الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسائية انهت المقابلة في الرياض و مع مرافقها

احسائية انهت المقابلة في الرياض و مع مرافقها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يبارك لكم جميعا واشكر كل من مر على موضوعي هذا

alrasi
    الف مبروك اختي وبالتوفيق بس سؤال لو تفضلتي بخصوص زوجك مرافق ايش نوع الفيزا الي بياخذها f1 او f2 واذا كانت f1 ايش المتطلبات اما اذا كانت فيزا مرافق فالله يوفقه
    زوجي مقدم على فيزا f2 و اذا راح هناك بغير من F2 الى F1 لان هناك حسب ماسمع ان التحويل اسهل من هنا في السعودية.

letmealone
    ايش الطلبات هل طلبوا ضمان مالي ؟ وهل في الملتقى زودوكم بضمان مالي للمرافق ؟ وكم كان المبلغ ؟ ومكتب التجسير طلبكم الضمان بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الطلبات انا ذكرتها الي هي من 1-4 اما الملتقى حق الشرقية يبدا في الاسبوع القادم ومكتب تجسير طلب شهادة بنكية بقيمة 75 الف ريال حق يجيب قبول للمرافق اذا اراد المرافق الدراسة بفيزا f1

روح الامل
    مبروك اختي ..وان شاء الله قريب تستلمون الفيزا..
    انا جاني قبول في نفس الولاية والمدينة نوكسفيل ..ورايحة ان شاء الله مع زوجي وابني وابنتي..
    بس الى حد الان ماوصلنا قبول المرافقين من تجسير..سؤالي ..هل استلمتي قبول المرافقين من تجسير؟؟
    نعم استلمنا قبولاتنا جميعنا في وقت واحد جابهم لنا مكتب تجسير

K. S. A
    ليش ما رحتوا الظهران .. ايش السبب؟
    ihwtmus
    مبروك على اجتياز المقابلـة ،،

لكن لو رايحين الظهران أصرف وأقرب ..
    انا سويتها في الظهران واستلمت الفيزا بعد 8 ايام ولله الحـمـد
    والله كنا في البداية بنروح الظهران بس زوجي بعدين غير الموعد او خلاه في الرياض لان هو عنده شغل هناك في نفس يوم المقابلة

Kle 3asl
    اختي طلبو للمرافق ضمان مالي ؟!!!!!!!!!!!

او شهاده بنكية وكشف حسسساب ؟!!!!

شكرا ومبروووك .. وبالتوفيق
    والله هم ماطلبوا لان الفيزا حق زوجي هي F2 يعني ما يحتاج ضمان مالي ولا شهادة بنكية لان الوزاره هي الضمان فالسؤال كان عن رقم الطلب في الوزاره للتأكد.

تـــايه501
    3-وصل دفع رسوم الجوازات من بنك سامبا لكل وحد منا
    4- وصل دفع رسوم السيفيس

ثلاثة هي سداد الرسوم في بنك سامبا 532 هذي عرفناها

اربعة ايش هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعطيكم العافية

هذه الرسوم تدفع للحكومة الامريكية من خلال هذا الرابط www.fmjfee.com ويسمى هذا الموقع ادارة الهجرة و الجمارك وتقريبا قيمته 200 دولار وهذا السيفس الموجود في الـI-20
    7 "
  2. مرحبا احسائيه

كيف ارسلتي للمرافق عند تجسير حتى يجلب له قبول ؟؟؟
    شغله ثانيه دفعتي لسامبا مرتين مره لك ومره للمرافق صح ؟؟؟؟

اتمنى فيديني
    باي
    القبول اللي عند زوجي هو حق فيزا F2 وهذا جاني مع القبول حقي على حسب البيانات التي اعطينها الوزارة يوم التدقيق في الورقة اللي طلبوها و اللي لازم نعبيها بالانجليزي وزوجي سأل الموظفة اللي دققت اوراقنا في السفاره عن هذي الفيزا F2 ان هل يستطيع صاحبها بان يدرس بهذه الفيزا فقالت نعم لكن مو اكثر من 18 ساعة في الاسبوع واذا اراد ان يدرس هناك في امريكا بفيزا F1 يستطيع ان يحول هناك وهو في امريكا.
    رسوم السامبا تدفع لكل جواز على حدة يعني لكل وصل عليه رقم صاحب الجواز.
    7 "
  3. عذرا اختي احسائية..مو فاهمة عليك..
    انت تقصدين الاوراق الي مع الايتوني حقك والي فيه بيانات المرافقين ..كل مرافق بورق بحاله ومدبسة مع الايتوني حقك..
    هذا قبول المرافقين الي تقصدينه؟؟
    لان الي فهمته من الاعضاء في المنتدى ان كل فرد لابد يكون اله ايتوني خاص فيه حتى الاطفال ..وراسلت تجسير واكدوا لي هذا الشي
    وحاليا انتظر قبول زوجي واطفالي..
    7 "
  4. Dr.Nada
    ما شاء الله مبروك اختي وعقبال ماتفرحي بالفيزا قريبا

لكن بسالك انتي تقولي السبت والي فهمته ان طلاب برنامج الملك فقط الاثنين .!!؟

عادي نروح باي يوم ولا وش السالفة
    اي نعم لطلاب برنامج الملك يوم الاثنين لكن زوجي اتصل على السفارة لما شاف ان جميع ايام الاثنين المحددة لايمكن الحجز فيها او هم قالوله احجز اي يوم عادي

روح الامل
    عذرا اختي احسائية..مو فاهمة عليك..
    انت تقصدين الاوراق الي مع الايتوني حقك والي فيه بيانات المرافقين ..كل مرافق بورق بحاله ومدبسة مع الايتوني حقك..
    هذا قبول المرافقين الي تقصدينه؟؟
    لان الي فهمته من الاعضاء في المنتدى ان كل فرد لابد يكون اله ايتوني خاص فيه حتى الاطفال ..وراسلت تجسير واكدوا لي هذا الشي
    وحاليا انتظر قبول زوجي واطفالي.
    لحظه انا بكتب بفصيل شنهو جاني من اوراق وانت بعدها قرري
    اول شيئ الـI-20 يتكون من 3 اوراق فيها معلومات عن الطالب اللي بيدرس هناك و معلومات عن موعد الدراسة و معلومات عن قيمة هذه الدراسة و مدة الـI-20 و توقيع عميد الجامعه وكم عدد المرافقين الذين معه وغيرها من معلومات هذا بالنسبة للطالب الذي سوف يدرس في امريكا اما الـI-20 للمرافقين فهو نفس الI-20 للمبتعث بس مذكور فيه اسم الطالب الاساسي في اول ورقة على اليسار و اسم المرافق على اليمين لكن هذا الI-20 يسطيع المرافق ان يخرج تأشيرة F2 فقط اي للدراسة الجزئية و ليس دراسة بدوام كامل واذا اراد المرافق ان يستخرج فيزا F1 فيجب عليه احضار قبول خاص فيه.
    7 "
  5. مشكورة على الرد ..
    هذا الي كنت اقصده ..وهو نفس الي عندي ..بس انا زوجي يبي يطلع من هنا بفيزا F1 .. لانه بيدرس دوام كامل في المعهد والتحويل في امريكا اصعب حسب ماسمعنا من اشخاص موجودين في امريكا..لذلك ننتظر تجسير يجيب اله قبول منفصل بس الي محيرني ..انه قال بجيب الى اطفالي بعد..فاذا كان الي عندي هو القبول..شنو الي بجيبه تجسير؟؟؟؟
    اختي احسائية انتي باي ملتقى؟؟انا الرابع عشر ..اتمنى نتعرف بما انا في نفس الولاية والمعهد..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.