الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ملتقى الخبر يوم الاحد 13 محرم البرنامج الـ 13

تجمع طلاب ملتقى الخبر يوم الاحد 13 محرم البرنامج الـ 13


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الفـــــــارس
    الفـــــــارس

    مبتعث مستجد Freshman Member

    الفـــــــارس الولايات المتحدة الأمريكية

    الفـــــــارس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علــوم صحيــه , بجامعة Merrimack College
    • Merrimack College
    • علــوم صحيــه
    • ذكر
    • North Andover, Mass
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

    December 12th, 2010, 11:15 PM

    السلام عليكم
    كيفكم عساكم بخير
    المهم ماطول عليكم
    مثل ما انتم قريتم في العنوان
    هنا ابي اسوي تجمع للطلاب الي ملتقاهم يوم الاحد الجاي
    وكل واحد يتكلم عن نفسه ويفضفض قهره هنا .. خخخخ
    بالنسبه لي انا الى الحين ما وصلني حاجه لا تكسير ولا غيره
    ولا بديت بحاجه ابدا ابد
    الشي الوحيد الي بدأت فيه هو الاندومي الي قبل شوي كليته .. ههههههههه
    والله محتار وربي
    بس حابب اسمع كلامكم
    استنادا الى المثل الي يقول :
    الموت مع الجماعه ارحم

    >> مووت يشيل الوزاره ويشيل تجسير يـــــــــارب


    اللهم امين
  2. موعدي بالملتقى يوم الأحد القادم بتاريخ13 والحال من بعضه مااستلمت لاقشر بصل ولاثوم لامن تفجير ولا من حد

    وحاجزه موعد عالسفاره يتعارض مع الملتقى ولازم طبعا يؤجل اتمنى التوفيق لطلاب الشرقيه لانهم اخر العالم تهيء تهيء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAVIA
    انا وياكم في نفس اليوم

    بس أخاف أقولكم انو جاني قبول وتطقوني

    المهم انا من الأحساء تخصصي تقنية طبية جاني قبول في أمريكا , تكسس , هيوستن
    خخخخخخخخخ مابنطقك بس نتمنى القبولات توصل قبل الملتقى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.