
    جامعة فايرمونت
    كلام الإشاعات مايهمني الي يجد ويجتهد يلقى نصيبه وربي يوفقه>>وبخصوص الي يقول مافي تخصصات طبية تندرج تحت مسمى العلوم الصحية الا فيه بس التخصص بتخصص معين يكون على السنة الثالثة مش من سنة ثانية كذا النظام بكل مكان بالعالم والتطبيق مثل البلد في السنة الرابعة >> ذي المعلومات قريتها في موقعهم الا ما يصدق يقرا بنفسه
    وأما عن الي يقول المعهد مجرد يحظرك للتوفل > خير وبركة يسهل عليك تجيب الدرجة المطلوبة
    وتكون كسبت 2
    1 / التوفل
    2/ اللغة! ليش اللغة وهو بس يحظرني للتوفل >>لان في السنة الأولى لدراستك من ضمن المواد عندك انجليزي
    writning English وايضا هذا الكلام شفته بموقعهم في لسكجول من ضمن المواد لسنة أولى انجليزي
    وفي حال لو صدق طلع كلام الاشاعات وماعجبتني الجامعة حغيرها من جامعة فايرمونت الى جامعة ويست فيرجينيا
    والتغيير من الملحقية هناك اسهل من هنا
    اخوي جاك القبول بأي جامعة ؟؟
    بالتوفيق انشالله...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneem
    سبب تغييري ان المعهد معهد فاشل والجامعه ضعيفه ومافيها تخصصي بس انا مو في مدينة مورقن تاون
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneem
    انا في مدينة فيرمونت
    والله اخوي ماأبغى افتي لك من راسي لأني مااعرف شي عن لوس انجلوس الأفضل تسأل اهل الخبره
    وبالتوفيق

مشكورة اختيRaneem بس الواحد مايدري يصدق مين ويكذب مين الكل يفتي من عنده تلاقين شخص يمدح معهد وشخص آخر يذمه مثل الآن
    اما لوس انجلس فلي اعرفه انها ثاني أغلى مدينة بعد نيوييورك..؟

الله يكتب إلي فيه خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123
    انا جاني قبول فيها

جامعة فايرمونت
    كلام الإشاعات مايهمني الي يجد ويجتهد يلقى نصيبه وربي يوفقه>>وبخصوص الي يقول مافي تخصصات طبية تندرج تحت مسمى العلوم الصحية الا فيه بس التخصص بتخصص معين يكون على السنة الثالثة مش من سنة ثانية كذا النظام بكل مكان بالعالم والتطبيق مثل البلد في السنة الرابعة >> ذي المعلومات قريتها في موقعهم الا ما يصدق يقرا بنفسه
    وأما عن الي يقول المعهد مجرد يحظرك للتوفل > خير وبركة يسهل عليك تجيب الدرجة المطلوبة
    وتكون كسبت 2
    1 / التوفل
    2/ اللغة! ليش اللغة وهو بس يحظرني للتوفل >>لان في السنة الأولى لدراستك من ضمن المواد عندك انجليزي
    writning English وايضا هذا الكلام شفته بموقعهم في لسكجول من ضمن المواد لسنة أولى انجليزي
    وفي حال لو صدق طلع كلام الاشاعات وماعجبتني الجامعة حغيرها من جامعة فايرمونت الى جامعة ويست فيرجينيا
    والتغيير من الملحقية هناك اسهل من هنا
    اخوي جاك القبول بأي جامعة ؟؟

بالتوفيق انشالله...

قبولي لغة فقط بحكم ان دراستي ماجستير بمعهدEmbassy CES في لوس انجلوس بس المعهد تددريسه موش ولا بود خصوصاً إلى مستواه بالغة زيرو مثلي على كلام الشباب إلى درسوا فيه (العهده على الراوي ) ليس رائيي الشخصي
    7 "
  6. أخواني واخواتي الغاليين ..

أحب أقلكم أن مو كل شي سهل ، يعني لابد الواحد يشد على نفسه ، لأن التطوير الدراسي والأستيعاب الذهني بالدرجة الأولى عليك انت يعني تقريباً 85% عليك ، والباقي على المعهد والجامعه في توصيل الفكره والمعلومات ..

أتمنى أن لا نجعل ولا نترك في بالنا أن هذا سيء وهذا أفضل ، صح أحنا نبحث عن الأفضل ، ولكن علي انا شخصياً وعليك أنت النسبه الأكبر في اقناع نفسك بالتأقلم مع الوضع الجديد والمناسب.

أتمنى لكم ولي التوفيق ..

وأنا لا زلت بانتظار القبول ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algo3an

مشكورة اختيRaneem بس الواحد مايدري يصدق مين ويكذب مين الكل يفتي من عنده تلاقين شخص يمدح معهد وشخص آخر يذمه مثل الآن
    اما لوس انجلس فلي اعرفه انها ثاني أغلى مدينة بعد نيوييورك..؟

الله يكتب إلي فيه خير
    العفو اخوي
    بالنسبه لمعهدي أنا ماذميت المعهد من نفسي بس انا اعرف وحده تدرس بالمعهد وقالت لي ان المعهد ضعيف ومعظم البنات نقلوا الى معاهد ثانيه وكمان في وحده الله يجزاها خير ماقصرت معي صارت تراسلني عالخاص هي تدرس بنفس المعهد تقول معظم البنات اللي معها نقلوا وهي بتنقل بعد
    انا اشوف البنات وحده ورا الثانيه تنسحب من هذا المعهد يعني دليل ان المعهد سيئ
    اللي اعرفه بوسطن اغلى مدينه وتجي بعدها نيويورك أما لوس انجلوس مااعرف وش ترتيبها بس اللي سمعته انها غاليه
    وان شاءلله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.