الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله تم تسديد رسوم التأشيرة + السفيس + موعد السفارة

الحمد لله تم تسديد رسوم التأشيرة + السفيس + موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آنـْآ ماعندي حساب في سامبا هل أقدر ادفع رسوم التأشيره بدون مايكون عندي حساب في البنك
    والسؤال الثاني. أقدر أسدد رسوم السيفيس وموعد السفاره في آلراجحي وإذا أقدر أيش أقولهم ؟وأيش الأوراق المطلوبه تكون معاي لما أروح البنك ؟
    وهل هذي أسددها بعد مأحجز موعد مقابله بالنت مباشره
    وحبيت أسأل برضوو آنـْآ لسى من اللي جاهم أيميل من معهد كابلان الدولي ولسى ماجاني الأي تونتي
    كيف أحجز موعد مقابله وأنا مادري أيش المدينة إلي راح أكون فيها ؟
    برضو خايفه تفوتني مواعيد السفاره الأمريكيه لبرنامج الملك عبدالله ؟ وتتأخر التأشيره ماتطلع لي بعدها

والله محتاااره ياليت أحد يجاوب على أسئلتي اللھ يجزاكم خير
    7 "
  2. آنـْآ ماعندي حساب في سامبا هل أقدر ادفع رسوم التأشيره بدون مايكون عندي حساب في البنك
    والسؤال الثاني. أقدر أسدد رسوم السيفيس وموعد السفاره في آلراجحي وإذا أقدر أيش أقولهم ؟وأيش الأوراق المطلوبه تكون معاي لما أروح البنك ؟
    وحبيت أسأل برضوو آنـْآ لسى من اللي جاهم أيميل من معهد كابلان الدولي ولسى ماجاني الأي تونتي
    برضو خايفه تفوتني مواعيد السفاره الأمريكيه لبرنامج الملك عبدالله ؟ وتتأخر التأشيره ماتطلع لي بعدها

7 "
  3. آنـْآ ماعندي حساب في سامبا هل أقدر ادفع رسوم التأشيره بدون مايكون عندي حساب في البنك

7 "
  4. آنـْآ ماعندي حساب في سامبا هل أقدر ادفع رسوم التأشيره بدون مايكون عندي حساب في البنك

بالنسبة لدفع رسوم التأشيرة تقدري تدفعيها من بنك سامبا بدون ما يكون معاك حساب في البنك

وعلشان تسددي رسوم السيفيس وموعد السفارة لازم يكون معاك فيزا أو ماستر مارد

ورسوم التأشيرة والسفيس لازم تدفعيها قبل موعدك إلا بالسفارة أقل شيء ب 3 أيام أو 4 أيام

بالنسبة لحجز الموعد تقدري تحطي NONE يعني غير معروف وتحجزي موعد عادي

أي سؤال موجود

7 "
  5. انا للحين ماجا قبولي من الملحقيه
    وما سويت اي شي برايكم وش الحل

الحل انك تعبئ الطلب وتكتبي محل السيفيس أصفار ومكان الدراسة NONE وتحجزي موعد وتروحي السفارة عادي

وقول لي لهم لما يوصل الاي تونتي ارسله لكم وخلاص

7 "
  6. وايش الاوراق المطلوبه لما اروح البنك

وبعدين اقدرر اسددهم كلهم في سامبا؟.

لما تروحي البنك عادي قولي لهم ابغى فيزا

البنك الاهلي =
    عندهم ماستر كارد فقط = انتظار 15 يوم تقريبا ( متوفر مسبقة الدفع + العادية)

البنك الراجحي =عندهم فيزا وماستر كارد = انتظار 2-3 يوم ( متوفر مسبقة الدفع)

البنك العربي = عندهم ماستر كارد وفيزا ( متوفر العادية فقط )

سامبا = عندهم ماستر كارد وفيزا = لازم تودعي أقل شيء 5000ريال( مسبقة الدفع + العادية )

وطبعا الاوراق صورة من الهوية للرجال أو صورة من الهوية أو كرت العائلة + معرف للنساء

والفرق بين مسبقة الدفع والعادية

مسبقة الدفع :تشحنيها على قد ما تبغى انت

العادية :
    تشتري بكيفك أي شيء وتجي فاتورة عليك آخر الشهر + فوائد

...............................

أو حل آخر تشوفي أي واحد معاه فيزا وتعطيه المبلغ وانتهى الامر بدون هذا التعب

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.