الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب واللي تبدأ دراسته فشهر 6 ؟

طيب واللي تبدأ دراسته فشهر 6 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samloran
    samloran

مبتعث جديد New Member

samloran الولايات المتحدة الأمريكية

samloran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 05:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني المبتعثين. انا طالب مستلم قبولي لي تقريباً اسبوع ... تفاجئت لما فتحت القبول انو تاريخ بداية الدراسة يكون في
    30/06/2011 ومن يومها وانا محبط.. يعني بعد انتظار 6 شهور من العطاله يقولونلي لازم تنتظر 6 شهور ثانيه ؟!؟!؟
    للأسف مكتب تجسير تواصلهم سريع وسهل وسلس زي ما كلنا عارفين ! مرة قالولي معهدك مافيه الافشهر 1 او 6 او 8 ومره يقولولي انت قبولك معاه جامعة فسوف تواجه مشاكل في تغيير الجامعه اذا غيرت المعهد ... ناس يقولولي احمد ربك وترا كلها فرق 3 شهور بينك وبينك اقرب موعد ... انا اقول اني ابي اغير موعد دراستي لشهر 3 ! كيف اقدر اغيير بدون مايرسلي المكتب رساله فيها تصريفه غبيه ؟!
    وانتو ايش رايكم؟؟ هل ارضى بالتاريخ ؟ ولا اغير لشهر 3 << هذا اذا قدرت !

مشكور على مساعدتكم من الحين
  2. الي اعرفو انك لمن تستلم القبول من المكتب يقولك اذا تبغى تقدم الموعد ويديك ايميل انا زيك ومستعجلة وخلصت امور الفيزا والدراسة بشهر 6 وابغى اغير اليوم استلم القبول وللأسف اتفاجئ بالموعد بتاريخ 6\6
    الإيميل MOHE2@TAJSEERKSA.COM
    بالتوفيق
    7 "
  3. اذا كان معهدك " تجاري " تقدر تقدم الموعد من مكتب التجسير ..تعبي ورقة بانك تبي تغير و هما يرسلون لك ع الايميل رسالة لتكملة البيانات و بعدين ترسلها لهم ثاني ..

اما اذا كان المعهد تابع لجامعة - وهو افضل لك - اعتقد انك ملزوم بمواعيد الدراسه عندهم لان حسب ما فهمت ان نظام دراستهم " سمستر " ..

الله يوفق الجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NON23
    اذا كان معهدك " تجاري " تقدر تقدم الموعد من مكتب التجسير ..تعبي ورقة بانك تبي تغير و هما يرسلون لك ع الايميل رسالة لتكملة البيانات و بعدين ترسلها لهم ثاني ..

اما اذا كان المعهد تابع لجامعة - وهو افضل لك - اعتقد انك ملزوم بمواعيد الدراسه عندهم لان حسب ما فهمت ان نظام دراستهم " سمستر " ..

الله يوفق الجميع ..

متأكده من هالمعلومه
    لأن المعهد حقي تابع لجامعه
    ودراستي تبدأ شهر 6 وطلبت تقديم لشهر 3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.