الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله تم تسديد رسوم التأشيرة + السفيس + موعد السفارة

الحمد لله تم تسديد رسوم التأشيرة + السفيس + موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يب اذا انا عبيت ds-160 وحطيت مكان المعلومات الخاصه بالدراسة والسيفس none واصفار

وحجزت موعد المقابلة وخلصت هل اذا جاء الآي توني قبل موعد السفاره ضروري ارجع اعبي الدي اس 160 مره ثانيه حتى لو كنت مسويه تاكيد لاني بهالحاله مااقدر ارجع اعدل البيانات ؟
    فاا ايش الحل وانا اختك؟
    7 "
  2. يب اذا انا عبيت ds-160 وحطيت مكان المعلومات الخاصه بالدراسة والسيفس none واصفار

وحجزت موعد المقابلة وخلصت هل اذا جاء الآي توني قبل موعد السفاره ضروري ارجع اعبي الدي اس 160 مره ثانيه حتى لو كنت مسويه تاكيد لاني بهالحاله مااقدر ارجع اعدل البيانات ؟
    فاا ايش الحل وانا اختك؟

يب لازم ترجعي تعبيه لانو تروحي السفارة ومعاك الاي تونتي وانت كاتبة محله NONE ممكن يرفضو الفيزا

اضمن لك ترجعي تعبيه
    7 "
  3. يؤؤؤؤ يعني اسوي طلب جديد للدي اس 160 لاني سويت له تاكيد ومااقدر ارجع اعدل ؟؟ فهل ممكن اعدل بدون مااعيد الموعد والدفع واسم التعريف اللي دفت له 45 ووو؟

وسؤال ثاني لاهنت >>فيه من الاوراق المطلوبة احضارها للمقابله صفحة تاكيد من استمارة ds-160 فمادري اسوي طباعة للابليكيشن كاامل كل اللي تعبئ ولابس الاخيره اللي فيها الصورة

وشكررررررا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.